سوف زهرة توبياري تزيين أي المساحة الداخليةسوف توبياري من الزهور تزيين أي الداخلية pomescheniyaTopiary من الزهور - واحدة من الأغاني أعز التي من المؤكد أن تريد أن تتعلم أي المشتغلة بالإ برة. في الواقع، في هذه العملية، ليست صفقة كبيرة. الاهتمام والصبر والرغبة في خلق الجمال بالتأكيد الفوز في جميع المتاعب وسوف توفر نتائج جديرة بالاهتمام حقا. ومع ذلك، في هذه العملية، فمن المهم عدم إهمال النصيحة من ذوي الخبرة في متناول يدي، أنجز في حياته عشرات الحياة الإبداعية للأعمال. مع الأخذ بعين الاعتبار تجارب الآخرين، ولكن، على أي حال، لا تفقد فرديتهم.


توبياري من الزهور بيديه: خطوة خطوة للمبتدئين

الحصول على تصنيع أيدي توبياري الخاصة، في الأصل بقيمة تخيل النتيجة النهائية. قد تبدو هذه لعبة الخيال المفرط، وإنما هو بفضل ذلك تمكن من تحقيق النتيجة المرجوة. لذلك، يتم توفير الصورة وسوف يكون الآن لرعاية وجود جميع المواد ذات الصلة.

في العملية، وضرورة:

  • كلاي (PVA حظة وإصلاح)؛
  • خيوط.
  • أشرطة زخرفية.
  • زهرة وعاء القطر مناسبة.
  • الخرز والبلورات.
  • تعيين الألوان المفضلة لديك.

لأول مرة بإنشاء زهرة توبياري، والنظر في كل التفاصيل، لذلك في وقت لاحق لا يخطئلأول مرة بإنشاء توبياري من الزهور، والنظر في كل التفاصيل، لذلك في وقت لاحق لا يخطئ

لالتراكيب يمكن أن تستخدم الاختلافات الزهور الاصطناعية، فضلا عن الشيء الحقيقي. لا فرق من حيث المبدأ. ومع ذلك، فمن المهم أن نفهم أن تركيبة يمكن أن يعيش بشكل سريع جدا تذبل وتفقد مظهرها الأصلي. هذا هو السبب في أنه من المعقول أن استخدام مجموعة مختارة من الزهور المجففة، والتي تبدو مجرد جيدة.


نفذ كل من مراحل العمل، لا تتعجل الأمور وانتظر حتى يجف التكوين. خلاف ذلك، يمكن للهيكل كله يعطي البنك. إذا كان يبدو أن يتم تنفيذ بعض العمليات بطريقة غير صحيحة، فمن المستحسن أن ضبط فورا.

بعد كل شيء، إذا عليك أولا أن تفعل شيئا خطأ، والخطأ في المستقبل تستمر في النمو مثل كرة الثلج. في النهاية، سيكون لديك لإعادة كل شيء. هذا هو السبب في كل التغييرات يتم الأفضل في الوقت المناسب. الخطأ حتى خبير.

زهرة لتوبياري: ما توقف

واحدة من الصعوبات الرئيسية في صنع الزهور - هو اختيار بالضبط التي الزهور لاستخدام لتزيين ذلك.

شعبية خاصة بين استخدام needlewomen من المؤلفات:



  • الورود.
  • البابونج.
  • بساتين الفاكهة.

في صناعة توبياري اختيار الزهور لذوقك، من المهم أن لا تبالغي مع المبلغ الذي تكوين لا تبدو ضخمة جدافي صناعة توبياري اختيار الزهور لذوقك، من المهم أن لا تبالغي مع المبلغ الذي تكوين لا تبدو ضخمة جدا

