سوف راقصة الباليه جدارية تبدو كبيرة في المطبخ، في غرفة المعيشة أو غرفة الطفلسوف راقصة الباليه جدارية تبدو كبيرة في المطبخ، في غرفة المعيشة أو الحضانة komnatePanno راقصة قد يستقر جيدا في الحضانة، وغرفة المعيشة أو غرفة الطعام. كل هذا يتوقف على لتكوين ما هي الألوان التي جرى تشكيلها، ووعد أنه يضع الرئيسي. النتيجة النهائية يمكن أن يكون لطيف، صدمة، رائعة ... ولكن ما تريد! لإكمال اللوحة مع يديه ليست صعبة، لذلك تعمل هذه العملية، يمكنك الاتصال حتى الأطفال. إذا لزم الأمر، يمكنك استخدام المشورة من ذوي الخبرة rukodelnikov التي تشترك باستمرار فصول رئيسية خاصة بهم.


راقصة لوحة بيديه للمبتدئين

يبدأ راقصة باليه لوحة لدراسة المفهوم الأساسي. تحتاج إلى تحديد صورة، تخيل كيف سيبدو ومما لا شك لإعداد المواد اللازمة.

وهي:

  • أساس - سميكة من الورق المقوى ويفضل.
  • الأكريليك.
  • الأورجانزا.
  • الشريط الساتان.
  • الحلي الزخرفية.

يمكن لوحات راقصة بذل كل امرأة. انها عملية إبداعية رائعة جدايمكن لوحات راقصة بذل كل امرأة. انها عملية إبداعية رائعة جدا

للوهلة الأولى، يبدو أن لالتقاط الفكرة العامة هي الابتدائية تقريبا. يمكن أن تظهر راقصة باليه في مجموعة متنوعة من الوظائف، والتي يعتمد مزيد من الزخرفة. فمن الأفضل لاختيار الخفيفة والصور تحلق تقريبا التي تزيد بصريا غرفة، وجعلها أكثر تافهة ومرح.


راقصة الباليه - شخصية مصغرة، ترمز إلى هشاشة وضعف. يجب أن تكون هذه الدوافع يمكن عزوها والألواح.

أيضا، لا تجعل كبيرة جدا صورة. كل شيء جيد في الاعتدال: صورة صغيرة لديها طعم حاد معين وجذب اهتمام كل من يراها. من لوحات ضخمة غالبا ما تنبع ذوق سيء. القبض على التوازن الدقيق من هذه الفترة الانتقالية الصعبة جدا. ولذلك، من أجل تفادي خيبة الأمل، فمن الأفضل أن لا خطر عليه.

نمط راقصة باليه لوحات بأيديهم

لإنشاء لوحة، يجب عليك أولا اختيار قالب. فمن الممكن أن تنتج من تلقاء نفسها، والذي له ما يبرره فقط للأشخاص الذين يعانون المهارات الفنية ممتازة. الجميع أمر مرغوب فيه للاستفادة من الشغل النهائي، والتي لم يتم العثور في القبو.

عادة، يتم تنفيذ لوحات الحائط على خلفية صلبة، والتي اختيار ألوان الباستيل أفضل. صورة ظلية جدا من راقصة باليه إلى أن يكون إما أسود أو أبيض. ثم فإن الصورة تبدو الأكثر إثارة للإعجاب.



قبل البدء في إنشاء راقصة باليه لوحة، تحتاج إلى تحديد قالب من راقصة باليهقبل البدء في إنشاء راقصة باليه لوحة، تحتاج إلى تحديد قالب من راقصة باليه

لتحقيق وسيلة أكثر الأعياد يمكنك استخدام الترتر التي تزين هذا الرقم من راقصة. وبالتالي، فمن الممكن الحصول على: لوحة أصلية حية لا تنسى، والتي لن تحصل على بالملل مع مرور الوقت.

لا يكون مخطئا مع النسب واختيار أفضل أغنية، يمكنك استخدام سيد الطبقات التي الحرفيين المهرة تعطي نصائح للمبتدئين. القيام بالعمل للمرة الأولى، فمن الممكن اعتماد مقترحاتهم التي من شأنها أن تجنب المخاطر المشتركة. ثم، والقيام الأوقات العمل اللاحقة، يمكنك إطلاق العنان لخيالك، ويسمح التحديث متعددة الصورة وإعطائها لمسة من التفرد.

حيث أن يعلق لوحة: خيارات للشؤون الداخلية

نظرا لتنوعها، مع لوحات راقصة الباليه قد تكون مناسبة لأية غرفة:

  • غرفة المعيشة.
  • غرفة الطعام.
  • المطبخ؛
  • الممر.
  • غرف نوم.

