جميل تكمل داخل غرفة المعيشة، يمكنك استخدام الشرائح أنيقة ومبتكرةتكمل بشكل جميل داخل غرفة المعيشة، يمكنك استخدام gorkiGorka أنيقة ومبتكرة في الأثاث الداخلي الحديث وضعت نفسها على أنها والبيئية، تصميم العرقي الكلاسيكية الجديدة. عند هذه النقطة في سوق الأثاث، يمكنك ان ترى الكثير من الجدران من الخيارات التي يمكنك ان تلتقط فعليا على أي تصميم. ما هو جدار الشرائح؟ هذه القطعة من الأثاث، والذي يقع في موقع كائن كبير إلى أصغر جدا. وبفضل هذا الترتيب، وحصلت على اسمها. هناك الكثير من أنماط الاختلاف من الجدران، وأنها يمكن أن تكون، كما حققنا بالفعل وتنفيذ التخصيص التصميم.


جدار شريحة: أفضل خيار لغرفة المعيشة

الشركات المصنعة للأثاث هي دائما تحاول أن تبرز مع شيء خاص. في الوقت الراهن، يتم تصنيعها الأثاث مجلس الوزراء على المصنع الأكثر شعبية "Pinskdrev". جنبا إلى جنب مع غيرها من الشركات المصنعة، ومؤشر جودة الإنتاج في هذا المصنع هو أعلى من ذلك بكثير، بالإضافة إلى شراء تصميم وحدات رخيصة ليس هناك صعوبة.

شريحة حديثة لغرفة تتكون من وحدات منفصلة، ​​والتي يمكن أن تلتقط من تلقاء نفسهاشريحة حديثة لغرفة تتكون من وحدات منفصلة، ​​والتي يمكن أن تلتقط من تلقاء نفسها

القاعدة الأساسية هي لتحديد الاختيار الصحيح من الشرائح تحت نمط المعيشة العام.

جدار شريحة لديها عدد من الجوانب الإيجابية، وهي:

  1. وهبت كل عنصر من الجدار مع وظيفة والتطبيق العملي، والشيء نفسه يمكن أن يقال عن تصميم الشرائح.
  2. نظرا لخصوصيات هيكل الجدار، يمكنك تحقيق نمط معين. في الأساس، تلة الجدار تستخدم لتحقيق نمط الحداثة، والكلاسيكية،
  3. جدار حديثة ومناسبة لإنشاء مثل هذا النمط كما التكنولوجيا العالية، وهي ذلك تماما وضع أي معدات لقمة العيش.

من أجل خلق صورة الفردية، ببساطة اختيار واحد من الخيارات المختلفة، تنزلق الجدران. هذا الجدار يحب التجارب، فإنه يمكن أن تكمل مجموعة متنوعة من المفروشات المنزلية، هي مثالية للحصول على صور أو صور.


الشرائح في غرفة المعيشة في النمط الكلاسيكي: الميزات

النمط الكلاسيكي هو واحد من أكثر شعبية منذ سنوات عديدة. ويستخدم هذا الأسلوب ليس فقط لخلق صورة معينة من غرفة المعيشة، ولكن غالبا ما تستخدم في صناعة الأثاث. أفضل مصنع في النمط الكلاسيكي من الأثاث شركة "فرانك".

سوف الشريحة الكلاسيكية جعل غرفة المعيشة المكرر وأنيقةسوف الشريحة الكلاسيكية جعل غرفة المعيشة المكرر وأنيقة

لترتيب غرفة المعيشة في هذا النمط، تحتاج إلى أن يكون فكرة عن تنظيمها المناسبة.



المعيشة، والتي تتم في النمط الكلاسيكي، ويتطلب تركيب هذه الشرائح، والتي يتعين القيام بها في تصميم مناسب، ويفضل مع وجود نحت.

