السد هو مادة لا غنى عنها في أعمال الترميم، لأنه يسمح لجعل سطح السقف والجدران هي شقة وسلسالسد هو مادة لا غنى عنها في أعمال الترميم، لأنه يسمح لك لجعل سطح السقف والجدران وقيمتها على نحو سلس وgladkimiNachat مع ما الملاط - عملية ضرورية. حتى لو سنتيمتر واحد الأسطح المختلفة من دريوال إذا لم التسطيح الكمال، ونعومة، حشو الحاجة. وأنها في حاجة إلى ورق الجدران وتحت البلاط، والرسم.


مزيج الجص: اختيار المواد وshpaklyuyut دريوال

الاسمنت، البوليمر، والجص - كل نوع من المعجون مزاياه، ولكن أيضا عيوب. أيهما أفضل - أنه يعتمد على جبهة العمل، على خياراتك، وبالتالي، ما كنت تفضل العمل.

لبدء النظر في المواد اللازمة لالجص والجبس. هذا هو خيار كبير لالجصي، كلون الثلج الأبيض مثالية للزينة الداخلية: تحت ورق الجدران والرسم. ولكن ليس فقط هو اللون المناسب بالإضافة إلى حشو.

مزايا الجص التي هي من البلاستيك وآمنة للصحةمزايا الجص التي هي من البلاستيك وآمنة للصحة

مزايا الجص:


  • مخاليط لها ليونة جيدة، وهو ما يعني أن لديهم مقاومة كافية لتكسير.
  • لم يتم تحديد سلامة البيئة من الجص والجبس - المواد الطبيعية؛
  • الجص والجبس فضفاضة تنفس، في حين أنها تمتص الرطوبة الزائدة، والنقص يعطيها إلى الغرفة، وهو ما يعني أن الغرفة ستكون مناخ موات.
  • التصاق جيدة لمواد مختلفة.
  • المستخدمة في دراسات مختلفة - وختم أركانها والمفاصل، والأسطح الانحياز.

الجص والجبس من السهل الرمل، فمن السهل أن تطبق، ويجف بسرعة كبيرة. ولكن من دون عيوب أنها لم تفعل: في غرف ذات الرطوبة العالية، فإنه لا يمكن تطبيقها، لأن هذا حشو تتميز بمستوى عال من الذوبان للنفس.

معجون اسمنتي: المعجون من GCR

خلطات الاسمنت لالتجصيص هي أيضا تستحق النظر. هذا الخليط على قاعدة الاسمنت، وهو لا يخشى من ارتفاع درجة حرارة حادة، فإنه على ما يرام الأختام طبقات، ورقائق، والشقوق، ينعم السطح. وتتكون المواد الرئيسية من الاسمنت، ويضيف تكوين الأمثل لقائمة المواد الكيميائية المفيدة.

جعل خليط من الاسمنت أكثر استدامة سوف تساعدك المضافة الخاصة، والتي تباع في المتاجر المتخصصةجعل خليط من الاسمنت أكثر استدامة سوف تساعدك المضافة الخاصة، والتي تباع في المتاجر المتخصصة



إضافات خاصة تسمح للخليط الاسمنت لتكون مقاومة للتشقق وهو دائم للغاية.

عند شراء مطلوب خليط الأسمنت للتشاور مع البائع. وتتكون كل الحشو على أساس الاسمنت من ماركة معينة من الأسمنت، والتي تتميز على مستوى معين من القوة، ومستوى الضغط، وكذلك التصاق لمواد البناء وأدوات أخرى. يجب على البائع أن أقول لك وصفا شاملا للبضائع، على أساس من الذي سيكون واضحا ما المعجون الجصي.

البوليمر المعجون

وهذه المواد ظهر في سوق البناء ليست ببعيد. وبفضل حداثة يعني أنه يمكن أن يقال أن لديه بعض المزايا على وسائل أكثر تقليدية. وقد أولا، تستمر لفترة أطول، وثانيا، مرونة عالية جدا، وأخيرا، والمواد هو عالمي.

