السقف المعلق لديه أداء عالية، ولكن لا بد من النظر في مزايا وعيوب التركيب من المواد المستخدمة فيسقف معلق لديه أداء عالية، ولكن أثناء التثبيت فإنه من الضروري أن تأخذ في الاعتبار مزايا وعيوب المواد المستخدمة في raboteVremya السنوي تبرئة سقط السقف في الحمام في غياهب النسيان. الناس الذين يقدرون الراحة والوقت الشخصي، لم تعد تشارك في هذا الإجراء مملة. بدلا من الأساليب القديمة للظهور التكنولوجيا الحديثة. بطبيعة الحال، فإن السقف في رف الحمام لا يجتمع لمدة نصف ساعة، وسيكون الجير أكثر تكلفة، ولكن. ومع ذلك، كما يقولون، انه يستحق ذلك. إنفاق بعض المال لشرائه، وبعض الوقت على جهازه، سوف ينسى بشكل دائم حول إصلاح السقف. وفيما يتعلق العناية بها، وهنا أيضا لا توجد مشاكل - يكفي أن يكون قطعة قماش، والمنظفات لتنظيف من وقت لآخر، سقف جديد.


ترس السقوف الحمام بأيديهم

الأسقف المعلقة شائعة جدا في السنوات الأخيرة، لأنه لا يخاف من الماء وهي جدا جماليا، وخصوصا مع الأضواء متكاملة. ومع ذلك، ليس هذا هو السبب الوحيد لترتيب سقف مماثل في بلدي الحمام.

الأسقف المعلقة إلى الحمام ليست خائفة من الرطوبة، وبالتالي هي أفضل واحد لاستخدامها في الغرفةالأسقف المعلقة إلى الحمام ليست خائفة من الرطوبة، وبالتالي هي أفضل واحد لاستخدامها في الغرفة

بسيطة التركيب وشخصا عاديا يمكن القيام بذلك في الوقت الذي شعبية إصلاح الميزانية، موضعيا جدا، وفرصة للعمل مع يديك، مما يجعل هذا مساهمة كبيرة.

الأدوات والمواد

لترتيب مثل هذه الأسقف في المنزل، في الحمام الخاص، تحتاج إلى إعداد الأدوات التالية:

  • مستوى الليزر. هذه الأداة سوف يسهل كثيرا عملك. يمكنك، بالطبع، تفعل كل شيء، والطريقة القديمة الطراز، لكنها ستكون أكثر صعوبة من حيث التخطيط.
  • الروليت.
  • علامة.
  • مقص المعادن.
  • المثاقب الكهربائية مع التدريبات.
  • الناخس، إذا كان سقف ملموسة. من المؤكد أننا نستطيع استخدام وتأثير التدريبات، ولكن نظرا لحجم العمل لزيادة قليلا، لأن الوقت للحصول على ترقية يستغرق وقتا أطول.
  • حفر تاج المرجوة قطر، اعتمادا على قطر مصابيح. على سبيل المثال، إذا كان القطر 70MM مصابيح، يجب أن يكون الحفر 75MM.
  • الذاتي التنصت على مسامير.

قبل التثبيت، سقف ضروري لإعداد جميع الأدوات اللازمة للحصول على الوظيفةقبل التثبيت، سقف ضروري لإعداد جميع الأدوات اللازمة للحصول على الوظيفة


وبطبيعة الحال، ومجموعة من شرائح الألومنيوم، الزاوية والمراسلين.

علقت تركيب رف السقف في الحمام

وبناء، في هذه الحالة، إذا كان السقف غير متكافئ، ينبغي أن يكون على كل جدار.

يتم حساب ارتفاع الحد الأدنى للسقف في المستقبل عما تصميم الإنارة ليتم تثبيتها، ولتوجيه السحابات والشماعات طول.

بعد ومن المقرر الليزر وسم المستقبل، فمن الضروري للاحتفال الجدار لتركيب المقبل. فمن الأفضل لجعل علامة - هو أفضل وضوحا من، مثلا، قلم رصاص.



تعليمات خطوة بخطوة

  • وبناء على أبعاد الجدران، تحتاج إلى قطع مجال الألومنيوم، والتي هي التي شنت على رسمها الخط، وهذا هو، حول محيط الحمام. ويتم ذلك على مقص المعادن.
  • أوسع جزء من زاوية وإرادة الطائرة مع المعاوضة. يجب التأكد أولا علامات في الزاوية، حيث كل 40CM سيتواصل حفر.
  • بعد أن يتم حفر ثقوب في الزاوية، تحتاج إلى إرفاق قوسين إلى الحائط وجعل وضع علامات على جدران هذه الثقوب.
  • مزيد من البلاط حفر 6 مم التدريبات مع كربيد يميل.
  • الثقوب الناتجة يدق بعناية المقابس مطرقة البلاستيك.
  • ربط الزاوية بواسطة البراغي. وينبغي توخي الحذر حتى لا يتم نقل منطقة أسفل نسبة إلى العلامات! سوف الزاوية يكون الدعم للسقف، والغرض منه لإخفاء نهايات القضبان. لذلك فهو مجرد يتجه بدلا من الأجهزة.
  • وجميع البضائع يكون على القضبان السقف (المراسلين)، والتي انضمت معا فقط - جنبا إلى جنب في المفاصل، ومن ثم الشد مسامير. تحتاج المراسلين لصق عندما نحتاج إلى-ركيزة ثالثة لتعزيز صلابة من السقف. وسوف تذهب من خلال مركز السقف. وهكذا، يتم وضع المراسلين اثنين على حواف السقف، والثالث - في الوسط.
  • وترد المراسلين إلى السقف قاعدة مع مسامير طويلة التي ثمل في السقف بشكل جزئي فقط. المسافة بينهما - 70 سم و 20 سم من حافة السقف .. أدلة في حين يرقد في الزاوية، ومسامير لا تضغط عليهم السقف. بعد التواء مسامير جزئيا، وبالتالي محاذاة السقف.
  • تم تعيين الرف الأول من الألومنيوم على الجانب المقابل للمدخل. رف يستقر في علامات التبويب على الأدلة. قلص أشعل النار 5 ملم التخليص على كل جانب.
  • بعد تحديد النهر الثاني ترك فجوة بين السكك الحديدية الأول. وخلال هذه الفترة سوف تضاف شرائح من الألومنيوم اللامع الذي عقد آمن السقف وخلق مظهر رائع.

