سوف جميلة وأنيقة السقف المعلق تعطي غرفة النوم والدفء والراحة ضروريسوف جميلة وأنيقة السقف المعلق تعطي غرفة النوم والدفء والراحة ضروري


تقريبا لا يدخر كل السقف من أي نوع من الخلل، على الرغم من أنه يبدو، من أين جاءوا، عندما، مثلا، المعجون أو السقف جهاز مصنوعة من الجبس، واستخدمت مواد ذات جودة عالية، ولكن تم تنفيذ العمل نفسه من الحرفيين ذوي الخبرة العالية. في إضاءة مختلفة (المزيد من الإضاءة في الجانب) عيوب مرئية مختلفة منها هروب غير ممكن تماما. السقوف أنيقة، وصورة منها في غرفة النوم أو أي غرفة أخرى تؤكد فقط بديهية واحدة - هذا النوع من السقف تماما "مجانا" من جميع أنواع العيوب السطحية، والتي لا تشجع أصحاب المنازل.

السقف المعلق في غرفة النوم: ماذا تختار

سقوف متوترة ذات أنواع مختلفة، واختيارهم متنوعة جدا. ميزات تصاميم متشابهة جدا، ولكن تماما المادية المختلفة والمكونة لها البصرية. الخيار الذي هو مناسبة لنوع معين من غرفة نوم - يمكن تحديده من خلال النظر في مزيد من التفاصيل كل الأنواع.

السقوف لامعة

يكون له اسم ثاني - ورنيش. شبكة الإنترنت، وخلق المرآة، وتأثير انعكاس 90٪ في ذلك السطوح. هذا السقف يزيد الفضاء البصري للغرفة، وإذا كانت الغرفة السقف المنخفض، ثم بفضل سطح لامع من سقف التوتر، سوف يعفى من "الضغط" من أعلى، وهو أمر مهم جدا في غرفة نوم صغيرة. والتدرج اللوني الواسع من هذه السقوف تسمح للأفكار التصميم الأكثر جرأة.

على سطح لامع من السقف وبصريا زيادة مساحة من غرفة نوم صغيرةعلى سطح لامع من السقف وبصريا زيادة مساحة من غرفة نوم صغيرة


سوف سقف تألق لامعة تعطي غرفة النوم الخاصة بك سحر خاص وخفة معينة - غرفة سيكون أكثر اتساعا من بصريا. 

السقوف مات

هذه، ربما، هي كلاسيكيات هذا النوع، هي بعيدة جدا عن الأفكار المبتكرة. مثالية لأولئك الذين لديهم الطبيعة المحافظة. هذا الخيار، بسبب سطحه الخام قليلا، ويخلق انطباعا السقف تتماشى تماما ورسمت. منذ تأثير انعكاس غائب، وليس هناك تلميح من توهج، هناك وجود ليونة معينة، والراحة، وهذا مهم لهذه الغرفة كغرفة نوم. أيضا، ومات السقف القابل للوصول من حيث السعر.

ظلال سرية من السقف بلوري تهدئة الاوضاع والاسترخاء.

السقوف من الساتان

كما أنه يجمع بين جميع مزايا كل سقف لامعة وغير لامع. على عكس نحى السقف، كما لو كان السطح المطلي، يبدو أكثر إثارة للإعجاب الكثير من مجرد حصيرة. وهو يعكس الضوء من دون انعكاسات مزعجة. التسطيح وحريري، تألق غير مزعجة، بطريقة ملحوظة، بشكل مخفي تكمل غرف النوم الداخلية.

الحرير سقف تمتد - مادة جميلة وعملية من أجل الانتهاء من غرفة نومالحرير سقف تمتد - مادة جميلة وعملية من أجل الانتهاء من غرفة نوم



الحرير السقف مثالي لجميع أنواع الديكورات، بدءا من الكلاسيكية إلى الأكثر حداثة.

يتميز الحرير السقف من حقيقة أن تحت ضوء المصادر المختلفة، وأنها تبدو مختلفة.

مستويين سقف التوتر في غرفة النوم: الجمع بين التصميم

على السقف في غرفة النوم معظم أصحاب المنازل زيادة التركيز من حقيقة أنه هو الأكثر وضوحا من السرير. بعد الاستيقاظ من النوم، كما تعلمون، يمكن أن سقف الكمال يسبب تهيج فقط، ولكن لا المشاعر الايجابية.

