اللبخ - ثقافة الزخرفية حرارة، والتي غالبا ما يمكن العثور عليها في مناطق خطوط العرض لدينا، خاصة في المبانياللبخ - ثقافة الزخرفية حرارة، والتي غالبا ما يمكن العثور عليها في مناطق خطوط العرض لدينا، وذلك أساسا في zdaniyahBonsay اللبخ - تزايد نسخ صغيرة من الأشجار الكبيرة. ذلك هو الفن، منشؤها جذورها من بلدان شرق. مع بعض النباتات للعمل بسهولة أكبر مع أثقل البعض. تزرع فيها في الامتثال للقواعد وشرائع معينة. وهناك نسخة قزم الأشجار لا يمكن شراء فقط، ولكن أيضا لخلق أيديهم.


الأساليب والأصناف الرئيسية من الفن الياباني من بونساي

ينقسم بونساي الفن إلى عدة أنواع من النباتات.

وهي تختلف على أسس معينة، أهمها:

  • ازدهار مستمر؛
  • الكشف الربيع؛
  • جمال الصيف الموسمية.
  • النباتات ذات شكل غير عادي من جذوع أو الفروع.

يتم توفير كل نمط من الطبيعة. فكل شجرة مصغرة يكرر الشكل والمظهر الأصلييتم توفير كل نمط من الطبيعة. فكل شجرة مصغرة يكرر الشكل والمظهر الأصلي

ويستند التقاط أسلوب على أنواع مختارة من اللبخ.


الشكل الأول والأكثر بسيط - منتصب الصحيح، ويسمى Tekkan. ويتميز هذا النمط من الخطوط المستقيمة، وبالتالي فمن الأسهل بالنسبة لأولئك الذين هم مجرد بداية لتعلم الفن الياباني. ويتميز هذا الجذع المخروطي المتزايد على التوالي وجذور واسعة النطاق، ينتشر في جميع الاتجاهات.

يصل المقبل هو الخطأ نوع من منتصب (Moyogi). هذا النوع يختلف عن النوع السابق، ثني الجذع. قد يكون تقوسات قليلة، ولكن هذه هي الحد إلى الأعلى. وينظر إلى جذور هذا النمط على السطح، ولم التاج لن يلعب للحافة وعاء.

ويميل جذع الرياح أو Fukinagasi شكلت وذلك لفرع والجذع في نفس الاتجاه. هذا النموذج يشبه مكانة شجرة تعصف بها الرياح دائم على الشاطئويميل جذع الرياح أو Fukinagasi شكلت وذلك لفرع والجذع في نفس الاتجاه. هذا النموذج يشبه مكانة شجرة تعصف بها الرياح دائم على الشاطئ

Sokan لا يحتاج إلى وصف خاص. والسمة المميزة اثنين من جذوع متزايد من نفس الجذر. واحد منها هو أعلى وأكثر سمكا من الآخر. فقط في هذا النموذج يمكن أن يكون المزيد من الفروع لنظام الجذر الكامل.



بستان (Esueue) يختلف عن أنماط أخرى من حقيقة أنه في هذه الحالة، في بوتقة واحدة نمت عدة محطات من نفس النوع. غالبا ما يسمح بزراعة أنواع مختلفة من بونساي، لا ينبغي أن يكون أقل من خمسة.

اللبخ بونساي بنيامين: معلومات عامة

اللبخ هو خيار جيد بالنسبة لأولئك الذين يريدون فقط أن تبدأ في الانخراط في الفن الياباني. وهو متواضع في رعاية وتجعل من السهل الحصول على المهارات اللازمة والخبرات التي من شأنها أن تذهب إلى أنواع أكثر تعقيدا والتقليدية من الأشجار.

يجب أن تبدأ مع تشكيل اللبخ بنيامين، أمر ضروري لتحقيق قطر الجذع كبير. الشيء الرئيسي أن يكون لها التوسع تدريجيا قاعدة جذع شجرةيجب أن تبدأ مع تشكيل اللبخ بنيامين، أمر ضروري لتحقيق قطر الجذع كبير. الشيء الرئيسي أن يكون لها التوسع تدريجيا قاعدة جذع شجرة

يجب وضع الفروع بالتساوي وتدوير، والتاج إلى أن مدبب. تين بنجاميني يختلف عن الآخرين لأنه لا يزال هشا للغاية ولا يمكن أن تتسامح مع سلك لف. على الرغم من أنك يمكن أن تحاول الاتصال يطلق النار على شاب في بعض الحالات. في الوقت نفسه انه يجلب المحاصيل رائع، وسهولة يعطي يطلق النار.

