وينبغي بذل غرفة الأطفال بها، مع مراعاة رغبات الطفلوينبغي بذل غرفة الأطفال بها، نظرا رغبات rebenkaRoditeli دائما مع نهج المسؤولية كبيرة لتصميم الغرف لأطفالهم. للتسجيل من غرفة الطفل أنها تستخدم ذات جودة أعلى ومواد صديقة للبيئة. الآباء تتعلق بعناية فائقة لاختيار الأسلوب الذي غرفة وسيتم تزيين. أولا وقبل كل شيء، لا بد له من مثل طفل، ولها تأثير إيجابي على صحته وحالته النفسية. خلفية المجمعة للغرفة الطفل - مثالية لتسجيل أنيقة ومبتكرة من الحضانة.


خلفية في الحضانة: قواعد الجمع

هناك قواعد أساسية للتسجيل من غرفة الطفل، التي تسترشد غالبية المصممين. وسوف يتم هذه القواعد تساعد الآباء والأمهات الذين قرروا تسجيل غرفة الطفل الخاصة.

عندما جعل غرفة الطفل من المهم أن نتذكر أن النمط في الداخل لا ينبغي أن يصرخ. وفرة من الزهور والديكور يمكن أن تؤثر سلبا على حالة الطفل العاطفية.

باتباع قواعد بسيطة لتزيين غرفة لطفلك، يمكنك تجنب العديد من تركيبات كاذبة في الداخل.

الجمع بين خلفيات للطفل، والتمسك بالقواعد الأساسيةالجمع بين خلفيات للطفل، والتمسك بالقواعد الأساسية

الجمع بين القواعد:


  1. مزيج متناغم من الألوان والزخرفة الداخلية. أفضل شيء نفعله الألوان المتداخلة. يمكن خلفيات تتداخل في تركيبة اللون مع الأثاث، والوسائد على السجاد لها. فإن استخدام الألوان المتناقضة تساعد هجات.
  2. مزيج من تقليم والداخلية. من المهم التفكير في كل التفاصيل الجمع بين المواد المفروشات، والجمع بينهما مع الأثاث، والتي الترتيب وينبغي إيلاء اهتمام خاص. يجب أن تكون آمنة ومريحة.
  3. تحديد الأولويات. عند التسجيل من المهم حل المشكلة الأساسية، والتي سيتم صده من قبل الوالدين في الإصلاحات: تقسيم المناطق غرفة، مساحة التنميق تحت عنوان الحضانة.

أولا وقبل كل شيء، يجب على الآباء تحديد مزيج الألوان في الغرفة، وأسلوب الداخلي الإجمالي، مواضيعه. عندئذ فقط يمكنهم التمتع اختيار المواد المناسبة.

حيث مزيج متناغم من ورق الجدران في الحضانة

الكثير من الاهتمام في تصميم والدي غرفة تعطي تزيين الجدران. اختيار ورق الجدران لحاجة الطفل إلى أعلى مستوى من الجودة، مصنوعة من مواد طبيعية.

ينصح الخبراء بعدم استخدام في ورق الجدران الفينيل للأطفال، لأنها قد تحتوي على المواد التي يمكن أن تضر جسم الطفل.

اليوم، مجموعة واسعة من ورق الجدران الأطفال يسمح لك لتحديد مزيج ناجح التي سوف نداء الى اصحاب الغرفة.



يجب أن تكون خلفية لغرفة الطفل ذات جودة عالية ومثيرة للاهتماميجب أن تكون خلفية لغرفة الطفل ذات جودة عالية ومثيرة للاهتمام

قواعد مزيج من ورق الحائط:

  • خلفية الغراء نفس اللون، ولكن اختيار ظلال مختلفة. يمكنك الجمع بين كريم الأبيض والأزرق الفاتح والأزرق الفاتح وألوان البيج والطين. وهذا الجمع تكمل أي أسلوب الداخلية، وخلق جو ملائم ومريح.
  • بورق الجدران الألوان المتناقضة. هذه المجموعات هي أكثر ملاءمة للأطفال الأكبر سنا. يجب على المرء أن يكون حذرا في استخدام الألوان الزاهية، وأنه لا ينبغي أن يكون أكثر من اللازم. والغلاف الجوي ثم تضغط.
  • الغراء خلفية عادي في تركيبة مع لوحات الألوان. هذا النوع من النهاية سوف تسمح بذكاء مقسم الي مناطق الفضاء. وينبغي أن تتضمن الرقم خلفية اللون الذي سوف تتداخل مع النسيج بلون النفس.
  • خلفية الغراء مع أنماط مختلفة. هذا التصميم هو مشرق وأنيقة، قدمت الحجم بشكل صحيح تركيبات الألوان.
  • خلفيات الغراء. هذا هو تصميم مشرق من شأنها أن تجلب الفرح للطفل، لأنه لن يكون قادرا على تحديد صورة.