إذا قررت لتقسيم الغرفة إلى مناطق وتريد ترتيب الإضاءة من طابقين، والسقوف على مستوى الانقسام - وهذا هو بالضبط ما تحتاجه.

وبالإضافة إلى ذلك، وترتيب بسقف مستويين، يمكنك ان تجعل من تصميم المشترك، لأن سقوف مشتركة إثراء كبير في تصميم غرفة النوم الخاصة بك. العديد جعل السقوف، كما هو مطبق في هذه الحالة، واثنين من لهجة. 

سقف تمتد لديه العديد من مزايا هامة على أنواع أخرى من الزخارفسقف تمتد لديه العديد من مزايا هامة على أنواع أخرى من الزخارف

يمكنك تقسيم الغرفة إلى منطقتين.

سيبدو هذا:

  1. منطقة غير لامع.
  2. منطقة لامعة.

وهكذا، فإن مجالات وظيفية تكون غرف النوم كما الفردية. بالإضافة إلى ذلك، الإدراج ممكن من اللوح - هو التأكيد فقط على النقيض من أسلوب والتفرد.


تصميم غرفة نوم سقف: علقت السقف مع التدرج اللوني واسعة

تصميم السقف يمكن أن يكون ليس فقط لوحة الأكثر تنوعا، ولكن حتى غير متوقع، وساعد، من بين عوامل أخرى، ومتعددة الأوجه من ألوان مختلفة. سقف ملون شعبية متزايدة.

إذا كانت في العقود الماضية السقوف البيضاء حصرا، ولكن الآن هذه الصورة النمطية منذ فترة طويلة تجاوز مدة صلاحيته، على الرغم من وجود سقف أبيض، ينكر أحد، والآن - الكلاسيكية!

كل لون له الحق في الوجود ومطلقا أي لون هو المعمول به اليوم.

السقف المعلق تناسب تماما في أي غرفة نوم الداخليةالسقف المعلق تناسب تماما في أي غرفة نوم الداخلية

لون السقف في غرفة النوم يمكن أن يكون أي شيء. كل هذا يتوقف على المهام التي وضعتها لأنفسنا نضع. إذا كان المستهلك هو من المؤيدين للسقف الكلاسيكية، والأبيض هو مناسب، و، ومات السقف. إذا كنت تنام المجرب، يمكن أن السقف تكون مظلمة، حتى الأسود - وكثير العثور على هذه مؤثرة جدا.


ورنيش تمتد لون السقف المرجانية في غرفة النوم (فيديو)

سقوف متوترة مع صورة: سوف طريقتك نرى ونقدر

الأوقات مجهولي الهوية والسقف مملة انتهت منذ فترة طويلة. الجميع يريد إيجابي. سقوف متوترة مع صورة - مثالا حيا. من أجل فهم أفضل لهذا الابتكار، سوف تأتي لمساعدة من الصور. انظر الصور الفندق، وسوف تفهم على الفور ما تحتاجه. 

حدد نوع سقف تمتد - حالة خاصة الفردية، والتي سوف تعتمد على تفضيلاتكحدد نوع سقف تمتد - حالة خاصة الفردية، والتي سوف تعتمد على تفضيلاتك

في هذه الصورة سوف تستمتع لسنوات قادمة، وبطبيعة الحال، قبل اختيار موضوع المرجوة، وهي ليست فقط لتصبح مألوفة في اليوم الثاني، ولكن على العكس من ذلك، لن يؤدي إلا فضلك.

الصور يمكن أن تكون مختلفة جدا، وربما سوف تكون قادرة على إرضاء أي عينة المتاحة، في رأيك، والأكثر krasivyy.Risunki مطبوعة على طابعة كبيرة تسمى راسمة. 

ما يجب مراعاتها عند اختيار السقف مع نمط

  1. الملمس: لامع، والساتان، لامعة.
  2. وتبلغ مساحة هذا الرقم. إذا كانت الصورة ستشغل السقف كله، بطبيعة الحال، فإنه سيكون أكثر تكلفة. ومع ذلك، يمكن أن تصدر سوى الفتات.
  3. Fotoproby الحاجة، وأكثر أن هذه الخدمة مجانية. A جزء صغير، والتي يتم تطبيقها على الصورة في اللون المطلوب وحلها، وسوف تظهر لك الصورة الحقيقية للصورة المستقبلية. إذا كنت لا تحب شيئا، يمكنك دائما ضبط الصورة.

