حتى في غرفة نوم صغيرة يمكن أن تخلق الداخلية الجميلة، والتي سوف تسود أجواء مريحة ودافئةحتى في غرفة نوم صغيرة يمكن أن تخلق داخلية جميلة، والذي سيسود atmosferaSpalnya مريحة ودافئة - وهذا هو المكان الذي ترغب في الجلوس والاسترخاء. غرفة نوم - انها العالم صغير في الشقة التي كل شيء يجب أن يكون مثاليا. فمن الضروري أن نقترب من تصميم هذه الغرفة كل فكرك، وضعت قطعة من الروح في هذه الغرفة. وكان في غرفة النوم، وننفق الكثير من حياتنا، ويجب أن تكون مثلهم.


تصميم غرفة نوم صغيرة التي هي بسيطة وسهلة

تحتاج أولا إلى إنشاء مشروع غرفة نوم لمعرفة مقدما، هذا هو المكان الذي ينبغي أن يكون. التخطيط - ليست سهلة، وخاصة عندما يتعلق الأمر إلى داخل غرفة نوم صغيرة. بالطبع، أولا وقبل كل ما تحتاج إلى معرفته المنطقة من الغرفة، في هذه الحالة، ونحن نعلم أن غرفة نوم صغيرة الحجم، وهذا يعني أننا بحاجة إلى عناصر صغيرة الحجم من الديكور.

هناك الأثاث القابلة للتحويل، واثنان في واحد: سرير، والتي إذا رغبت في أن "تتحول" في مكان العمل، وخزانة الملابس سرير، وغيرها. هذه المنتجات تناسب تماما في الديكورات الداخلية للغرف نوم صغيرة وبسيطة ومريحة. أيضا، هناك سرير بطابقين في الطابق الأول - مكان العمل، مع الأدراج والرفوف حيث يمكنك وضع جهاز كمبيوتر وطابعة وآخر الدروس. التكنولوجيا الحديثة يبسط إلى حد كبير مهمة ترتيب الغرف الصغيرة.

غرفة نوم صغر حجم الغرفة فمن الأفضل لالتقاط أنيقة الأثاث المحولاتغرفة نوم صغر حجم الغرفة فمن الأفضل لالتقاط أنيقة الأثاث المحولات

مفروشة واضحة: السرير، وخزانة وطاولة.

الآن، لإعطاء فريدة من نوعها وتضاف عبارة "نكهة" تحتاج إلى إضافة شيء إلى ما يلي:


  • الزهور (في الأواني على حافة النافذة، في المزهريات)؛
  • صورة مع صورة المفضلة لديك.
  • خلفية غير عادي، وإعطاء أسلوب فريد من نوعه لذوقك.
  • البراز مبطن لينة التي الجلوس وننسى.
  • رف الكتب مع المنشورات المفضلة لديك.

الخيارات، على النحو المذكور أعلاه - مجموعة ضخمة. ينبغي أن يكون مفهوما أن غرفة نوم - وهذا هو المكان الذي يجب أن يكون هناك شعور من الهدوء وسهولة. إذا كنت لا تريد أن يخترع شيئا صعبا - وهذا الخيار هو لك.

كيفية تأثيث غرفة النوم الصغيرة التي يبدو أنها أكثر من

بعض الناس بحاجة إلى تصور شقتهما، على الرغم من صغر حجمها، تبدو أكبر. الحل الأمثل هو التخطيط في الألوان الخفيفة.

في غرفة صغيرة تبدوان أكبر بصريا، وينبغي أن يكون ذلك باستخدام ظلال ضوء خلفيةفي غرفة صغيرة تبدوان أكبر بصريا، وينبغي أن يكون ذلك باستخدام ظلال ضوء خلفية



ومن أنها تعطي الغرفة نوعا من أكبر مما هو عليه في الواقع. أيضا، فإن الألوان الخفيفة تساعد على التخلص من الشعور غرفة الازدحام قطع الأثاث.

