بسكين لدريوال يمكن قطع بسهولة المواد إلى قطع أي الشكل والحجمبسكين لدريوال يمكن بسهولة خفض المواد إلى قطع أي شكل وحجم دريوال - مواد البناء متعددة الوظائف، والذي هو مناسبة لكثير من المهام تحسين المنزل. وتستخدم ورقة الجصي لتصنيع، على سبيل المثال، والسقوف والجدران الداخلية، والمداخل، محاريب، والأرفف، وأكثر من ذلك. وتعتبر هذه المادة أن تكون منخفضة نسبيا. القيام بأعمال التشطيب مع أنه ليس من الصعب، والتثبيت لا تأخذ الكثير من الوقت. ولكن أدوات خاصة لقطع مواد البناء اللازمة لنوعية العمل. العلاج دريوال ليست مثل هذا شيء صعب، كما يبدو للوهلة الأولى. غالبا ما تستخدم لقطع دريوال سكين التثبيت، رأى تهزهز أو منشارا.


سكين لقطع دريوال

لدريوال تحتاج إلى أن يكون تحت تصرفها عدد من الأدوات اللازمة، وبدون ذلك لا يمكن أن يكون. واحدة من العمليات الأكثر أهمية في هذه مواد البناء - الاستغناء، التي تحتاج إلى سكين لقطع دريوال.

سكاكين للعمل الجصي يمكن تقسيمها إلى نوعين:

  • الدليل؛
  • الكهربائية.

وغالبا ما تستخدم قطع ورق الجدران لقطع دريوال. ولكن لا ننسى أن تم تصميمه للورق. نصله رقيقة وليست قوية جدا.

عند اختيار سكين لقطع دريوال بناء على البساطة والأمن للعمل معهعند اختيار سكين لقطع دريوال بناء على البساطة والأمن للعمل معه

ويمكن قطع الشرائط على التوالي، ولكن للعمل معه من الصعب، في كثير من الأحيان المحاصيل من حواف غير متساو، في عملية التشطيب في كثير من الأحيان إلى المحاصيل، وتقليم. أداء أكثر تعقيدا من قطع الشرائط على التوالي، ورقة العمل القاطع، للأسف، أمر مستحيل.


وهناك أيضا سكين خاص لدريوال. ظاهريا، لأنه من الصعب جدا التمييز من قطع الورق، ولكن الفرق لا يزال هناك. أولا، هو إلى حد شفرة أكثر دواما التي هي مناسبة للاستخدام مع الجصي. ومن المهم أن نلاحظ أن نصل السكين، وذلك بفضل قوتها، لا ينحني تحت ضغط كبير، وأنه من المهم للغاية للعمل مع الجصي. هذا القاطع، وكذلك ورقة مقص، وشفرات قابلة للإزالة التي هي بسهولة يمكن استبدالها إذا دعت الحاجة إلى ذلك.

هناك العديد من أنواع مختلفة من السكاكين الجصي. وهي تختلف في الكثافة، وسمك والهيكل. لكل نوع غير مناسب لتنفيذ عملية معينة - قطع شرائح طولية مباشرة، والثقوب المستديرة قطع لقطع منحني بها. على الرغم من أنك يمكن أن تفعل واحدة بسكين، فمن يستحق لشراء طائرة ومنشارا للعمل مع الجصي.

كيفية خفض السكين دريوال

تركيب سكين من الأفضل أن يقطع قطع طولية مستقيمة طويلة من دريوال. للبدء، لا بد من وضع ورقة من اللوح الجصي على سطح أملس، على سبيل المثال، الممله الأرض أو كومة من الأوراق مثل الجصي.

 



الخوارزمية:

  1. نحن بحاجة لجعل القياسات اللازمة.
  2. بعد إجراء تخطيط في قلم رصاص. استخدام قلم أو علامة للاحتفال المستحيل فإنها تترك آثار واضحة جدا، والتي بعد ذلك سيكون من المستحيل عمليا المعجون.
  3. بمناسبة عادة تقديم ورقة العلوية والسفلية، ووضع العدد المرغوب فيه من سم، ثم مترابطة عن طريق المستوى أو قواعد طويلة.
  4. ويمكن أن يتم تخطيط على الجانب الآخر من ورقة، فإنه سيتم تسهيل مزيد من العمل.

يجب أن يكون سكين لقطع ألواح الجبس حاد، ويتم تعديل طوله بحيث لا يتجاوز سمك المادةيجب أن يكون سكين لقطع ألواح الجبس حاد، ويتم تعديل طوله بحيث لا يتجاوز سمك المادة

عن طريق وضع علامة خط تحتاج إلى إجراء مسطرة معدنية، وعقد لها بإحكام. ثم أنت بحاجة الى وضع حد السكين (يجب أن طوله لا يتجاوز سمك ورقة من اللوح الجصي) وقطع بعناية الشريط دريوال بالضبط على الخط.