كثيرا ما يسأل المستهلك إذا الدهانات الضارة، التي يتم من خلالها تطبيق الصورة. لطباعة الصور الفوتوغرافية يستخدم مذيب أحبار للبيئة، والذي يتحدث عن نفسه اسم. فهي صديقة للبيئة، عديم الرائحة والتجفيف السريع. لذلك، فإن مثل هذا الرقم ليس سيئا، وفي الشقة للقيام بذلك هي آمنة تماما للأسرة.

سقوف متوترة ذات الصور الفتوغرافية المطبوعة: من المألوف وفريدة من نوعها

طباعة الصور أكثر وأكثر اهتماما في المستهلك، كما يتضح من العديد من الاستعراضات. هذا النوع من التصميم أصبحت أكثر وأكثر شعبية.

يمكنك إنشاء السقف فريدة من نوعها تماما، وذلك بفضل الطباعة واحد فقطيمكنك إنشاء السقف فريدة من نوعها تماما، وذلك بفضل الطباعة واحد فقط

إذا كنت من محبي لتأخذ قيلولة خلال النهار، ولست من محبي الاستيقاظ السريع في الصباح، ثم luxuriating في السرير، وسوف تكون قادرة على معجب الصورة، التي تقع فوق رأسك. ويمكن أن تلتقط والنظام، وحسن، والآن انها ليست مشكلة. تحت طباعة الصور يعني أي صور فريدة من نوعها تهدف لتزيين السقف الخاص.

خيارات الصورة

  • العائمة السحاب.
  • السماء المرصعة بالنجوم.
  • موضوع الفضاء؛
  • الزهور.
  • لوحات تجريدية، الخ

صورة فريدة من شيء، أن يكون جزء من الصورة، أو عقلية. مجموعة متنوعة من الخيارات، والغرض - نفس: لجعل إقامة فريدة من نوعها ومريحة.

السقوف 3D الإمتداد: ويفتن الجمال

وسيكون إغفال كبير ناهيك عن وجود سقوف 3D. نظرة رائعة من هذه الدراية هي قادرة على تلبية احتياجات الجمالية عريق، ولكن أيضا رجل مع الخيال الجامح حقا ليس فقط.

حول 3D السقوف يمكن التحدث إلى الأبد، وفي الوقت نفسه، لا تقول لي - انها واسعة جدا، مفهوم متعدد الأوجه.

سقف الموتر 3D يجعل من الداخل أي غرف نوم فردية وفريدة من نوعهاسقف الموتر 3D يجعل من الداخل أي غرف نوم فردية وفريدة من نوعها

بطبيعة الحال، فإن سعر المتر المربع. م. من هذا الابتكار هو أن الجميع لا يمكن تحمله، ولكن النتيجة في النهاية، لا يزال يبرر نفقات كبيرة. لفهم ما يأتي من سعر هذا النوع من سقف التوتر، تحتاج إلى النظر في بعض العوامل.

مكونات تكلفة السقف 3D

  1. أمهات السعر (فيلم وصورة).
  2. تكلفة الطباعة؛
  3. سعر الشريط الصمام الثنائي.
  4. السعر عاكس (احباط)؛
  5. تكاليف التركيب.

لذا، فإن السعر يبدو أن ل "نفس" غطاء يمكن أن تختلف بشكل كبير.

تقدم تقنيات 3D فرصة حقيقية لإنشاء سقف حجم، الذي هو جزء كامل من الداخل الحديث. في البداية، في بداية تنفيذ هذه السقوف، فمن بالنسبة للجزء الأكبر، تم استخدامها لجميع أنواع النوادي ومراكز التسوق وغيرها من المؤسسات العامة. تأثير 3D يؤكد الفردية، حتى تفرد غرفة، وخلق جو فريد تماما. في السنوات الأخيرة، وقد تم تطبيق هذه التكنولوجيا في منطقة سكنية.

حتى الآن، السقف المعلق هو شعبية كبيرة مواد الديكور، وخدمة الحياة تصل إلى 30 عاماحتى الآن، السقف المعلق هو شعبية كبيرة مواد الديكور، وخدمة الحياة تصل إلى 30 عاما

3D الهندسة المعمارية يعتمد بشكل مباشر على التفضيلات الشخصية والأهداف التي العميل متابعتها.

