يجب أن تكون غرفة المعيشة مشرق وأنيقة ومريحة لكل فرد من أفراد الأسرةيجب أن تكون غرفة المعيشة مشرق وأنيقة ومريحة لكل semiGostinaya عضوا - لأصحاب بطاقة، يمكننا أن نقول أنه هو قلب البيت. يجب أن تكون هذه الغرفة احتفالي، مشرق، وأنيقة، ولكل فرد من أفراد الأسرة يجب أن يكون هناك مريحة ومريحة ودافئة. هذا هو السبب، عندما أصحاب المنزل تقوم ببعض الإصلاحات تسير للصق على الجدران من الغرفة مواد الديكور جديدة، لا بد من النظر ليس فقط في الأفكار الحديثة، ولكن أيضا رغبات الأسرة.


كيفية اختيار ورق الجدران على الجدران في غرفة المعيشة

جعل جدار يمكن أن تكون جميلة ومثيرة للاهتمام، وبيديه، والشيء الرئيسي لاختيار الحق ومواد التشطيب.

عند اختيار الخبراء يوصي بعين الاعتبار العوامل التالية:

  • أي جانب من الأفق، والتي هي في غرفة المعيشة.
  • تلوين الأثاث والعناصر الداخلية.
  • التفضيلات الشخصية لأصحاب المنازل.

جعل جدار غرفة المعيشة، يمكنك امتلاك الأصل، ما عليك سوى اختيار المواد المناسبة من أجل الانتهاءجعل جدار غرفة المعيشة، يمكنك امتلاك الأصل، ما عليك سوى اختيار المواد المناسبة من أجل الانتهاء

إلى احترام الانسجام الغرفة الرئيسي، فمن المهم اختيار نظام الألوان وفقا لترتيب غرفة المعيشة. في هذه الحالة، إذا كانت النوافذ التي تواجه الشمال، سيكون خيار رائع للصق على الألوان الدافئة جدار ورق الجدران، مثل ظلال الأصفر والبرتقالي، والخوخ، والخردل، الزيتون. ونفس الخيار تكون مناسبة إذا لم نافذة تذهب إلى الشمال، لكنها أغلقت مع الأشجار الكثيفة. إذا تواجه النوافذ الجنوب، فمن الأفضل لاختيار ظلال باردة.


حول لون الداخلية لا يمكن نسيانه، فمن المهم أن لهجة جنبا إلى جنب، فإنه من المستحيل أن تبالغي مع الألوان المستخدمة يجب أن تكون هناك أكثر من 5 ألوان.

إذا كنت ترغب في التركيز على الأثاث، وتحديده من الحشد، ثم خلفية يجب أن تكون محايدة. إذا كان الأمر كذلك الأثاث الظلام، ويجب أن تكون الجدران الخفيفة. على العكس من ذلك، إذا كان أثاث خفيف، وينبغي أن يكون الأصلي مشرق pokleit أو خلفية داكنة. هذا الخط يسمح لك لانقاذ في وئام غرفة. إذا كنت تريد أن تجعل التركيز على صور تصميم أو لوحات، ثم ينتهي لا ينبغي المتناقضة. وهذا بالضبط تسليط الضوء على العنصر المطلوب.

من المهم أن قبل أي إعادة طلاء الجدران التحدث الى كل شخص في الأسرة، فمن الضروري أن تأخذ في الاعتبار تفضيلات الذوق من كل، والعثور على نسخة حل وسط. قد تكون أفكار مختلفة، خيار كبير في حالة يصعب التوصل إلى قاسم مشترك - الجدران مجتمعة. هذا هو عندما زينت الجدران مع اثنين من ألوان مختلفة.

جدران مشرقة، خفيفة أو مظلمة من غرفة المعيشة: من الأفضل أن تختار

حتى أثناء التخطيط للإصلاحات المطلوبة إلى السؤال الذي يطرح نفسه، ما لباس جدران غرفة منزل الرئيسية. من المهم أن تأخذ بعين الاعتبار كل التفاصيل، مثل الصور المطبوعة على ورق لا يصلح في كل المناطق الداخلية. ومن المهم للطباعة، الرسوم البيانية والصور جنبا إلى جنب مع الداخل. لا تزال تعتبر الخيار الأفضل خلفية يست مشرقة، من دون لون أعرب والملمس.



ومع ذلك، أيضا بكل بساطة لا ينبغي أن يكون، وورق الجدران غير جذابة تجعل غرفة مملة، فإنه لا ينبغي أن يكون مسموحا به في غرفة المعيشة يجب أن يكون رسمي ومثيرة للاهتمام.

