اختيار صحيح الداخلية حتى غرفة نوم صغيرة يجعل مريحة وأنيقةاختيار صحيح الداخلية حتى جعل غرفة نوم صغيرة وغرفة صغيرة stilnoyPri إصلاح دافئ العديد من المشاكل تنشأ. فمن الضروري لملء وظيفيا الغرفة، وأنها لا تفوت على الراحة وعدم تحويل غرفة النوم إلى المزيد من غرفة صغيرة وتشوش. غرفة نوم - صالة ومساحة خاصة. وعلى الرغم من حقيقة أن غرفة نوم وغرفة أكثر حميمية والضيوف تبدو نادرا ما يحصل هناك، لا ينبغي لنا أن ننسى أن تصل في جو غرفة النوم الخاصة بك سوف تمهد لمزاجك.


التصميم الفعلي للنوم 12 مترا مربعا. م: صور

في غرفة النوم نأتي إلى التقاعد، والاسترخاء، وقضاء الوقت مع ذويهم. أول شيء نراه بعد الاستيقاظ من النوم - وهذا هو غرفة النوم. يجب أن يبقى الشعور خفة من الغرفة حتى بعد الإصلاح والتوفيق بين جميع الملحقات واللهجات. يمكنك دائما تغيير شيء ما، حتى أصغر غرفة بعد الإصلاح المتعمد هو المفضل للخصوصية.

جعل غرفة داخلية يمكن أن يكون متناغم مع مساعدة من الأثاث العملي والعناصر الزخرفية الجميلةجعل غرفة داخلية يمكن أن يكون متناغم مع مساعدة من الأثاث العملي والعناصر الزخرفية الجميلة

لكان غرفة نوم الداخلية مرتب والحديثة، فمن الضروري اختيار:

  • نمط؛
  • التدرج اللوني.
  • الأثاث اللازم.

تصميم غرفة نوم يمكن أن يكون أي شيء، يمكن إنشاء مصمم على أساس رغبات العملاء، هو أو المضيف الغرفة، لا يهم. الشيء الرئيسي أن نتذكر أنه مهما كان لم يتم تحديد النمط في المستقبل من الغرفة، وجميع التوصيات لإصلاح غرف نوم صغيرة ملزمة.


قبل البدء في إصلاح ينبغي أن تأخذ في الاعتبار جميع المعلمات من غرفة نوم في المستقبل. أولا، الذي سيكون المضيف؟ هل هذا الطفل؟ أو غرفة في سن المراهقة؟ في الغرفة ستكون حصنا لالموقد من زوجين شابين؟ ثانيا، شكل الغرفة مهم جدا. ويمكن أن يكون مستطيل ضيق، قد تكون مربعة. ثالثا، هناك غرفة نوم مع شرفة أو لوجيا. سيكون من الممكن لتوسيع الغرفة.

اللون تصميم غرفة نوم 12 مترا مربعا. م في أسلوب ناجح

أسهل طريقة لجعل غرفة نوم صغيرة 12 M2 مضمون عملي ومريح وعملي - تقسيم المناطق. والطريقة الكلاسيكية لتقسيم منازلهم - تصميم الجدران في مختلف الاساليب. قد يكون ظلال الضوء الموجودة في منطقة المكاتب، وأكثر عاطفية الأشكال مثل الأحمر، في منطقة الراحة والنوم. ولعل ترتيب النمط في اللون البيج. غرفة نوم عادي في تصميم البيج تبدو أنيقة.

فإن غرفة نوم صغيرة أنجح تبدو في اللون البيجفإن غرفة نوم صغيرة أنجح تبدو في اللون البيج



فإن اللون الأزرق يجعل الجو في غرفة النوم، وتقع على الجانب الجنوبي، وبرودة، وسوف تلاحظ اللازوردية توسيع الفضاء.

ظلال الناعمة الأخضر، والأعشاب التي تعتبر تقليديا مهدئا. النوم المنطقة في مثل هذا اللون جيدة مناسبة للاسترخاء. لون العاطفة - الحمراء وظلالها، على الرغم من حقيقة أنها هي الظلام، فقط ليكون حاضرا في المناطق الداخلية من غرفة النوم لو كان سيد وسيدة من الغرفة - طبيعة عاطفي.