الكلاسيكية يجعل نظامها، وهي:

  1. شرط مهم هو أن الجدار - التأكيد على جمالها، وبالتالي فإن واجهة لها لتخصيص إنتاج المواد.
  2. يمكن اعتبار هدف مهم آخر والرغبة في تحقيق الراحة وتأثير مهدئ. لذلك، لا بد من صقل شكل الأثاث؛
  3. جانبا هاما هو اختيار المواد. يمكن للشركات المصنعة تنتج الجدار، واللجوء إلى تلميع أو بالورنيش، ولكن البعض قد تنتج السفينة الدوارة شجرة ضخمة.
  4. يدوية الصنع، لوحة خاصة لكل الرئيسي. وعلى كل جدار التل، وجعلت من الموضوع. بل هو أيضا عنصر معين.
  5. إلى الشريحة كان لمسة من الرقي، وهو ما يكفي لتقديمه في الكريستال أو العنبر.

إذا كنت تريد أن تجعل الأثاث الخاص نبيلة، يمكنك اختيار الخيار الذي سوف ننظر العتيقة. فهل من الممكن أن تفعل ذلك بنفسك.

طبق الشرائح: الخصائص الرئيسية

وفقا لمصممي، وتركيب أطباق في السفينة الدوارة ليست الخيار الأفضل. إذا كانت الغرفة صغيرة فمن الأفضل أن تطبيق نمط اليورو وتنظيمها وفقا لمفاهيم الموضة.

إذا أخذنا في الاعتبار كل التفاصيل الصغيرة من الداخل وترتيب المنطقة بشكل صحيح، وأسلوب يناسب تماما حتى خزانة.

إذا كنت بحاجة إلى وضع أدوات المائدة وغيرها من العناصر الزخرفية في غرفة المعيشة، فمن الأفضل لوقف الاختيار على تلة جميلة مع عرض أو خزانة صغيرةإذا كنت بحاجة إلى وضع أدوات المائدة وغيرها من العناصر الزخرفية في غرفة المعيشة، فمن الأفضل لوقف الاختيار على تلة جميلة مع عرض أو خزانة صغيرة

أما بالنسبة للشرائح، ومن ثم يمكن وضع مجموعة جميلة، والتي سوف تعطي غرفة المعيشة أناقة خاصة.

وهناك عدة أنواع من الشرائح لتحديد المواقع من الأطباق:

  • بوفيه.
  • بوفيه.
  • عرض.

يجب أن نبدأ مع النسخة الكلاسيكية من هذا بوفيه. هناك ثلاثة مستويات، أعلى والتي صممت لتخزين الأواني - المزجج. تتألف الطبقة السفلى من صناديق مغلقة.


أما بالنسبة للبوفيه، ثم هذه القطعة من الأثاث يتكون من عدة أجزاء، والتي هي المزجج. تقدم بوفيه لتخزين الأطباق غالية ورائعة. وبالإضافة إلى ذلك أنها منطقة مغلقة، والتي يمكن تخزين أدوات المائدة. تقدم بوفيه دائما حلول أنيقة للغاية.

هل تريد تصميم جميل، وأصبحت لقمة العيش الفاخرة حقا؟ ستعرض هناك. هذا التصميم هو المزجج، إلا وهناك داخل مرآة يضيف حجم وأطباق أنيقة يصبح بصريا عدة مرات أكثر. تحديد حاجة معينة في ضوء التل من الداخل، لأن الأثاث ينبغي من الناحية المثالية جنبا إلى جنب مع التصميم العام.

الذين يعيشون تصميم غرفة: الشرائح واختيارهم

قبل اتخاذ قرار بشأن اختيار الشرائح في غرفة المعيشة، فمن الضروري أن أركز على موضوع تصميم وتخطيط الغرفة. عرض الصور واستشارة المهنيين.

اختيار أعلى التل، تأكد من أن تأخذ في الاعتبار تصميم وملامح غرفة الضيوفاختيار أعلى التل، تأكد من أن تأخذ في الاعتبار تصميم وملامح غرفة الضيوف


وفيما يلي بعض النصائح من الخبراء حول اختيار الصحيح من الجدار الشرائح:

  • عند شراء هذا النوع من الأثاث تولي اهتماما ليس فقط على تصميم الغرفة، ولكن يجري في الأثاث لها. هيل وينبغي أن يقترن ليس فقط مع الجدران.
  • يلعب اللون دورا هاما الكثيرين. نضع في اعتبارنا أنه إذا كان هناك غرفة معيشة طويلة هو أفضل لاختيار الألوان الداكنة. إذا كانت غرفة الإضاءة السيئة، التل الخفيفة أمر لا بد منه في هذه الحالة تناسب تصميم أبيض أو لمعان عالية.
  • إلى أسلوب المكتسبة الوحدة، يجب الحرص على أن جميع الأثاث ومصنوعة من نفس المادة.

