قاعة - هي غرفة مركزية في الشقة، لذلك يجب التعامل مع إصلاح بعناية ورويةقاعة - هي غرفة مركزية في الشقة، لذلك يجب التعامل مع إصلاح بعناية وobdumannoInterer الغرفة تحتاج إلى التفكير مليا. ولكن من أين تبدأ إعداد وتحديث، وكيفية جعل الغرفة حقا مناسبة للراحة والاستقبال؟ الجواب على هذا السؤال يتوقف على إجراء أي إصلاح هو المقصود، على سبيل المثال، قاصر، أو رأس المال، وسيكون تصميم الدراسة أو التحديث الذاتي. على أي حال فإنه من الضروري لتنفيذ تصميم الغرفة، لتجنب الأخطاء وعدم وجود العدد المطلوب من مواد أو فرط، والتي من شأنها أن تؤثر دائما في الميزانية.


إصلاح غرفة المعيشة في الشقة والمنزل

حتى إذا كنت ترغب في إصلاح أيديهم، يجب الاستماع إلى المصممين وقواعدها.

لتغيير كامل من الداخل يعتبر الخيار الأفضل الانتظار:

  • إعادة تطوير.
  • الجمع بين الشرفة مع الجمهور.
  • تركيب قواطع.

وتجدر الإشارة إلى أن غرفة إعادة خطة والجمع بين ممارسة ليست ممكنة إلا بعد تقديم المشروع للشركة لهيئة الإسكان للحصول على تصريح. خلاف ذلك، فمن المرجح عقوبة تكبدها.

تحديث غرفة داخلية من الممكن عن طريق الجمع بين غرفتين أو إعادةتحديث غرفة داخلية من الممكن عن طريق الجمع بين غرفتين أو إعادة


الإصلاحات العاصمة أنواع الكائنات الحية وتشمل:

  1. تركيب أبواب ونوافذ جديدة.
  2. استبدال الطلاء على الجدران والسقف.
  3. طوابق Perestilanie.

كل شيء لابد من التفكير بها قبل بدء أعمال الترميم وفقط إذا كانت النتيجة أفضل. إذا تغير الكهرباء منذ أكثر من 10 عاما، من الضروري الالتفات إلى الأسلاك استبدالها. لبدء العمل المطلوبة لدراسة تخطيط الأسلاك، لأنه من الممكن وبالتالي لتجنب العيوب، والسراويل وأضرار في الممتلكات. وبمجرد الانتهاء من الخطوات المذكورة أعلاه، فإنه من الضروري البدء وحتى النهاية، أو بعبارة أخرى، ديكور الغرفة.

الأعمال التحضيرية

لإصلاح الذات هو ضروري لاتخاذ حلول التصميم واقعية من شأنها أن تناسب حجم الغرفة والميزانية والقوات.



اصطياد إصلاح، في محاولة لتخطيط كل خطوة وإعداد غرفة، وإزالة كافة الكائناتاصطياد إصلاح، في محاولة لتخطيط كل خطوة وإعداد غرفة، وإزالة كافة الكائنات

ويعتقد الخبراء أن قبل البدء في الإصلاحات، وتحتاج إلى وضع أنفسنا أسئلة مثل:

  • حيث سيتم تركيب المعدات التقنية، مثل التلفزيون، وما شابه ذلك.
  • حيث لتثبيت الأثاث؛
  • هل نحن بحاجة إلى مثل هذه العناصر الداخلية مثل الكمبيوتر المكتبية وأجهزة الكمبيوتر المحمول.
  • فإن كل غرفة الكتاب، أطباق والخزائن تحت الملابس، وهذا هو موقعهم، وليس في ما سيتم وضعها.
  • ماذا سيكون الإضاءة؛
  • ما الزينة سوف يكون موجودا في الغرفة؛
  • هل أنا بحاجة لشراء الإضاءة الخلفية LED؛
  • كما سيجري تركيب مدفأة.
  • على غرار ما سيتم الانتهاء غرفة.

كل من هذه اللحظات، ودونهم يتم حل الكثير من القضايا إلا في مرحلة التحضير، لأن من هذا تدفق الأموال سوف تعتمد على اختيار المواد للحصول على اللون والكمية والجودة، فضلا عن التكلفة.

كيفية إصلاح غرفة المعيشة: اختيار التصميم

وينبغي أن يكون تصميم غرفة المعيشة جديدة تختلف اختلافا كبيرا من الداخل القديم، لأنه في النظام وتحديثه. بعض الناس يفضلون الاعتماد على نظرة مصمم، في حين أن البعض الآخر أسهل بكثير لتنفيذ النهاية لترضيك. في أي حال، لا بد من تحديد الترتيب الذي النمط من الغرفة سيكون. اختيار نمط معين يجعل من الممكن لإصلاح وفقا لقواعد معينة.

على وجه الخصوص:

  • في مخطط لون معين.
  • باستخدام نوع معين من الأثاث؛
  • إعطاء الأفضلية لملحقات محددة.