A الطبيعة الرومانسية تناسب الوردي والأرجواني تصميم غرفة النوم. ألوان الزهور المختلفة. تخصيص مربعات مختلفة من الضوء، هو وسيلة فعالة لفصل مناطق مختلفة من الوظائف. ولعل استخدام فصل الهياكل، والجدران، ولكن عندما تستخدم لدفع الانتباه إلى المواد التي صنعت منها. جميع المواد المستخدمة ويتم اختيار الأفضل هيكل خفيف. يجب تجنب الكثير من هياكل ضخمة وهائلة.

أفكار تصميم غرفة نوم 12 مترا مربعا. م: إصلاح المختصة

الفكرة الرئيسية للتصميم من اثني عشر غرف نوم متر، ركز على البصرية، وربما توسع الفضاء الحقيقي.

بصريا توسيع الفضاء في غرفة النوم، يمكنك استخدام الأسطح مرآةبصريا توسيع الفضاء في غرفة النوم، يمكنك استخدام الأسطح مرآة

حكم اللون الرئيسية - ضوء الزيادات والنقصان الظلام:

  1. ظلال الباردة فضل، على سبيل المثال، والأزرق، ومساحة التوسع، وهذا سوف يقلل من البرتقال.
  2. يمكنك استخدام الخطوط المستقيمة والبقع الداكنة، وقطع النقيض من الفضاء. بصريا تنقسم غرفة الصحيح المستطيل إلى أجزاء، يستبعد بعضها بعضا.
  3. تجنب التناقضات ملونة واضحة جدا. واحدة من التفصيل على النقيض يمكن أن ينفي كل الجهود لتوسيع مساحة.

استخدامها لزيادة وطنه - ضوء. وعلى ضوء ليس فقط خلق الراحة في غرفة النوم، ولكن سوف تكشف عن مساحة من الغرفة. إذا لم ضوء الشمس يدخل بكميات كافية، والانتباه إلى إضاءة اصطناعية.

تخلص من غير المرغوب فيه. خصوصا تذكارات، بالطبع، يمكنك ترك، ولكن لا تسعى لملء كل الحلي سنتيمتر المتاحة. الحد الأدنى من التفاصيل.

مساعدة بشكل كبير في رفع مستوى الأرضية ضوء غرفة نوم والسقف. باستخدام سياسات لون واحد في تصميم الجدران والسقف، وقمت بتوسيع الغرفة. مرآة الفضاء بعيدا. الأثاث شراء مصنوعة من الزجاج والمرايا، وتغطي البلاط مرآة الجدران، وسوف نرى معجزة.


ضيق تصميم مريح غرفة نوم صغيرة 12 مترا مربعا. م

وحول مشكلة منطقة صغيرة يمكن أن تضاف، ولا تزال تشكل المباني المشكلة. مستطيل غرفة ضيقة، ممدود يزيد من تفاقم الوضع قليلا مربع. السبيل الوحيد للخروج ويبدو أن فصل من الغرفة الضيقة إلى منطقتين وظيفية. يبدو هذا الأسلوب ليكون حقيقيا، ولكن هو مناسبة لغرفة كبيرة.

يمكن تركيبات الإضاءة جودة عالية وجميلة جعل غرفة النوم أكثر دافئ ومريحيمكن تركيبات الإضاءة جودة عالية وجميلة جعل غرفة النوم أكثر دافئ ومريح

إنقاذ الوضع قد يكون بعض تقنيات التصميم، الذي يصبح الفضاء مريحة. المهمة الرئيسية - من شكل مستطيل لجعل مربع. ببساطة إزالة التركيز من جدران طويلة وتسليط الضوء باختصار.