القيادة رف تركيب السقفالقيادة رف تركيب السقف

هذه السقوف وبدا بشكل جيد جدا مع الأضواء. لتثبيتها تحتاج إلى تخزين على حفر تاج. حفر ثقوب في السكك الحديدية ليتم تثبيتها على السقف. يتم وضع الجسم الإنارة أيضا قبل تركيب رف على السقف.

بعد يتم تمرير تركيب رف من خلال السكن مصباح مع سلك ربط كتلة. ثم يتم وضع المصباح.

مزيد من التجمع من السقف على النحو التالي: السكك الحديدية إدراجها في الأدلة والمفاجئة المراسلين. عند تثبيت رف الماضي، وسحبت المراسلين عن طريق مواءمة حتى السقف.

يتم قطع إدراج عبقرية من كل جانب من سم 1ST يتم إدراج الشرائح ومغلق، الترابط السقف.

كيفية اختيار سقف رف معلق في الحمام

إصلاحات في الحمام - انها ليست فقط البلاط على الجدران واستبدالها، والسباكة اللازمة.

وهناك عنصر مهم جدا في سقف الحمام الداخلي، وكيف سيتم اختيار صحيح وجيد الصنع، ويؤثر على مظهر من المرافق التي تشتد الحاجة إليها للحياة كما حمام.

تصاعد سقف رف في الحمام بسيط في التنفيذ، وذلك بفضل خصائص المواد تنوعا - مقاومة للحريق ومقاومة للماءتصاعد سقف رف في الحمام بسيط في التنفيذ، وذلك بفضل خصائص المواد تنوعا - مقاومة للحريق ومقاومة للماء


اختيار السقوف الألومنيوم مع وقف التنفيذ ليس من قبيل الصدفة، لأن هذا الخيار يعطي نفس النتيجة التي يحلم كل المنزل تحترم نفسها: كان من أجل تغطية جمال سقف لا على حساب التطبيق العملي لها.

مزايا رف سقف الألومنيوم:

  • الجماليات.
  • قوة.
  • مقاومة الرطوبة؛
  • المتانة.
  • القدرة على تثبيت المصابيح راحة.
  • النظافة. غياب العفن والعفن.
  • حسن اختيار الألوان:
  • سهلة التركيب يسمح لك لتركيب السقف من دون تدخل قوات المرتزقة - أي. بيديه.

الإنارة راحة للأسقف المعلقة هي مثالية لتصميم الحمامالإنارة راحة للأسقف المعلقة هي مثالية لتصميم الحمام

تعليق رف السقف هو الحل الأكثر نجاحا من أجل الانتهاء من السقف في الحمام.


من الضروري للغاية لمحبي أسلوب مرحبا التكنولوجيا. ومع ذلك، وليس فقط بالنسبة لهم.

وبالتالي، سوف يكون حمامك غرفة أكثر راحة من شأنها أن تكون لارضاء العين، وليس مجرد نقطة pomyvochnaya في الشقة.

كيف لشراء لوازم في الكمية الصحيحة

سقف الرف ليس عددا كبيرا من مكونات وقطع معقدة.

مجموعة كبيرة ومتنوعة من الألوان السقوف، وهي متاحة في المتاجر المتخصصة، وسوف تساعدك على تحقيق أي من أفكارك.

كل شيء تعبئتها تحتاج من السهل جدا بسبب بساطة وحدة السقف.

عناصر الرف تصميم السقفعناصر الرف تصميم السقف

مكوناته:

  1. شرائح الألومنيوم.
  2. تعليق.
  3. القضبان الدعم؛
  4. تقليم الخط.

بعد قياس الحمام، يمكنك اتباع المتجر حيث كنت سوف تلتقط وحساب الكمية المطلوبة من المواد.

تركيب رف السقف المعلق في الحمام (فيديو)

في الختام، أود أن رسم خط تحت كل ما سبق. كما يقول المثل، كل رائعة - فقط. من السهل تركيب رف سقف معلق - أنها لا تتطلب أي معرفة خاصة وخبرة واسعة في العمل على الجهاز السقوف. مبالغ غير ضرورية وباهظة لشراء مجموعة مناسبة من المواد. أما بالنسبة للأدوات، وهو أمر ليس الجميع لديهم مستوى الليزر، وأنه ليس من الضروري أن تشتري، بل الاقتراض من صديق أو مستأجرة. وفي أسوأ الأحوال، يمكنك أيضا استخدام مستوى العادي. مكفول كل شيء آخر لديك في المنزل. A لفترة أطول، تحتاج إلى أن تدرس بعناية تعليمات خطوة بخطوة لتركيب والسقف. يشمروا عن سواعدهم، ننكب على العمل. حظا سعيدا!

رف السقف المعلق في الحمام (صورة)

6252f03136e1e5ed21508f9625bfdd0f172698042117789356d86775f322550200000919204013204159