باستخدام صب يمكن إعطاء التعبير الاستثنائي للجدار غرفة المعيشة، وتسليط الضوء على منطقة معينةباستخدام صب يمكن إعطاء التعبير الاستثنائي للجدار غرفة المعيشة، وتسليط الضوء على منطقة معينة

كما الجدران إعطاء التعبير؟ يمكنك استخدام صب. القوالب تساعد على رفع سقف، إذا وضعت لهم على طول خط السقف. عندما السقف ليست عالية - سوف صب تساعد في تحسين الوضع. كما أنها يمكن أن تستخدم لتقسيم جدران القسم مربعة أو مستطيلة جميلة. هذا الحل يعطي الغرفة الفاخرة والأرستقراطية، وذلك لأن القوالب الجصية استخدامها حتى في العصور القديمة، وزينت قصورها.

إذا كنا نريد الحد الأدنى، عليك أن تتخلى عن ذلك من خلال:

  • القوالب،
  • الجص،
  • عناصر الترجيح الأخرى.

غرفة في اسلوب بساطتها تبدو مزيدا من الضوء متجدد الهواء. وهناك خيار جيد هو الجدار مع الموقد. ليس بالضرورة لترتيب الموقد الحقيقي، يمكنك إنشاء الزخرفية عن طريق الجصي. بحيث يمكنك تزيين جدار مدبب. الموقد ومن المؤكد أن تصبح مركز الاهتمام.

الحجر على الحائط في غرفة المعيشة: استخدام المواد الطبيعية في الديكور

لهجة مشرق يمكن أن تكون غرفة مزينة المواد الطبيعية. هذا هو حل جيد في المناطق الداخلية.

اليوم، ومصممي هي المواد المستخدمة على نطاق واسع مثل:

  • الحجر،
  • الخشب؛
  • الحجر الاصطناعي.

ومن شأن حل جيد أن يكون لإنهاء جدران غرفة المعيشة مع المواد الطبيعيةومن شأن حل جيد أن يكون لإنهاء جدران غرفة المعيشة مع المواد الطبيعية


حجر أو جدار خشبي يمكن أن تعطي شخصية الغرفة وغير عادية. الوحدة مع الطبيعة اليوم، في ذروة شعبيته. على نحو متزايد، المشاهير والناس العاديين يفضلون المواد الطبيعية في المناطق الداخلية.

على هذا الجدار يمكنك تعليق الصور، إطارات الصور، لوحات تصميم مثيرة للاهتمام.

وثمة خيار آخر لترك جدار فارغ، ووضع لها المسرح المنزلي. بالإضافة إلى مواد التشطيب الطبيعية، وتستخدم الآن على نطاق واسع دريوال. هذه المواد يجعل من الممكن لبناء غرفة التصميم الأكثر لا يصدق. الجصي مثالي من أجل الانتهاء.

على المواد يضع تماما أسفل:

  • الطلاء.
  • بالملصقات.
  • خلفيات من أنواع مختلفة.

مثالية لتزيين الجدران متفاوتة. سوف دريوال لن تساعد فقط لإخفاء المخالفات، ولكن مع مساعدة من أنه يمكنك بناء محراب مع الإضاءة، والأرفف، والتي تناسب بذكاء لوضع الهدايا التذكارية للاهتمام، والاكسسوارات العصرية.


فارغة جدار غرفة المعيشة: كيفية تزيين

في الداخل، والسماح للطول الجدار قد تكون المعيشية الحالية. لزخارفها لديك الكثير من الخيارات.

اليوم هو ذات الصلة جدا:

  • ملصقات.
  • اللوحة؛
  • فراشة الورق؛
  • نباتات الزينة.
  • مواد الغزل والزهور المجففة، وهلم جرا. N.

جدار فارغ في غرفة المعيشة وإضافة ملصقات، رسمت خلفيات أوجدار فارغ في غرفة المعيشة وإضافة ملصقات، رسمت خلفيات أو

لتزيين جدار فارغ يمكن أن يكون لذوقك. قد يكون هذا الخشب الملون الأصلي. بالمناسبة اليوم بيع جدار سائل خاص، تستطيع من خلاله ترتيب نمط مثيرة للاهتمام بشكل لا يصدق. الجص الزخرفية هو أيضا مناسبة.

على الحائط يمكنك وضع، وتكوين الأطر، يمكنك تعليق مصمم الساعات أو جدارية جميلة الأصلي.

الرجل يمكن أن تضع شيئا أكثر وحشية. هذا الأسلوب يمكن أن يكون صورة، قد يكون تكوين من ساعة، والأحزمة، حالة السجائر. لحسن الحظ، اليوم ليس هناك نقص الاكسسوارات والمفروشات المنزلية. حلم قليلا، ويمكنك جعل خيار جيد لغرفتها. الشيء الرئيسي هو عدم تفرط في الفضاء، من خلال-خور العديد من الملحقات يمكن أن تدمر الانطباع العام، في هذه الغرفة ستكون صعبة.