أفكار تصميم:


  1. أريكة أريكة. هذه الطريقة يقسم غرفة في اثنين، وتجميعها في تركيبة مع طاولة القهوة، تتحول غرفة المعيشة. إذا كان سيتم تفكيكها أريكة، وجزء من الغرفة يصبح غرفة نوم. إذا جنبا إلى جنب مع طاولة الكمبيوتر، يمكنك الحصول على غرفة. المعدات اللازمة مجرد مكان يقف عليه.
  2. تقسيم المناطق اللون. باستخدام ألوان بهيجة والغنية في منطقة غرفة النوم، وكريم والبيج في منطقة مختلفة، بصريا ترسيم الفضاء.
  3. الإضاءة. الجانب أقل مضيئة من غرفة النوم هو توفير لامع وخفيف، اللون النفس خلفية مع بالقليلة. ويجب رفع الجانب المظلم من الإضاءة.
  4. النيابة العامة خفيفة. لتحقيق أقصى استفادة من تأثير الكلمة الخفيفة، ويجب وضع لوحة خشبية عمودي على طول الجدار.
  5. الأثاث على طول الجدار القصير.
  6. المنصة. بناء المنصة، مع نظام تخزين انزلاق أدناه. هذا التصميم يمكن أيضا أن تكون نائمة الحقيقي، مجرد وضع تصميم فراش وتزيين الوسائد.
  7. خلفية الصورة، يجب أن ينصب التركيز على الحائط القصير. جدار طويل، تظل محايدة.
  8. مرايا. لا تحصل على السطوح معكوسة المعنية، وذلك لأن من الغرفة مريحة، الغرفة يمكن أن تتحول إلى قاعة الرقص.

المناطق الداخلية من غرفة نوم صغيرة في منزل خاص من 12 مترا مربعا. م: صور

أصحاب السعادة من المنازل الخاصة يستطيعون استخدام غرفة النوم لأغراض أخرى. لا حاجة لتخزين في وظائف مساحة صغيرة من عدة غرف. مساحات التخزين من حيث منزل، وكقاعدة عامة، يتم تخصيص غرف منفصلة. مشروع بيت خاص ينطوي في البداية النهج الفردي.

عند اتخاذ تحتاج نوم إلى الاهتمام حتى في أصغر التفاصيل الداخلية، من أجل جعل الجو في الغرفة والمنزل لا تنسىعند اتخاذ تحتاج نوم إلى الاهتمام حتى في أصغر التفاصيل الداخلية، من أجل جعل الجو في الغرفة والمنزل لا تنسى

وفقا لذلك، يجري التخطيط لعدد من الغرف وظائفها مقدما.

غرفة نوم في منزل ويمكن ترتيب مختلف بشكل قاطع من الجو العام في الاسلوب. في هذه الغرفة فمن الممكن لتحقيق كل الأوهام، وذلك لأن ليست هناك حاجة لمحاولة توسيع بصريا الفضاء قدر الإمكان. وهو ما يكفي لجعل غرفة مشرق ومريحة وموجزة.

كيفية تأثيث غرفة صغيرة من 12 مترا

مبادئ التصميم الأساسية لقد ناقشنا بالفعل، وما لترتيب منزلك، ولا تعبث مع تأثير الديكور مدروس؟

لغرفة نوم صغيرة، يوصي الخبراء لاختيار أثاث مدمج، ولكن وظيفيةلغرفة نوم صغيرة، يوصي الخبراء لاختيار أثاث مدمج، ولكن وظيفية

التوصيات:

  • لأقصى قدر من غرفة الصنع. استخدام المصابيح والثريات في البناء، لا جانب السرير ومصابيح واسعة النطاق.
  • الأثاث متعددة الوظائف. يقدم السوق الحديثة مجموعة متنوعة من نماذج من الأثاث. إذا كنت لا تلتقط في masmarkete، في لتتمكن من تحقيق أي أثاث الخيال. على سبيل المثال، ونعلق على الرف على الحائط، والتي يمكن أن تستخدم كجدول السرير.
  • غرفة صغيرة - لالأثاث الصغيرة. ننسى خزانات ضخمة، أريكة الزاوية الكبيرة والكراسي في المجموعة.
  • الاستفادة القصوى من كل المساحة. على سبيل المثال، على باب الغرفة، يمكنك تعليق بعض الأشياء ببساطة ربط السنانير.
  • السرير من الأفضل أن تختار، بحيث لم يكن مجرد النوم، ولكن أيضا وسيلة لابقاء الامور حتى أغطية السرير والوسائد. أو لترتيب بدقة السرير أو الاختباء، على سبيل المثال، انسحبت من مكانة. تجنب اللوح الأمامي الضخم من السرير.
  • الهواء فراش مريح جدا لاستخدامه كقاعدة السرير. مجرد ضربة قبالة عندما لا حاجة لذلك.
  • مكاتب يمكن مشدود إلى الجدار وتستخدم لأغراض أخرى أو إلى رفوف المتاجر.
  • ويمكن أيضا خزائن ترفق على القمة.
  • الرفوف والأثاث، واختيار امتلأت زاوية في كل ركن من منزلك مع وظيفيا.
  • بدلا من مجلس الوزراء هائل في الجدار باستخدام شماعات بسيطة للتخزين.
  • يجب الستائر تحيط النافذة، وخاصة إذا كانت كبيرة. استبدال كثيفة تول ضوء النسيج.