ويمكن أن يكون في شكل:

  • الدوائر.
  • المخاريط.
  • موجات.
  • أقواس.
  • مكعبات.
  • السقوف.
  • أقواس.
  • الأعمدة.

هذا الابتكار يجعل من الممكن فضلا عن أي السقوف، إخفاء ليس فقط أي عيوب في السطوح، وكذلك لإزالة من أعين المتطفلين جميع أنواع الاتصالات.

صور ثلاثية الأبعاد يمكن أن يكون أي موضوع. هذه الصورة تسمح لتحقيق تأثير المستغرب تماما من المساحة التي لا يوجد لديه حدود واضحة، ونمط لديه معظم شكل "الحقيقي".

يتم تطبيق صورة فقط على سطح السقف، ثم ينتقل بسلاسة على طول الجدران من الغرفة، وخلق الداخلية من الجمال الاستثنائي.

تكنولوجيا جديدة سقف تمتد 3D (فيديو)

3D الآثار: خلق السماء المرصعة بالنجوم في غرفة النوم

هذه معجزة هو ممكن لخلق في المنزل أو في أي مكان آخر، بأيديهم.

السماء المرصعة بالنجوم في غرفة نومه نود أن نرى الكثير، ولكن عادة ما يدفع ارتفاع تكلفة المواد، والعرض وتكلفة العمل.

لذلك، فإننا حفظ في العمل خلق هذه التحفة بيديه.

هناك طريقتان:

  1. منذ قماش السقف ثقب.
  2. دون ثقب لوحات السقف.

سقف مضيئة تصور السماء المرصعة بالنجوم، يمكنك أن تجعل يديك الخاصة بأقل تكلفةسقف مضيئة تصور السماء المرصعة بالنجوم، يمكنك أن تجعل يديك الخاصة بأقل تكلفة

وبطبيعة الحال، من أجل القيام بذلك، تحتاج الصبر والمثابرة. نعطي تعليمات خطوة بخطوة الإنتاج دون ثقب لوحات السقف.

دليل خطوة بخطوة

  • في البداية، لتصنيع سقف معلق (على سبيل المثال، والخشب الرقائقي)؛
  • وعلاوة على ذلك، يتم تطبيق في السقف كاذبة لرسم خريطة للسماء الليل.
  • قبل تثبيت السقف، تحتاج لحفر ثقوب، وتكرار بطاقة بسحبها من خلال خيوط الألياف.
  • عند الانتهاء من تركيب السقف موضوع المذكورة وسيطة لا بد من قطع لطول والغراء.
  • وعلاوة على ذلك، ينبغي للمادة التوتر التثبيت.
  • اختيار العرض كما يلي: svetodiodnyypokupaetsya العرض، إذا كان المالك لديه الرغبة في التفكير في الصورة المتغيرة باستمرار، وإذا به الغرض - طبيعية، فمن الضروري لشراء الهالوجين العرض.

أفكار تصميم: السقف في غرفة النوم (فيديو)

في الختام، أود أن أؤكد على حقيقة أن السقف المعلق ليس فقط أكثر

لها الجميل من جميع التشطيبات سقف الانتاج الحالي، ولكن أيضا الأكثر عملية. لأغطية السقف الرعاية بسيطة للغاية - ما يكفي مسح على الأقل في بعض الأحيان مع اسفنجة. فهو لا يحتاج الى لوحة لاحقة، ويحتفظ مظهره لمدة 30 عاما. أما بالنسبة للتسرب، سقف قادر على استيعاب ما يصل إلى 100 لترا من المياه، زيادة كبيرة في احتمال الحفاظ على الطلاء الخاص بك (كلا الجدار والأرض)، وكذلك لمنع الضرر المحتمل للأثاث. لذلك، حقا، يجب عليك أن تنظر واتخاذ الخيارات الصحيحة من حيث طويلة الأمد الانتهاء من السقف!

تصميم سقف التوتر لغرفة النوم (الصورة الداخلية)

1-دقيقة 2-دقيقة 3 دقيقة 4 دقيقة 5 دقيقة 6 دقيقة 7 دقيقة 8 دقيقة 9 دقيقة 10 دقيقة 1-دقيقة 2-دقيقة 3 دقيقة 4 دقيقة 5 دقيقة 6 دقيقة 7 دقيقة 8 دقيقة 9 دقيقة 10 دقيقة