عند اختيار طريقة الجمع بين ورق الجدران ونظام الألوان، فمن المهم إعطاء الطفل على اتخاذ خيار من أذواقهم الخاصة. مهمة الوالدين هو في تصحيح nenavyazchivoq لها.

خلفية عن الحضانة المشتركة للبنين

ضبط مجموعة ورق الجدران يعتمد على عمر الطفل، له تفضيلات الذوق. اختيار المواد والألوان لتشطيب مهم للتشاور مع الأطفال أنفسهم. لا أحد أفضل من انه لم يكن يعرف أي غرفة انه سوف تكون مريحة لقضاء الكثير من الوقت.

والعمل المشترك على تزيين الغرفة تساعد الآباء والأمهات والأطفال على فهم والتعرف على بعضهم البعض بشكل أفضل.

يجب على الآباء عدم تأنيب الطفل لاختياره، على العكس من ذلك، ينبغي أن الاستماع وأداء إلى أقصى حد ممكن ومناسب لأنه وكما يريده الطفل.

تحقق من الغرفة يمكن أن يكون مع طفلك، الذين سوف اقول لكم ما يحب خلفية أكثرتحقق من الغرفة يمكن أن يكون مع طفلك، الذين سوف اقول لكم ما يحب خلفية أكثر

أمثلة من التسجيل لغرفة الأولاد:


  • استخدام الأطفال من تركيبات الألوان المفضلة لديك. لا تخافوا من الألوان الزاهية، ولكن يجب أن نكون قادرين على الجمع بينهما وئام.
  • من خلال الجمع بين ورق الجدران من المهم أن نبدأ من اللون الأساسي. له يمكنك اختيار الألوان مشابهة أو استخدام لون مغاير.
  • صور الجدار في منطقة اللعب ونغمات هادئة خلفية في مجال الترفيه.
  • حدد الصور، وفقا لتفضيلات الطفل: السفر صور أبطال الرسوم المفضلة لديك وحكايات والسيارات والطائرات.

عند تسجيل خلفية المهم أن الجمع بينهما بنجاح مع الأثاث والمفروشات المنزلية.

خلفية في الحضانة للفتيات: التركيبة الناجحة

للفتيات حساسة وجميلة خلفية جنبا إلى جنب في كثير من الأحيان اختيار ألوان أرجواني والوردي.

يمكنك تجربة بأمان مع الطفل في اختيار الألوان الزاهية: الأصفر والأحمر والأخضر والأزرق والأرجواني.

مع الذات مجتمعة إلى البدء في تحديد اللون الرئيسي الذي سيتم تنفيذه في اختيار الألوان والمواد للزينة.

لفتاة لاختيار أفضل ورق الجدران بألوان الوردي والأرجواني والباستيللفتاة لاختيار أفضل ورق الجدران بألوان الوردي والأرجواني والباستيل


أمثلة من رسم غرفة للفتيات:

  • استخدام خلفيات الصور يضم الشخصيات المفضلة لديهم من حكايات والرسوم المتحركة، والأميرات، والقلاع، والزهور.
  • رفيق سطح المكتب يجب اختيار لون واحد أو مع أنماط صغيرة.
  • أنواع مختلفة من ورق الجدران يمكن مقسم الي مناطق وئام غرفة. نحن المهد خلفية ألوان الباستيل عجينة، فإنها يمكن أن تكون أكثر وضوحا في منطقة اللعب.

ديكور الغرفة هو المهم إشراك الطفل. هذا لا يساعد فقط على ترتيب الغرفة بحيث كان الطفل فيها بشكل مريح. فإن عملية الإصلاح يوحد ويجمع الآباء والأبناء.

كيفية اختيار خلفية للحضانة (فيديو)

جنبا إلى جنب تزيين غرفة الطفل - مرحلة مهمة في عملية التشطيب. إذا قرر والدي لأداء إصلاح نفسك، قبل البدء في العمل، يجب أن تتعلم القواعد الأساسية للمزيج وخليط من المواد والألوان. هناك العديد من التصاميم التي يمكن تطبيقها في الحضانة، مع الأخذ بعين الاعتبار الخصائص الفردية للطفل وتفضيلاته. زخرفة طريقة جنبا إلى جنب غرفة من المهم أن تتبع سيادة الوئام: الألوان والمفروشات ينبغي الجمع بين أو النقيض لطيف.

خلفيات مبتكرة لغرفة الطفل (صور)

1-min13min455b0a018min302250-362-1024x7249557276211392710239oboi-detskaya-4