الداخلية الدقيقة: جدار لهجة في غرفة المعيشة

ما هو الجدار بلكنة في الغرفة الرئيسية للمنزل، والتي لها لترتيب غرفة المعيشة؟ الجدار بلكنة هو جزء من الجدار، مختارة خصيصا مع مساعدة من جميع تقنيات التصميم الممكنة. الشرط الأساسي عند وضع الجدران لهجة يكمن في حقيقة أنه ينبغي أن يكون مطابقا لنمط الداخلية بشكل عام.

جدار لهجة في غرفة المعيشة يمكن القيام به مع الألوان الزاهية أو الملحقات غير عاديةجدار لهجة في غرفة المعيشة يمكن القيام به مع الألوان الزاهية أو الملحقات غير عادية

فما هو حاجة الجدار بلكنة:

  1. من خلال هذا الجدار من الممكن أن يخفف من الجو العام، للتأكيد على سطح مشرق العنصر العمودي.
  2. والمكرر تكوين لهجة جدار جذب انتباه الزوار في المنزل، وأخذها لفترة من الوقت.
  3. فإنه يصرف من عناصر القبيحة، إذا كانوا في الداخل غرفة المعيشة.

إذا كنت ترغب في ترتيب مثل هذا الجدار، وعليك أن تكون على استعداد لحل المهام الصعبة. يجب أن يكون النهج المتبع في عملية بشكل صحيح ومدروس. إذا كنت علاج الحالة ليست خطيرة، وسيتم تجنب أي خطأ. ولماذا تنفق المال والوقت والأعصاب.

لتجنب كسر أي شيء المصممين ذوي الخبرة يوصي عند وضع جدار لهجة الالتزام بالمبادئ التالية:

  1. يجب أن تكون منطقة لهجة جدار أقل من المساحة الكلية.
  2. جدار لهجة لا يجب أن يكون بالضرورة عضو واحد.
  3. تخصيص جدار يمكن أن يكون مثل استخدام الألوان الزاهية، ومع الملمس غير عادية.
  4. ينبغي أن تأخذ في الاعتبار سيكولوجية الألوان.
  5. فمن الضروري اختيار الموقع من الجدار لهجة.
  6. يمكن الجدران لهجة يكون مفيدا للتأكيد على منطقة معيشة وظيفية.
  7. الجدار يجب خلق توازن في الغرفة، لذلك يجب الانتباه الدقيق للوحدة.

ومن المهم أن تضع الجدار، والحق، حدد موقعا لهجة السطح.

وفيما يلي بعض النصائح لاختيار الموقع:

  1. إذا كان ذلك ممكنا، فمن الأفضل أن يكون جدار أمام الغرفة.
  2. وينبغي أن توضع بحيث يكون هناك فصل المجالات الوظيفية.
  3. الجدران لهجة يمكن أن يكون موجودا في موقع مشاهدة التلفزيون، ولكن في هذه الحالة لا بد من التخلي عن الألوان الزاهية جدا.

رسم الجدران لهجة الانتباه إلى الترفيه زوار المنطقة يأتيرسم الجدران لهجة الانتباه إلى الترفيه زوار المنطقة يأتي

لإنشاء جدار لهجة يمكن أن تتناسب مع مجموعة متنوعة من المواد.

اليوم يستخدم على نطاق واسع:

  • الخشب؛
  • الطلاء.
  • الآجر.
  • البلاط.
  • الحجر،
  • خلفيات.
  • الألواح الزجاجية.
  • الجص.

ويعتقد الكثيرون أن هذا يكفي لتغطية جدار في لون مشرق، وكل التركيز هو - هو لا. يجب إعداده مصغرة تكوين اللون.

المصممين تقدم عدد من القواعد لنتذكر:

  1. ظلال دافئة ليست مناسبة لغرفة معيشة صغيرة، والمساحة الضيقة بصريا. لكنهم يرفضون تماما لهم أمر مستحيل، لأنها تجلب في الفضاء من الراحة.
  2. نغمات بارد توسيع مقابل الغرفة، ولكن تأخذ راحة.
  3. يجب عليك استخدام ظلال من السرير، وسوف جذب الانتباه.

تصميم الجدران في غرفة المعيشة. الأفكار الأصلية (فيديو)

مع القليل من الجهد والمعرفة والوقت! ونتيجة النوعية سوف يتجاوز كل التوقعات. جعل منازلهم مريحة وجميلة.

الجدران الداخلية في غرفة المعيشة (صورة)

2 2zs32mg 1-1 000011 23-41-1024x683 28 37B 90a463c2b0654785dbc58e40188a70ad 94f4a3f9540baa99ed758abd7a3ac4f6 123-108