بعد الغرس، بونساي يمكن رصدها على حد سواء لزهرة غرفة عادية. وبعد عدة أشهر، فإنه من الضروري سوى أن تكشف الجذور وجعل تشذيب تاج الشجرة.
ميكروكاربا الفكس بونساي: تقنية زراعة

microcarpa اللبخ في هيكلها يشبه شجرة بنيامين. وهو يختلف عن شكل متجانس لها من الأوراق. هذا النوع من النبات بسرعة يشكل نظام الجذر ومثالية للتخلص من بونساي له. هذا اللبخ الأصيل النباح رقيقة وناعمة، التي من السهل أن تجرح. وليس من الضروري أن المياه في كثير من الأحيان، فمن المهم أن تأخذ الرعاية من إضاءة جيدة.

مع الرعاية المناسبة، ميكروكاربا الفكس هو مقاومة للأمراض والطفيلياتمع الرعاية المناسبة، ميكروكاربا الفكس هو مقاومة للأمراض والطفيليات

في غياب العلاج المناسب، قد تواجه المشاكل التالية:

  • وأوراق الخريف وتغميق، وهناك بقع أو الأوراق. هذا هو علامة على ان الكثير من الرطوبة والجذور تبدأ لتتعفن في التربة؛
  • إذا تسلط الشجرة الأوراق على العكس من ذلك، هو علامة على نقص المياه؛
  • الملتوية وأوراق الشجر الظلام، وعلامة على حرق النباتات.
  • عدم وجود الرطوبة في الغرفة يمكن أن يؤدي إلى العناكب.

إذا واجهت مثل هذه المشاكل، فإنها يمكن أن يكون من السهل نسبيا للحل. تحديد الانحراف عن القاعدة، وتساعد على الصور والإنترنت. اليوم، هناك الكثير من الأدب، كبديل، يمكنك زيارة فئة رئيسية.


قواعد الرعاية الأساسية: بونساي اللبخ

هناك العديد من أنواع وأشكال بونساي. تقريبا أي شجرة يمكن زراعتها في مصغرة وأنه من السهل جدا لجعل في المنزل.

للقيام بذلك، حدد واحدة من الأنواع المعروضة من النباتات:

  • البنغال.
  • الجينسنغ الجينسنغ أو
  • Mikrokarpa.
  • بنيامين.
  • كاريكا أو التين.
  • اضعافها.
  • صدئ الحمراء.

كل شجرة من هذه القائمة تعتبر كبيرة بالنسبة لإنشاء نسخة مصغرة من الطريقة اليابانية. فمن الضروري فقط لرعاية ومتابعة خطوة بخطوة كل التعليمات لتشكيل نسخة مصغرة من شجرة. هناك العديد من بونساي وكل يتطلب الصبر والسليم الرعاية، أم بونساي اللبخ تايوان.

شتلة نمت لمدة سنتين، وبعد ذلك فقط تبدأ في تحويلها إلى نموذج مصغرشتلة نمت لمدة سنتين، وبعد ذلك فقط تبدأ في تحويلها إلى نموذج مصغر


يبدأ تشكيل مع التقليم التاج، والتي من الأفضل القيام في فصل الشتاء، وحتى المصنع هو في بقية. في هذه الحالة، فإن بونساي توفير الحد الأدنى من العصير. في الصيف والربيع يمكنك تقليم فقط أوراق كبيرة ويطلق النار على شاب، فإنه يساعد على ضبط نمو حجم وأوراق الشجر. مع مساعدة من السلك يمكن تشكيل أي بونساي اللبخ كما أن الشيخوخة يحتفظ مرونته.

يجب أن يتم زرع النباتات الصغيرة مرة واحدة في السنة. أما بالنسبة للمصنع الكبار ينبغي أن يتم ذلك كل بضع سنوات. كل هذا يجب اتباعها للنمو شجرة الصحيح.

خطرا على جميع النباتات قد تكون الرطوبة الزائدة، أو عدم وجودها. في الحالة الأولى، وتاج من الظلام شجرة، مغطاة البقع واحتمال تعفن الجذور. إذا كان المصنع ليس كمية كافية من الماء، فإنه يمكن أن تفقد أوراقها. ولكن كل هذا غير قابل للتثبيت، إذا فجأة بونساي رمى كل أوراقها، فإنه يحتاج إلى أن يكون الماء ومراقبته عن كثب.

كيفية زراعة اللبخ بونساي (فيديو)

اللبخ لا غريب الأطوار جدا، ومثلما من السهل رعاية. مراقبة جميع القواعد والمبادئ التوجيهية، هل يمكن أن تنمو بونساي رائع، والتي سوف تزيين المنزل.