إذا كانت الغرفة صغيرة، وهناك حاجة لزيادته، تأكد من أن في العناصر تلة مرآة الحالية أو الزجاج. بالاشتراك مع ألوان متعددة، والتي زينت غرفة، يمكنك الوصول إلى بعض فعالة.

جدار هيل الزجاج: تطبيق ومنظمة

المكونات الأساسية هذه الشرائح هي عدة خزانات عالية. قد تمتلك البناء زجاج واجهات المحلات أو عناصر خاصة أخرى.

إذا كنت تتبع نصيحة من المصممين المحترفين، الشريحة الزجاجية هي مادة أساسية في ديكور غرفة المعيشة. ولكن لتحقيق هذا الغرض، ينبغي الجدار الانزلاق تناسب تماما في الأثاث موجود. يجب أن نتذكر أن شريحة زجاجية، بل هو لا شيء، باعتباره عنصرا ضروريا لخلق صورة فريدة من نوعها في القاعة. ومن هناك ليتم تخزينها ليس أطباق فقط، ولكن أيضا كل الأشياء الأكثر قيمة الشخص.

في غرفة المعيشة الداخلية في نمط التكنولوجيا العالية تناسب تماما شريحة مع مجلس الوزراء الزجاج شنتفي غرفة المعيشة الداخلية في نمط التكنولوجيا العالية تناسب تماما شريحة مع مجلس الوزراء الزجاج شنت

شريحة زجاجية، بل هو خيار مثالي لأولئك الذين يرغبون في تزيين القاعة في نمط التكنولوجيا الفائقة.

لا ينبغي لنا أن تخفي الجدار في مكان ما في الزاوية، لأنه يجب إجبار الانتباه بمجرد تأتي إلى غرفة المعيشة. ولذلك فمن المهم لجعل جدار عنصرا مركزيا في الغرفة. إذا كانت الغرفة لديها حجم صغير، فمن الأفضل عدم تثبيته في واجهة المحل، وهذه السمة تتطلب الكثير من الفضاء لموقعه.

الشرائح الزجاجية، هو قطعة متنوعة من الأثاث، ويمكن استخدامها في العديد من الأساليب، لذلك فإنه ليس من غير المألوف أن نلاحظ في تنظيم الكلاسيكية وحدات. يعتبر الجدار الشرائح ليس فقط زخرفة رائعة لأية غرفة المعيشة، ولكن أيضا السمة الرئيسية للمنزل. الشيء الأكثر أهمية هو أن تأخذ الرعاية من ملء الصحيح إلى الداخل لا شغل مع المساحات الفارغة التي لا داعي لها.

الشرائح الحديثة في غرفة المعيشة (فيديو)

الجدار الشرائح، وقد ثبت ذلك مرارا السمة سنوات أثاث يعكس أسلوب ومتطلبات الموضة الحديثة. يكاد يكون من المستحيل أن نتصور أن مثل هذا الجدار ظهرت في 70s، ولكن حتى الآن، دون تلة من المستحيل تصور أي المساكن الحديثة. بعد سنوات عديدة، والجدار الشرائح تصبح مألوفة لنا، ولكن في نفس الوقت في كل مرة تدهش بأفكار جديدة. وسوف تبدو كبيرة في حجرة مجلس الوزراء أو بالقرب من التلفزيون، بجانب مضمد. بطبيعة الحال، فإن أصالة المنتج تعتمد في المقام الأول على مصمم، ولكن كيف سيبدو الأثاث في غرفة المعيشة الخاصة بك، يعتمد على الاختيار الصحيح.

الشرائح التصميم في غرفة المعيشة (أمثلة الصورة)

22-3113-1716-1822-1835f315b75d35fdd6e6e295a907de3c57159568606w640h64037a14537547942016-01-25214422ade27b67f7c72423c7552e09f24de1fb633e2c32