جعل الداخلية الفاخرة في غرفة المعيشة يمكن أن تكون مستقلة، والشيء الرئيسي - لاظهار الخيال وتصبح مألوفة مع خيارات التصميم شعبيةجعل الداخلية الفاخرة في غرفة المعيشة يمكن أن تكون مستقلة، والشيء الرئيسي - لاظهار الخيال، وأصبح معتادا خيارات تصميم شعبية تشكلت الفاخرة الداخلية غرفة المعيشة في عدة طرق. أبسط - مصمم المؤهلين الذين لكمية معينة من شأنها أن تحول غرفة. وستكون النتيجة مثيرة للإعجاب، ولكن ليس دائما أنها ستكون الطريقة التي تم تقديمها من قبل الزبون. بالإضافة إلى اللجوء إلى خبراء من الخارج، والأكثر تقدما من حيث تنظيم الناس الفضاء يفضلون تناول هذه المسألة من تلقاء نفسها.


قواعد تسجيل أغلى المعيشة

شكل العديد من القبض غرف ذات ديكور فخم، ولكن ليس كل شخص يمكن أن يفخر أن يفهموا جوهر كل اتجاهات التصميم. الجو في الغرفة لا تكثر من مرافق مكلفة، ومعظمها ليست قادرة على إعادة جو من النمط الكلاسيكي. فهو يقع في حوالي احترام قواعد معينة.

سوف غرفة المعيشة تبدو الفاخر، إذا كان سيتم إجراء مجموعة كاملة من الأثاث من الخشب الطبيعي غالي الثمنسوف غرفة المعيشة تبدو الفاخر، إذا كان سيتم إجراء مجموعة كاملة من الأثاث من الخشب الطبيعي غالي الثمن

وهي تبدأ مع مدخلات تكوين مصنوعة من الخشب. يمكنك استخدام إدراج الزجاج متعددة في كل ورقة. في هذه الحالة، قدم نظرة أنيقة من الباب بأكمله.

وبالإضافة إلى ذلك، ينبغي إيلاء الانتباه إلى ما يلي:

  • إذا يسمح مساحة، يمكنك اختيار الجدار مثالية مع الكثير من الرفوف والأوراق والزجاج،
  • حقا سوف تنشأ الداخلية الملكي في الغرفة، وإذا كانت الصورة كبيرة على الموضوعات التاريخية سوف تؤدي كمركز البصرية.
  • إذا كان هناك من المتحمسين للصيد أو يعيشون خارج المدينة، ثم على الموقد أو جهاز تلفزيون بشاشة مسطحة يمكن وضعها على الكأس وهمية.

الأثاث الفاخر لغرفة المعيشة: التكلفة العالية مقابل العملي

تنفيذ الفاخرة تصميم المشروع المعيشة مستحيل بدون المفروشات المناسبة. الذروة، ومع ذلك، هو لا يستحق ذلك. الشركات المصنعة في كثير من الأحيان قليلا الماكرة، عازيا المنتجات مركز النخبة.


المشترين الذين لا يعرفون قائمة نوعية حقا الأثاث ذات الجودة العالية، ويجبرون على دفع المزيد من أجل المنتجات ذات الجودة المنخفضة.

عند اختيار الأثاث في متجر، تأكد من النظر ليس فقط في الجودة ولكن أيضا التطبيق العمليعند اختيار الأثاث في متجر، تأكد من النظر ليس فقط في الجودة ولكن أيضا التطبيق العملي

وهذا يساعد على تجنب الإلزامية ما قبل المعالجة. أولا وقبل كل ذلك لا بد من حل هذه المشكلة من حيث مصدر شراء الأثاث. أسهل طريقة - أن أنتقل إلى مخزن التخصص. في العديد من المدن مجموعة غنية من المنتجات ذات الصلة. إذا لم تتمكن من العثور في مخزن خيارا مناسبا، فمن الممكن دائما أن تضع طلبية على الحائط.

هل هذا تكلفة، ولكن يمكنك حماية نفسك من الكثير من المشاكل. أولا، إن الأثاث في الشقة أن يكون مجرد حق. ثانيا، ستكون هناك مشاكل تتعلق أوجه القصور أو الأخطاء التي في مرحلة التصنيع. بغض النظر عن طريقة الشراء من الأرائك، وخزائن وغيرها من الأمور، يجب أن تلتزم المعايير التالية.