قبل البدء في أي أعمال الترميم اللازمة لتحديد تصميم القاعة ومع اختيار الأثاثقبل البدء في أي أعمال الترميم اللازمة لتحديد تصميم القاعة ومع اختيار الأثاث

الشيء الأكثر أهمية - هو خلق جو لطيف، وكذلك منزل. على غرار الحل يمكن اختيار، وحتى بعض الخشب. على سبيل المثال، لالأثاث النمط الكلاسيكي يناسب أنواع الأشجار أنيقة وباهظة الثمن. النظير الحديث ومواد الألواح اللوح يمكن استخدامها. ظلال من الأثاث تعتمد اعتمادا مباشرا على لون الجدران، على ما يفضله من أصحاب المباني والإضاءة.


وضع كل هذه الخيارات في واحد، يمكنك جعل خيار محدد، ولكن المصممين ويعتقد أن البيئة لا يجب أن يكون أكثر من ثلاثة ألوان.

أيضا، اعتمادا على أسلوب يعتمد على ما سيتم تثبيت الملحقات، والثريات والديكور. أهم شيء - لا تفرط في الغرفة مجموعة متنوعة من العناصر. وهذا خلق مظهر عبثي وتأثير هذا الاضطراب.

غرفة المعيشة تجديده الجميلة مع يديه

الداخلية الجميلة من قاعة يجب أن تناسب أي شخص أن يكون في ذلك. الأذواق والتفضيلات هذا العدد الكبير من آلاف الآلاف، ولكن يمكن القيام به لهجة حتى الأصلي وغير عادية حتى أن مصمم اكثر من ممتاز وخبرة سوف ننظر في الغرفة دون توقف.

تصميم لغرفة المعيشة، واختيار، وفقا لأذواقهم وميولهمتصميم لغرفة المعيشة، واختيار، وفقا لأذواقهم وميولهم

هناك بعض الطرق لرفع مستوى غرفة المعيشة:


  1. للغرف ذات سقوف عالية، يمكنك استخدام تقنيات الوهم البصري، على سبيل المثال، إذا قمت بتطبيق خلفية بخطوط مرتبة أفقيا أو بعد وضع القيود، والقوالب ونمط نموذجي.
  2. يمكنك تكبير بصريا غرفة عن طريق تركيب إطارات المتضخم النافذة والمداخل، وكذلك صورة ثلاثية الأبعاد.
  3. إذا كنت تريد أن تجعل تأثير الجاذبية وغزارة من السقف، ويمكنك استخدام النسيج للجدران التي لها نمط متقلب.
  4. خلفية مع دالتون يمكن توسيع الغرفة التي هي مثالية للمساحات الصغيرة.
  5. إذا كان هناك نوع من السخف من إطارات النوافذ أو عدم انتظام شكلها وصغر الحجم والشكل ممدود، والشيء الأكثر أهمية لاختيار الستائر المناسبة.
  6. لتوسيع النافذة، يمكنك استخدام الأقمشة.
  7. لتضييق إطار النافذة، يمكنك تعليق الستائر في ارتفاع السور، ولكن على قيمة فتح نافذة.

الديكور الكلمة في الغرفة

الأمثلة على ذلك مختلف، تماما مثل الصور على ورق الجدران والأثاث، ولكن لا ننسى النسيج في الهواء الطلق. يتم إصلاح أرضية من ليس في يوم واحد، وينبغي أن يتم ذلك قبل بدء العمل.

تتطلب عملية جدا:

  • إزالة الشبكة القديمة.
  • تركيب الممله الاسمنت الجديد؛
  • وضع العزل.
  • السطح هو جديد.

عند الترقية يجب أن نفكر في غرفة المعيشة حول استبدال الأرض أو على تحسينهاعند الترقية يجب أن نفكر في غرفة المعيشة حول استبدال الأرض أو على تحسينها

إذا كانت الكلمة في غرفة المعيشة ليس الخرسانة والخشب، فمن الضروري مراجعة كل عنصر من عناصر قوة عندما يتم تحديثها. إذا لزم الأمر، استبدال قطع الغيار. على الفحص يركز على رؤوس الأظافر، بحيث لم العصا.

بعد ذلك، الركيزة التراص الخشنة وعندها فقط يمكن المضي قدما لإنهاء أوراق اللوح أو اللوح الليفي.

في هذه اللحظة، مادة شعبية جدا تعتبر الأرضيات، الأرضيات الخشبية أو عادية. النيابة العامة اعترفت كمنتج أغلى، ولكن معظم لافتة للنظر ودائم. في ظل وجود غرفة المعيشة أرضيات خشبية قديمة، يجدر أن تنفق الخدش، ومن ثم الورنيش تلطيخ. وبالتالي، فمن الممكن لتحديث شبكة الإنترنت، وعدم تغييره واحدة جديدة. يحظر عمليا لوضع البلاط أو مشمع الأرضيات لغرفة المعيشة، لذلك لا يفسد فقط على المظهر، ولكن أيضا أن تصبح ما يسمى الرقابة، لأن الأساليب الحديثة تستبعد استخدام هذه الشبكة.

تصميم وإصلاح غرفة المعيشة (فيديو)

صحيح مدروسة إصلاحات في غرفة المعيشة يمكن أن يحقق الكثير من المشاعر الايجابية. انه سيخلق الإقامة الأنيقة التي يمكن إرضاء المنزلية لسنوات. النجاح في إصلاح!

أمثلة تحديث غرفة المعيشة المعاصر (صورة)

8min721419min61821min33232428min6241