جلب النظام إلى المدخل، حيث هناك دائما الكثير من الملابس والأحذية، وسوف تساعد على اختيار الأثاث بشكل صحيحجلب النظام إلى المدخل، حيث هناك دائما الكثير من الملابس والأحذية، وسوف تساعد على حكم mebelKak اختيار صحيح، في كل عائلة هناك كمية كبيرة من الأحذية التي تحتاج إلى تخزينها في مكان ما. والتخلص منها في مجلس الوزراء، التي شنت في الردهة، ولكن في كثير من الأحيان نتيجة لذلك - يسود هناك فوضى. من أجل التغلب على الفوضى من الأحذية، صناعة الأثاث تقدم خزانات خاصة. وغالبا ما يتم تثبيتها في القاعة. الركائز للأحذية مختلفة في الاسلوب والتصميم والحجم وطريقة استخدامها. التقاط كبح، على أساس مدخل الداخلية والتصميم الأبعاد الكلية. قبل أن تشتري هذه القطعة من الأثاث، وتحتاج إلى دراسة هذه المسألة بعناية.


ماذا يمكن أن تكون خزانة الأحذية في الردهة

هناك مجموعتان رئيسيتان، والتي يمكن تقسيمها خزانات الأحذية، فهو مفتوح ومغلق. ويمكن أن تكون في شكل الرفوف، الخزائن أو المحلات التجارية. قد يكون هناك أيضا ما يكفي من الإرتفاع والحد الأقصى المدمجة.

موقف فسيح، والتعاقد وأنيقة وسهلة للأحذية - انها الحل الأمثل بالنسبة لك والمدخل الخاص بكموقف فسيح، والتعاقد وأنيقة وسهلة للأحذية - انها الحل الأمثل بالنسبة لك والمدخل الخاص بك

المصنعين تحديد عدة أنواع الشائعة:

  1. مجلس الوزراء الأحذية. هذا هو تصميم بسيط في شكل الرفوف الصغيرة. إذا رغبت في ذلك، وهذه الركائز تصميم نزوة قد تكون الأصلي. وهناك ميزة كبيرة هو أنه يمكنك وضع على رفوف الأحذية من مختلف الأحجام. أيضا، ويرجع ذلك إلى السطح خاص من الرفوف، والأحذية يمكن وضع الرطب. ويرجع ذلك إلى وظيفة من الأحذية تهوية يجف بسرعة ولا تتدهور. العيب الوحيد لهذه الجداول - هو شكل مفتوح، حيث الحذاء كله على العقل.
  2. خزانة بون أنه يحتوي على كمية كبيرة. داخل خزانات عدد كبير من الرفوف، والتي قد تكون في وضع غير مباشر أو أفقيا. يرجع ذلك إلى حقيقة أن الأحذية يتم تسليم إلى وحيد كامل، ليس هناك مشكلة تشوه وانحناء على شكل حذاء. يمكن تشكيل أبواب هذه الركائز من مواد مختلفة مثل الزجاج أو الخشب. حسب التصميم، ويتم اختيار الأبواب حسب الأفضلية. ويمكن يتوقف في شكل الأكورديون أو التحرك على حدة. وهناك أيضا فرصة لحالة بون في خزانة الملابس، وعندما لا يكون هناك حاجة لتثبيت الباب. الجانب السلبي من هذه الجداول أحجام الكبيرة التي لا تنسجم مع ردهة صغيرة.
  3. الأكشاك - انها في مكان ما بين الجداول ومجلس الوزراء حذاء. لديهم وجهة نظر مفتوحة، عدد قليل من الرفوف ومقعد صغير. تصميم هذه القطعة من الأثاث يمكن أن يكون أي يعتمد فقط على الخيال والأفضليات.

خزانة للأحذية ضيقة في الرواق: خيارات

Obuvnitsy تناسب الغرفة مع لقطات صغيرة. أنها تأخذ مساحة صغيرة جدا، والتعاقد، ولها عمق كبير. في معظم الأحيان، ويتوقف أنها هيكل الرفوف التي تسمح لك لتخزين الأحذية في وضع مستقيم.


ومضمد ضيق لا يأخذ مساحة كبيرة في الردهة، ولكن غرفة خالية من الأشياء غير الضروريةومضمد ضيق لا يأخذ مساحة كبيرة في الردهة، ولكن غرفة خالية من الأشياء غير الضرورية

اتكأ لا يمكن أن يكون إلا على الرف، ولكن الباب أو حجرات منفصلة. يمكن وضعها في الحجم الصغير، obuvnitsy الضيق حتى خارج الباب، مما يوفر مساحة كبيرة.