تساعد فقط تحديد الحد الأدنى. لا تستخدم الكثير من التفاصيل الصغيرة.

تصميم رائع للأطفال غرفة نوم 12 مترا مربعا. م: أفكار

خلق التصميم الداخلي في دار حضانة الصغيرة، يجب أن تقرر ما إذا كنت سوف تزيد في الواقع الغرفة (الحد الأقصى الافراج عن الفضاء) أو أنه سيتم زيادة بصرية. إذا قررت استخدام شريط من الداخل، وتذكر أن يزيد بصريا طول الأفقي والعرض العمودي للغرفة. يمكن النقاط المضيئة تأكل كل مساحة حرة بصريا.

ويمكن ترتيب غرف أطفال بأسلوب حكاية خرافية، تزيين غرفة مع ديكور مشرقويمكن ترتيب غرف أطفال بأسلوب حكاية خرافية، تزيين غرفة مع ديكور مشرق

ومع ذلك، غرف أطفال لا يقبل البيج مملة، نغمات البيضاء. غرفة نوم تصميم الأطفال، وإن كانت صغيرة، وينبغي أن تتضمن النقاط المضيئة، الصور المثيرة، يتبع منطق استخدام اللون والبصرية منها بعناية للحصول على نتائج. العناصر المشرقة تعطي حيوية الداخلية وجعلها مثيرة للاهتمام.

عند اختيار الألوان والأثاث في غرفة نوم الطفل، لا ننسى عصره.
ينصح الألوان الدافئة الهدوء للطفل. وستائر التعتيم على النوافذ تمنع أشعة الشمس القوية جدا. الداخلية للطفل في سن 3 سنوات من العمر تتطلب السجاد الناعمة والدافئة. للطفل كانت مريحة للزحف على الأرض.

في عصر عندما يبدأ الطفل لاستكشاف العالم، يجب أن نتذكر بشأن سلامتها. اختيار الأثاث مع حواف مدورة. فرحة كبيرة للطفل أن تكون منطقة الإبداعية، والقدرة على الاعتماد على قماش كبيرة، وربما على خلفية خاص أو المدرجات.
عند تصميم الداخلي للطفل في سن المدرسة بقدر كبير من العناية التي ينبغي اتخاذها لمنطقة العمل للطفل. المنطقة التي يكون فيها الطفل تنفق أكبر قدر ممكن من الوقت في القيام الدروس والقراءة والنامية، يجب مضاءة جيدا. يرأس الأفضل أن تختار مع أرجل قابلة للتعديل.

تصميم غرفة للفتيات يمكن أن يكون الفراشات الحالية، والزهور والقلوب. ويعتبر الأزرق والسماوي أفضل للأولاد. موضوع المركبات الفضائية والتصميم البحري - تعتبر تقليديا مناسبة للأولاد.

يمكننا أن نجعل تصميم صغير غرفة نوم 12 مترا مربعا. م (فيديو)

إذا كنت لا فوضى الغرفة مع الأثاث، والاستخدام السليم للتركيبات الألوان، غرفة نوم من 12 M2 يمكن اعتبار كاف لغرف نوم واحدة، وربما العديد من الأطفال.

تصميم غرفة نوم صغيرة 12 مترا مربعا. م (الصورة الداخلية)

1-162-z12-06fd6a70-1b3b-47bf-97f7-8b0902d55bfd9-4012kvm146915-3394011250113501139