الاعتماد عليها، يمكنك أن تكون واثقا في شراء الأثاث النخبة حقا:

  1. إذا اشترى غرفة التحف، ويجب أن تكون حذرا. هذه المواد يكون دائما وثيقة تؤكد سنهم والمنشأ؛
  2. إذا كنا نتحدث عن الإنتاج الحصري، الربط على واحدة من قطع الأثاث يجب أن يكون سيد توقيعه أو وصمة العار.
  3. عالية الجودة أثاث النخبة مغطاة عدة طبقات من الطلاء.
  4. كلها مصنوعة من آليات مكونات عالية القوة.
  5. عدم وجود عناصر ومواد الطلاء الخطرة بيئيا؛
  6. وتستخدم في تصنيعه فقط أنواع غالية من الخشب.

تتطلب المعيشة الفاخرة النوافذ المناسبة

وبالنسبة لمعظم ترتيب قاعة ينتهي في لحظة من لوحة مشاركة أو الزجاج على مجلس الوزراء الجرف المرآة. في الواقع، ليست محتلة ذلك في مكان آخر في تحديد درجة من الراحة على وجودها في غرفة ظهور النوافذ. عند اختيار بين الستائر الخفيفة أو الستائر واسعة النطاق، وتعطى الأفضلية للكثير من تجسيد الثاني.

كبيرة، جميلة وأنيقة مزينة نافذة استكمال عضويا داخل الغرفةكبيرة، جميلة وأنيقة مزينة نافذة استكمال عضويا داخل الغرفة

هذا هو المكان الخطأ الشائع الخفية التي تسبب الإدراك التنافر من الغرفة مع حلول مركب واحد. هذه هي الحالات عندما يتم تحويل النوافذ إلى شيء ارتسي، من الواضح أنه لا يصلح في الداخل.

تجنب هذا يساعد التوصيات التالية:

  • يتطلب الخيار في أعماق مجموعة لا الستائر فقط، ولكن مصاريع من الحجم المتوسط.
  • للتخفيف من تأثير نوافذ مستطيلة تمتد من الأرض حتى السقف، لمساعدة المكفوفين من حجم مماثل.
  • إذا كان هناك نوعان من النوافذ المجاورة، يمكنك وضع مصباح الكلمة أو تعليق صورة في بين.
  • سوف الصغيرة في فتحات النوافذ حجم تساعد على تحقيق التوازن بين الستائر، لهجة منها هو أغمق قليلا من السقف والأرض.

اختيار الإضاءة للحياة الفاخرة

في هذه المسألة ينبغي عدم التسرع في النهايات التي تجعل الغرفة غير مريحة أو إضافة عدد كبير من المناطق "العمياء". عدد من النظم الوظيفية المستخدمة يعتمد على حجم الشقة والعيش على وجه الخصوص. إذا كان هذا لذلك، ثم عنصر مركزي كبير بما فيه الكفاية هو المباراة الكلاسيكية مع عدد وافر من أجزاء صغيرة. في هذه الحالة كان من الممكن لإنشاء مركز المركب.

المناطق الداخلية من غرفة فاخرة تناسب تماما الثريا التعاقد الأصليالمناطق الداخلية من غرفة فاخرة تناسب تماما الثريا التعاقد الأصلي

فمن الأفضل لإقامة مثل هذا النموذج، حيث يمكن تعديل اتجاه تدفق مضيئة. وبفضل هذه الميزة فشل لتسليم المبلغ المطلوب من الضوء على كل نقطة.

يمكنك ثم المضي قدما لترتيب الزوايا الخفيفة الفردية في غرفة واحدة:


  1. إذا كان ذلك ممكنا من الناحية الفنية، خلال إصلاح، يمكنك ضبط نظام لضبط درجة الإضاءة المحيطة يدويا.
  2. بين مقعدين أو أريكة وكرسي استيعاب مصباح. مع اثنين من المصابيح متعددة الاتجاهات يمكن أن يكون بالقدر اللازم لتسليط الضوء على كل من المناطق.
  3. مصباح الطاولة على مستوى هذه المهمة من إضاءة منطقة العمل. يجب أن تعطى الأفضلية للنموذج، المحرز في النمط الكلاسيكي.

كيفية جعل غرفة المعيشة الداخلية الفاخرة (فيديو)

أصبح التصميم الكلاسيكي، والذي يتضمن الكثير من العناصر الزخرفية، والقاعدة في بيوت الأثرياء. الشيء الرئيسي - لتنفيذ خططها بحذر. القادمون الجدد يسارعون لملء سلع باهظة الثمن الغرفة، والتي غالبا ما يخلق شعورا "لا طعم له". يوصي المصممين التركيز على نفسية بدلا من الجانب المادي. كل من دخل غرفة المعيشة يجب أن تقوم على مجموعة متنوعة من العوامل التي نشعر بأننا نتحدث عن الداخلية الفاخرة.

تصميم غرفة المعيشة أنيقة (الصورة الداخلية)

011e947ccf9aca4orig63361933a06c8c9d14f80cd1ac2e3a71546fe87251032197641125928143371327944429interer-gostinoy-komnaty-2