سيكون هناك أيضا الثياب المناسبة، لأنها تأخذ مساحة صغيرة.

تصميم غرفة نوم صغيرة في شقة في نمط الصورة الموضوعية

هناك شعب عاطفي كثيرا عن شيء. سواء كان ذلك في الكون «حرب النجوم»، والعالم من هاري بوتر أو أي شيء آخر. ثم التأكد من ترتيب غرفة النوم في أسلوب الكون الحبيب. والمشروع هو عبارة عن غرفة نوم أكثر تعقيدا بكثير، لأن الحاجة إلى مراعاة أدق التفاصيل. نفترض أن هذا هو غرفة نوم مروحة لعبة الخيال علب من العالم. السرير العادي؟ لا، ليس هنا. سرير في فم التنين؟ على أن أكثر ما. الشمعدانات من الجماجم؟ عظيم. المدخل كما بوابة الظلام؟ رائع. وأشياء من هذا القبيل.

إذا كان لديك مثل هذا الحماس، لترتيب غرفة النوم في أسلوب لعبة المفضلة ل/ كتاب / الفيلم ذلك - عظيم! في هذه الغرفة هو دائما من دواعي سروري أن يكون.

لغرفة النوم كان مريح، فمن الضروري وضع لذوقك الشخصيلغرفة النوم كان مريح، فمن الضروري وضع لذوقك الشخصي

غرف نوم صور

لا يمكنك التفكير بشكل خاص وتتحول غرفة النوم في الخزانة من أفضل لحظات الحياة.

وهناك عدد كبير من صورة مختلفة الحجم إطارات مع الزجاج، لوحات، صور، أغطية السرير، مما يدل على فسيفساء من الصور الطفل. قضاء الليل في غرفة النوم من هذا النوع، أو على الأقل كان هناك 10 دقيقة، يمكنك الاسترخاء تماما والغطس في العالم من مراحل منفصلة من الشقة يعيش المالك.

رائع، أليس كذلك؟ في هذه غرف نوم يمكن استخدامها tranformer furniture-، ميني الجداول وأكثر من ذلك. الترتيب في هذه الحالة يعطي امتداد كبير من الخيال.

تصميم غرفة نوم في أي نمط

بالطبع، يمكنك ترتيب غرفة النوم، بل وأي غرفة في شقة في الأساليب الفردية، سواء بروفانس، والكلاسيكية أو غيرها. في إطار هذا الخيار لا يتطلب قدرا كبيرا من الخيال، ويمكن أن يتم كل شيء على القالب، ولكن هذا فقط لن يعمل سوءا. إذا لاحظت كل تفاصيل النمط المحدد لك، ثم تأتي غرفة نوم مثيرة جدا للاهتمام.


وينبغي إيلاء فقرة منفصلة لإضاءة غرفة النوم:

  1. يجب أن تعطى الأفضلية لاستخدام مصادر الإضاءة المحيطة، ويساعد على الاستعداد للنوم.
  2. تصميم تركيبات الإضاءة، سواء الثريا أو جدار الفوانيس، وهذا يتوقف على اختيارك للنمط الغرفة.

الشيء الرئيسي في أي بيئة - وئام.

الإضاءة في غرفة نوم صغيرة لها دور خاص، لذلك كان يجب أن تعطى اكبر قدر من الاهتمامالإضاءة في غرفة نوم صغيرة لها دور خاص، لذلك كان يجب أن تعطى اكبر قدر من الاهتمام

ورق الجدران. تعيين خلفية - حيث ان نطاق الحقيقي للخيال. يمكن اعتمادا على أسلوب من ورق الجدران تكون مختلفة تماما - يمكن لصقها على الجدران صور من الحياة، يمكنك جعل خلفية مثل الصورة الكاملة، وحجم الجدار، إذا جيدا؟ وبطبيعة الحال، لا يمكن أن يعلق ورق الجدران، وطلاء الجدران. في هذه الحالة، فإنه يفتح رحلة ضخمة من الخيال.