ومع ذلك، هناك مكان حيث سيبدو أكثر انسجاما - للأطفال الفتاة غرفة. إذا كان الهدف من ذلك هو لتزيين غرفة - حان الوقت للتحرك.

سوف راقصة الباليه جدارية تبدو مناسبة في أي غرفةسوف راقصة الباليه جدارية تبدو مناسبة في أي غرفة

أكثر الألوان المفضلة لوجميلة تبحث - انها الوردي والأزرق، ولكن في بعض الأحيان الاطفال يأتون إلى فرحة لمجموعة غير عادية بدلا من الأخضر والأصفر والأحمر والرمادي، الخ
الأهم من ذلك، كانت الألوان الزاهية جدا ولا تتعارض مع بعضها البعض. يمكنك أن تطلب من الطفل ما هي الألوان يحب، أو مراقبة نفسك عن تفضيلاته. ونتيجة لهذا الاهتمام تتجاوز كل التوقعات.

الأطفال الصغار، الذين في الغرفة هي لوحات، عدة مرات أسرع تطور الخيال، تدرب الذاكرة والانتباه.

ولكن ماذا لو عملية تصنيع لوحة إرفاق ساكن صغيرة من الغرفة؟ بالتأكيد ثم نعجب شنقا تحفة على الجدار، وسوف يكون أجمل بكثير. مع مرور الوقت، كما يحصل الطفل الأكبر سنا، يمكن أن تظهر له صورة، والتي ستكون الآن بالنسبة له ذكريات الطفولة الماضية.


كيفية جعل تنورة: فئة رئيسية في الخطوات

مشرق لهجة أي راقصة الباليه هو تنورة غير عادية، ودعا حزمة. وإذا كان في الإنتاج واقع الحياة لهذا العنصر من خزانة تشارك في المصممين المحترفين، في عملية تصنيع لوحة يتحمل المسؤولية تقع على عاتق سيد نفسه. وبطبيعة الحال، والعمال المهرة الشباب لجذب عملية الخياطة غير مرغوب فيه، ولكن لمراقبة العملية، فإنها قد تكون كذلك. ومع ذلك، إذا كان الطفل قد انتقل بالفعل إلى فئة من هم في سن الدراسة أن يعهد له مع هذا الشيء، حتى في ظل إشراف من شخص بالغ، كان واقعيا جدا.

جعل تنورة لراقصة باليه بسهولة جدا. يمكنك أن تفعل ذلك مع طفلكجعل تنورة لراقصة باليه بسهولة جدا. يمكنك أن تفعل ذلك مع طفلك

إنتاج التنانير في التسلسل التالي:

  • اختيار قماش مناسب (فمن الأفضل أن كانت شبكة حجم أو الساتان الخفيف)؛
  • نسيج يجب منشى على محمل الجد، إذا لزم الأمر.
  • تحتاج إلى قطع قطعة مناسبة من القماش والخيط ان تسحبه.
  • يجب إرفاق كومة مما أدى إلى راقصة الباليه الخصر بمادة لاصقة.
  • Zadekorirovat التماس باستخدام الخرز أو البلورات.

كيفية جعل راقصة الباليه جدارية ثلاثية الأبعاد (فيديو)


في المتوسط، لإنتاج لوحات راقصة الباليه يستغرق سوى بضع ساعات. الحصول على اليد، فإن الصورة يمكن أن تكون مستعدة لكل العيد وفرحة أصدقائهم. الأهم من ذلك - لا تبالغي، لأنه حتى لوحة الحد الأدنى، مع الحماسة المفرطة، التي يمكن أن تفسد.

راقصة لوحة (صور)

012a95f8e9b5b9aorig-1c7a47262cbc6348386a2348fbfg - kartiny-panno-sirenevoe-pannobalerina--3b5fe5061a5a5cd5fd63b5939br1 - kartiny-panno-balerina-3ca0b52d0df9fba53aff5cb9e3et - DLYA-دومة-interera-panno-tantsuyuschaya-balerina-4cdbb1108947bb1fb75a4f010al3 - kartiny-panno-panno-عز-stekla-fyuzing-balerina-05e802b30d6db7bb2133c17b3eqz - kartiny-panno-panno-baleriny-5b7548b9f9b0209c7b8f012761br - kartiny-panno-balerina-rezerv--48db3e40b2d7251710da03af8edp - kartiny-panno-panno-gobelen-balet--53ce7f743fd8a62a2724f8f3c7x5 - kartiny-panno-panno-دارنا-ق-golubyami-58ee0d21fd22da9716c1f7422bi5 - kartiny-panno-pannobalerina-