الجص البوليمر هو مادة متعددة الاستعمالات بما فيه الكفاية، والتي تتميز بالمرونة والمتانةالجص البوليمر هو مادة متعددة الاستعمالات بما فيه الكفاية، والتي تتميز بالمرونة والمتانة

يميز طلاء البوليمر وmanufacturability عالية. على سبيل المثال، والجص والاسمنت المعجون لتجف لمدة 2-5 ساعات، والبوليمر يمكنك تساوي ما تحتاج إليه طوال اليوم. أنها مريحة جدا للاستخدام.

اليوم في السوق هو نوعين من حشو البوليمر هو مبين:

  • الاكريليك.
  • اللاتكس.

اللاتكس المعجون المستخدمة في الديكور الداخلي. تطبيقه ببساطة شديدة، وهو دائم في الاستخدام، وقوة عالية، ومرونة، ولن يخيب رائحة نفاذة. الجص الاكريليك هو مناسبة لالتشطيبات الخارجية والداخلية.

كان ذلك أفضل: الجدران المعجون الجصي

والآن بعد أن الحق في استخدام أو الجافة الجاهزة. إذا كنت تفعل إصلاحات على أيديهم، لكم هو المهم، وليس فقط تكلفة المواد ونوعية إصلاح، ولكن أيضا أقصى قدر من الراحة. ينصح الخبراء لشراء خليط عالمي الجاف، على الرغم من أن مجموعة من الصيغ الجاهزة المخفف الماجستير المفضل.


يمزج الجافة جيدة:

  • انهم ببساطة أكثر ربحية لشراء - إذا كان الإصلاح، لأي سبب من الأسباب، وتأخر، تأخر، ولا يزال الخليط يتم تخزينها لفترات طويلة. لذلك لا تنتظر مع الخليط النهائي، واستخدمت في كل مرة.
  • النقطة التالية - إلى التحكم في درجة الحرارة الجافة خليط ليس لها تأثير، ولكن مع استعداد المعجون يمكن أن نتوقع مفاجآت غير سارة.
  • ونقطة أخرى مهمة - الخليط الجاف يمكن استخدامها في جرعات، في قطعة. والفرق في الاستخدام يمكن أن تصل إلى عدة أشهر. وبطبيعة الحال، مع مزيج النهائي للقيام بذلك لن تعمل.

من أجل المضي قدما بسرعة مع أعمال الترميم، ويمكنك فقط شراء خليط جاهز ليمزج تقوممن أجل المضي قدما بسرعة مع أعمال الترميم، ويمكنك فقط شراء خليط جاهز ليمزج تقوم

ولكن إذا كنت واثقا أن الإصلاحات وسيتم ذلك هنا والآن، وأريد أن حفظ حتى الساعة، الخليط النهائي هو خيار جيد. لا حاجة لقضاء بعض الوقت في العجن من الحل، لا داعي للقلق أنك فعلت شيئا خطأ، والاتساق هو غير صحيح. في هذا المعنى الخليط النهائي المفيد.

ولا شك في أن المعجون - نقطة الإلزامية للإصلاح، عندما يتعلق الأمر دريوال. كما أنه يساعد على نحو سلس السطح، وختم المفاصل ليس فقط، الخ. وهي تستعد لنوعية المواد لالتشطيب.

إذا كنت، على سبيل المثال، واختيار لمجرد تعليق خلفية في GCR، هناك خطر كبير جدا أن دريوال ببساطة تنتفخ لاصقة، وسيكون منحرفا خلفية جديدة. ومن ثم فلن فقط إزالة خلفية التالفة، ولكن أيضا طبقة من دريوال.


تعليمات: الجصي المعجون (فيديو)

الجص دريوال - وهي العملية التي يمكن أن يتم ذلك بشكل مستقل عن طريق تحديد تكوين المناسب. التركيز على نسبة السعر / الجودة، وكذلك يطلب من مساعد المبيعات الذي يمكن أن تساعدك في اختيار.

العمل الجيد!