يمكنك ببساطة طلاء الجدران بلون واحد، ويمكنك تحويل الجدار إلى مرج جميلة، حافة الغابة، في كل شيء، والشيء الرئيسي - الرغبة في إعطاء تفرد غرف نومهم.

الأسقف. مثالية - الأسقف. وسوف يكون من المناسب أن نعرف من أين جاء فكرة الأسقف المعلقة. في الواقع، بدأت السقوف لاستخدامها لفترة طويلة، وبطبيعة الحال، وليس في الشكل الذي هو الآن معروفة لنا، لكنها جاءت إلينا من اليونان القديمة وروما، التي كانت قيد الاستخدام في الأغنياء والنبيلة. زائد الرئيسية الأسقف المعلقة - إخفاء العيوب تشكلت على السقف الرئيسي. وإنما هو أيضا تمويه جميع أنواع الأنابيب والأسلاك وهلم جرا. الأهم من ذلك، الوقت اللازم لتثبيت هذا النوع من السقف يأخذ أقل نسبيا. والميزة الرئيسية - سقف تمتد كنت في خطر من أن تكون الجيران غمرت أعلاه! وتجدر الإشارة إلى تركيب غير سليم من سلبيات. تركيب الثقة تحتاج خبراء ثبت، وإلا فإن هذا سيكون مشكلة كبيرة.

الكلمة. ومغلفة أفضل تجسيد في هذا الاتجاه والسجاد. صفح اخترع منذ وقت ليس ببعيد، في عام 1977 في السويد.

الخيار الأكثر عملية وشعبية للأرضيات غير مشمع في غرفة النومالخيار الأكثر عملية وشعبية للأرضيات غير مشمع في غرفة النوم

الايجابيات صفح:

  • سعر صغيرة نسبيا.
  • مقاومة التآكل.
  • سهلة التركيب.
  • الرعاية لا تتطلب الكثير من الجهد.
  • Tsvetoustoychiv.

من سلبيات يمكن الإشارة: (! صفح تورم - انها كارثة) استخدام المكونات الكيميائية في تصنيع وحساسية الرطوبة.

الايجابيات السجاد:

  • القدرة على استيعاب ورطبة الأصوات (سيرا على الأقدام من الأجسام الساقطة)؛
  • لتنظيف باستخدام المنظفات بسيطة أو نظافة.
  • مجموعة متنوعة من الخيارات.

بين عدد قليل من العيوب: غالبا ما تحتاج إلى تنظيف، لا يتسامح مع الرطوبة، فإنه من الصعب أن نستنتج البقع. بشكل عام، والسجاد هو مناسبة لخلق جو يشبه المنزل أكثر. تجدر الإشارة إلى مثل هذا النوع من الأرضيات، مشمع، والنيابة العامة، والبلاط.

ويتوقف الاختيار على نمط الغرفة محددة، إذا كانت الداخلية تسمح لك لاختيار السجاد أو صفح - هو الخيار الأفضل للأرضيات.

تصميم غرفة نوم صغيرة (فيديو)

مرة أخرى، معظم الحلول يعتمد على نهجكم لتصميم غرف النوم والخيارات الداخلية. من هذا، والحاجة إلى تحقيق بداية. لا أحد يستطيع أن يقول بالضبط ما تحتاج اليه وما سيؤدي إلى جذب أكبر. كل ما يمكن القيام به - هو لتوجيه وشرح الجوانب التقنية للما تم إنجازه في الاتجاه الصحيح. الشيء الرئيسي أن نتذكر أن غرفة نوم - وهذا هو المكان الذي يمضي كل شخص جزءا كبيرا من حياته. وذلك يعتمد على كل فرد، سواء كان عبارة عن غرفة صغيرة رمادية، أو المكان الذي أريد أن أعود مرة أخرى ومرة ​​أخرى. 

تصميم غرفة نوم صغيرة (الصورة الداخلية)

9min15318443736883611149518309193041697801653103