العيب الوحيد لهذه الجداول - هو عدم القدرة على تخزين الأحذية ثلاثية الأبعاد. ولكن المصممين قد حل هذه المشكلة. حل عظيم هو تصميم خزانات من أحجام مختلفة من المقصورات. لحساب بشكل صحيح الحجم المطلوب من الجداول يجب أن نفكر مسبقا ماذا وكيف سوف يكون موجودا في ذلك.

وتحسب على النحو التالي:



  • عمق.
  • ارتفاع.
  • على نطاق واسع.

إذا تتكون الأسرة من عدة أشخاص، وobuvnitsa ضيقة لا يمكن أن يأتي، فمن الضروري توصيل الخيال وتصميم مجلس الوزراء مع عدة مقصورات من ارتفاعات مختلفة. انها كافية لمناشدة مصممي الأثاث التي من شأنها أن تساعد على جعل الجداول الرسم لجميع الاحتياجات.

خزانة مريحة للحصول على مقعد في القاعة

خزانة مع مقعد يمكن المجمعة مجموعة الأثاث أو اختيار منفصل. حسب التصميم، ويمكن وضعها على الأرض أو الجدار، وتكون الزاوية أو مباشرة. للوهلة الأولى يبدو وكأنه طاولة السرير المنخفض مجلس الوزراء. يستخدم ليس فقط أنها للتخزين. على ذلك يمكنك الجلوس، ووضع كيس أو التسوق.

مقاعد البدلاء - رف مع مقعد صغير وإضافة الرواق الخاص بك من الراحة والراحةمقاعد البدلاء - رف مع مقعد صغير وإضافة الرواق الخاص بك من الراحة والراحة

الشركات المصنعة تنتج بناء متين إلى حد ما مع عمق كاف. الرفوف في مثل هذا obuvnits رتبت أفقيا، وارتفاع الذي هو قابل للتعديل.

أيضا، بالإضافة هم مقصورات صغيرة لتخزين منتجات العناية الأحذية. المقعد يمكن أن تكون لينة أو صلبة، كل هذا يتوقف على رغبات أصحاب المستقبل.

الجداول أسلوب تتميز:

  • الباروك.
  • كلاسيك؛
  • بساطتها.
  • الحديثة.
  • آرت ديكو.
  • التكنولوجيا الفائقة.
  • الفن الهابط.

وهناك أساليب الأسماء الجغرافية، التي تعرض عناصر من شعوب الديكور العالم.

الزاوية خزانة للأحذية في الردهة

في كثير من الأحيان، الممر لها شكل ممدود وأنه من الصعب جدا لوضع الأثاث لجعلها المدمجة ومريحة. في مثل هذه الحالات، قد نقترب من مجلس الوزراء الزاوية لتخزين الأحذية. في معظم الحالات، هذا عمق obuvnits لا تتجاوز 30 سم، وهو ما يكفي لموقع الحذاء بأكمله.


إذا لم يكن لديك ما يكفي من المدخل الإرتفاع - يأتي إلى مجلس الوزراء الزاوية المساعدات لتخزين الأحذيةإذا لم يكن لديك ما يكفي من المدخل الإرتفاع - يأتي إلى مجلس الوزراء الزاوية المساعدات لتخزين الأحذية

ركن الجداول لها المزايا التالية:

  • الحجم الصغير.
  • الكثير من الوظائف.
  • سعر معقول؛
  • قدرة جيدة.

خزانات الزاوية للأحذية الضيقة وفي مقعد لينة محمولة. انها تبدو بعناية، وتوفير مساحة يملأ لأن العنوان من منطقة زاوية ميتة. خزانات الزاوية العمودية تسمح لك لتخزين أحذية عالية. يجب أن تولي اهتماما خاصا إلى الباب. ويمكن أن تكون مختلفة، ولكن معظم المستهلكين اختيار انزلاق نموذج. هذا التصميم يساعد على توفير مساحة. بين المشترين أصبحت حجر النحافة شعبية. خصوصية وتكمن في الرفوف، والتي يتم فتحها في زاوية معينة. فهي مريحة من حيث وضع عدد كبير من الأحذية.

مواد صنع السرير للأحذية في الردهة

من المهم جدا أن الأثاث مصنوع من مواد ذات جودة. الشركات المصنعة للأثاث تنتج منتجاتها من المواد التي تناسب كل الأذواق والميزانيات.