أولهم تنتمي لهذه الفئة من الكلاسيكية، لا تفقد كانت أهميتها لسنوات عديدة. ومع ذلك، بالنسبة لكثير من الورود - انها مثيرة للشفقة جدا. لذا، فقد حان الوقت لدفع الانتباه إلى زهرة بسيطة وأنيقة جدا الذي يسمى ديزي. ويمكن شراء الطازجة أو الجافة أو لجعل النسيج الخاصة بهم. فإن تكوين مثل هذه التلاعبات الاستفادة منها. يتمتع توبياري من الزهور ورقة أيضا نجاح، ومع ذلك، ينتمي إلى فئة لم يدم طويلا، نظرا لانخفاض التكلفة وتدني نوعية المواد الخام. السحلية - زهرة المفضلة، ومطيع إلى حد ما، ولكنها جميلة جدا. سوف توبياري من بساتين الفاكهة بالتأكيد طعم والماجستير، ولمن يقصد التكوين. ومع ذلك، فإن استخدامها في شكل جديد غير مبرر تماما. حتى النباتات الاستفادة بشكل أفضل من المجففة أو، بدلا من ذلك، اختر ما يعادلها الاصطناعية. 

استخدام الزنبق أو الفاوانيا زخرفة توبياري غير مبرر تماما. سوف الزهور محدبة كبيرة تبدو محرجا للغاية، على الرغم من أن في حفنة أنها تبدو أنيقة جدا

أي فئة رئيسية يسمح لك أن ترى الخطوة العملية برمتها خطوة ومنع الأخطاء القاتلة محددة للقادمين الجدد. يبدأ العمل مع تسجيل توبياري "جذع". معدة مسبقا، فمن المستحسن أن لف العصا مع سلسلة ثابتة على كلا الجانبين من تحديد الغراء لحظة. وعلاوة على ذلك، فإن برميل تأمينها في وعاء وتعزيز حل الجص. خلال هذا الوقت من الورق المعجن أو ورقة عادية ويمكن إجراء التاج وتزيينها بالورود الحية أو اصطناعية. لأمسك تكوين يأخذ من الوقت. لذلك، تحتاج إلى تجميع توبياري ليس قبل بضعة أيام بعد الإنتاج.

لإنشاء توبياري، واختيار الألوان المفضلة لديك، ولا تخافوا أن هذه العملية تستغرق وقتا طويلا جدالإنشاء توبياري، واختيار الألوان المفضلة لديك، ولا تخافوا أن هذه العملية تستغرق وقتا طويلا جدا

وبالإضافة إلى ذلك، فمن الضروري أن تأخذ في الاعتبار الفروق الدقيقة في ما يلي:

  • فمن الأفضل أن ننظر التراكيب الصغيرة، وتصل إلى 30 سم.
  • يجب توبياري لا تكون لامعة جدا أو مشرق، لأنه - وليس شجرة عيد الميلاد.

لا ينظم العمل في شروط كل العمال المهرة يختار سرعته الخاصة. البابونج، وارتفعت وحتى توبياري من الأقحوان يتطلب نفس صنع الوقت. 

لإعطاء توبياري: أفكار لهدية

توبياري - شيء للجميع، حتى تتمكن من اعطائها:


  • أقارب.
  • الأصدقاء،
  • الأطفال؛
  • البالغين.

أفضل للجميع، ان هذه الهدية كانت الموضوعية وتوقيتها إلى أي احتفال مثل حفل زفاف. سوف المدمجة الثلوج توبياري الأبيض مع الورود أو بساتين الفاكهة تبدو الأصلي جدا. وإذا قمت بإجراء تكوين زهرة على الأزرق الداكن أو أي خلفية المتناقضة أخرى، يمكن أن يكون هدية رائعة في أي مناسبة أخرى.

توبياري من الزهور بيديه (فيديو)

تشغيل توبياري من الزهور هو الخاطف. والألوان المختارة جيدا، وقليلا من الاهتمام والعناية الرصاص لكون ان تركيبة يكون هدية ترحيب في أي مناسبة. وبالإضافة إلى ذلك، فإن النهج الصحيح يكون توبياري أيضا عرض حصري.

توبياري من الزهور (صورة)

104134maxresdefault122104171162002005f629156bd15d195ea0750942c3222cr26c94bf64008a8ea85aa70747467r - DLYA-دومة-interera-topiarij-عز-lentcr00317eDIV9ydno42016-03-23212627cr2016-03-23221005crcr