بعد ذلك يتم طي ورقة حقق وقطع في مكان الشق أخيرا.

Bleydranner - سكين لدريوال

بليد (في اللغة الإنجليزية "عداء شفرة") - قاطع جانب المغناطيسي المهنية لالجصي.

بليد - هو جهاز ثوري لقطع من دريوال.

ويتكون هذا الجهاز من جزئين، العلوي والسفلي، في كل واحد هو نقطة جذب قوية جدا، عن طريق الوسائل التي يحتجزون فيها معا. في وسط كل يقع على خرطوشة بشفرة القابلة للإزالة، مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ. bleydranner سكين مدفوعة في التحرك إلى الأمام العمل في الاتجاه المحدد للقطع. شفرات دائرية تدور عندما نصل في الحركة.

Bleydranner يسمح لأي خطوط قطع في ورقة من اللوح الجصي في وقت واحد من الجانبين دون قيودBleydranner يسمح لأي خطوط قطع في ورقة من اللوح الجصي في وقت واحد من الجانبين دون قيود

مزايا هذا السكين لقطع دريوال:


  • مجموعة واسعة من التطبيقات؛
  • توفيرا للوقت.
  • السلامة في الاستخدام؛
  • خطوط الخدمة الطويلة.

Bleydrannera العيب الرئيسي هو سعره، انها متعة ليست رخيصة. ولكنه يدفع بسرعة لنفسها من خلال توفير الوقت والجهد.

لفصل جزء قطعت من ورقة قاعدة دريوال، حركة متعدية إلى الأمام ثم إلى الخلف جزء منفصل من ورقة الصلبة يدويا.

مقص لقطع الملف دريوال

يستخدم اللوح الشخصية باعتبارها العنصر الرئيسي في إطار العديد من الهياكل. وعلى وجه الخصوص - أقسام دريوال، أسقف معلقة، وتستخدم أيضا لتكسية الجدران.

مقص - واحدة من أكثر شعبية والعملية والتي يشيع استخدامها في أجهزة لقطع الشخصي دريوال. هناك أنواع كثيرة من قطع معدنية، لأن هو تحديد ما في أي حال اللازمة.

ومن المهم أن نلاحظ أنه ليس من الضروري توفير وشراء الصلبة مقص القديمة. وهم يعملون كل يوم - لا أشعر بالأسف لنفسك. التقدم لا نقف مكتوفي الأيدي، لأن هناك العديد من مقص المختلفة للمعادن، والتي ستكون على حد سواء أسهل والجهود المبذولة للعمل معهم سيستغرق أقل من ذلك بكثير.

هي مناسبة المقصات مزيج تماما لقطع المعادن الشخصي في طولهي مناسبة المقصات مزيج تماما لقطع المعادن الشخصي في طول


وهناك العديد من الأنواع الشائعة من مقص:

  • جنبا إلى جنب.
  • تخفيضات طولية.
  • مجعد.
  • قطع اليمنى.
  • غادر قطع.

مقص مجتمعة هي مناسبة للاستخدام اليومي. هم عالمي. مع مساعدتهم، يمكنك أن تفعل كل من قطع المباشر وشخصية. اسم مقص قطع طولية يتحدث عن نفسه. مهمتهم - لقطع المعادن في الطول، أي على طول.

شكل مقص المعادن اللازمة لأقسام منحنية. من عالمي فهي تتميز قطع الرأس القصير، الذي هو أسهل بكثير لتدوير في اتجاه خفض الانتاج. كما أنها مثالية لقطع المنحني من مقص منحني، تم تقسيمها إلى "الحق" و "اليسار"، اعتمادا على موقع شفرة العليا فيما يتعلق القاع.

مجموعة متنوعة من السكاكين دريوال (فيديو)

من حيث المبدأ، وقطع دريوال ليست صعبة للغاية. حتى المبتدئ يمكن السيطرة للتعامل مع قطع من ورقة، مما يجعلها بشكل صحيح وبدقة، دون مساعدة من المهنيين، إذا سوف تأخذ في الاعتبار جميع الفروق الدقيقة في العمل مع أدوات للأوراق قطع دريوال. و لا تنسى أن التجربة تأتي مع الممارسة. لذلك لا تنزعجي إذا المرة الأولى التي سارت الامور بشكل سيء. في هذه الحالة، ببساطة يستحق المحاولة مرة أخرى، وجميع يجب أن تنجح.