أي مواد تستخدم لصنع الأثاث - لا لزوم لها للتحقق شهادة الجودةأي مواد تستخدم لصنع الأثاث - لا لزوم لها للتحقق شهادة الجودة

لصناعة الركائز للأحذية وتستخدم مثل هذه المواد بشكل عام:

  1. خشب وهذه هي المادة الأكثر شيوعا. المنتجات وتنتج جميلة وطبيعية. الأثاث من الخشب تبدو ضخمة جدا، لذلك فهي مناسبة في مساحات واسعة. الأثاث الخشبي للاحتفاظ شكلها الأصلي يتطلب شروطا معينة الرعاية. أولا وقبل كل شيء، يجب أن تطبق بانتظام العلاج واقية على سطح المنتج. وضع الأحذية القذرة والرطب في obuvnitsu خشبي غير مستحسن.
  2. البلاستيك - من السهل إلى حد ما والمواد العملية. Obuvnitsy البلاستيك ومنخفضة التكلفة، والتطبيق العملي والمتانة. ظهور الابهام هو بسيط جدا وليس الأصلي. قد تكون بعض النماذج المصنوعة من البلاستيك هش للغاية وعرضة بسهولة إلى الأضرار الميكانيكية. سهلة التنظيف، ولا يحتاجون إلى رعاية خاصة.
  3. معدن - واحدة من المواد الأكثر دواما. obuvnitsy المعادن تمييز من قبل التطبيق العملي، ومقاومة أي نوع من الضرر. للحماية من التآكل العمليات والمنتجات المعدنية المغلفة مع طلاء خاص يجعل من الممكن لشراء موقف من أي لون.
  4. زجاج, المستخدمة في الركائز لتخزين الأحذية تختلف في السمك والوزن. هذه المنتجات هي ثقيلة جدا. الزجاج مجلس الوزراء الأحذية تبدو انعدام الوزن تقريبا. ولكن المنتجات نظارات تتطلب صيانة دقيقة ومنتظمة، لأن الزجاج أي بصمات واضحة.
  5. الحبيبي ومن الأكثر شعبية وأسهل المواد. Obuvnitsy المصنوعة من هذه المواد لها قيمة الضيق ن والرعاية سهلة، لديهم انخفاض الوزن. هذه المواد يجعل من الممكن لخلق منتجات مدمجة ومبتكرة، حتى بيديه. نظرا لسهولة التشغيل، واللوح، ويمكنك إنشاء أكثر النماذج الأصلية وفريدة من نوعها للكائنات الأثاث.

الأحذية حامل الأصلية في الردهة

كل مالك يريد أن كان تصميم الأثاث الأصلي. ولهذه الغاية، كل صناعة الأثاث تمكن عملائها لتصميم الأثاث للرسم الخاص بك. يمكن لمصممي تقديم الأفكار الأصلية.

لا ننسى أن الأثاث الذي أدلى به الأيدي، وسوف يكون دائما مختلفة وفريدة من نوعها هالة خاصةلا ننسى أن الأثاث الذي أدلى به الأيدي، وسوف يكون دائما مختلفة وفريدة من نوعها هالة خاصة

على سبيل المثال، لإنشاء obuvnitsu مع عناصر:

  • شماعات.
  • اللوحة الخلفية مع مرآة.
  • العديد من المدمج في الأدراج والأبواب.

قد يكون Obuvnitsy شكل جدا غير قياسي بينما يتمتع التطبيق العملي والأداء الوظيفي. يمكنك إنشاء obuvnitsu من الدلاء القديمة، وصناديق ومنتجات الخوص بأيديهم. لخلق الفكرة الأصلية، من المألوف استخدام مواد مختلفة. ومن الممكن أيضا أن جبل obuvnitsy، إن أمكن، في جدار أو تحت الدرج، ومنازل من طابقين. يجب أن تظهر الشجاعة والخيال لخلق obuvnitsy الأصلي. لا تخافوا لهذه التجربة مع الألوان والمواد.

اختيار الجداول في قاعة للأحذية (فيديو)

اجمل مصنعي الأثاث تعتبر أوكرانيا وروسيا البيضاء. على سبيل المثال، ومصنع للأثاث - زابوروجي، لسنوات عديدة، شعبية مع المستهلكين. إذا كنت لا تريد وقتا طويلا لعناء مع obuvnitsy اكتساب يمكن زيارة متجر ايكيا وشراء أبسط الإصدار، والتي لن تكون أقل من عملي. بصرف النظر عن القرار حيث لشراء أثاث للأحذية، يجدر بنا أن نتذكر حول التطبيق العملي، والراحة والشكل الجمالي. الأثاث في الردهة - الشيء الأول الذي سيلتقي في طريقه للضيوف، ويجب أن تكون نظرة أنيق ومنسجم.

أمثلة الركائز للأحذية في قاعة (صورة)

221beatr1116126b7177b1268721original2347011271411original1272816originalbtov7046270