عادة، وجلوس 18 متر مربع لها شكل مستطيل أو مربععادة، غرف المعيشة من 18 متر مربع لديها formuPomeschenie مستطيلة أو مربعة من 18 مترا لا يمكن أن تسمى صغيرة جدا، ولكن لا يزال أنها ليست فسحة كبيرة، وذلك في تصميم المباني سوف تحتاج إلى استخدام الكثير من الحيل المختلفة. تعيش حتى نفس الحجم قد يكون لها شكل مختلف. الأشكال الأكثر شيوعا من الغرفة هو مربع ومستطيل. عندما تزيين غرف مربعة ومستطيلة، عليك أن تعرف من أين تبدأ أعمال الترميم.


يعيش 18 الساحات: تصميم 2017

يبدأ مفهوم التصميم مع اختيار الأرضيات. الكلمة هي أفضل اختيار المواد أحادية اللون، والتي لن تكون النقاط المضيئة جدا، وجذب اهتماما خاصا. فمن الأفضل أن تعطي الأفضلية للظلال طبيعية من الخشب في اختيار مشمع الأرضيات أو صفح.

هناك العديد من الفروق الدقيقة التي تساعد على ترتيب صحيح غرفة المعيشة، على الرغم من شعبية، ليس فقط في عام 2017:

  • إذا تم تنظيم تغطي الأرض الظلام، وغرفة حصول على العمق المطلوب، ولكن من المهم أن نتذكر أن الكلمة الداكن سوف تكون جنبا إلى جنب مع الجدران الخفيفة؛
  • جعل سقف أخف وزنا على واحد أو اثنين من نغمات وبصريا رفع السقف وزيادة الغرفة؛
  • مع نفس الغرض من زيادة خلفية يمكن استخدامها مع خطوط عمودية أو زخارف نباتية، والتعليم العالي.

للحصول على الكمال والكامل تصميم غرفة المعيشة، وجميع عناصر الداخلية يجب أن تكون جنبا إلى جنب في وئام مع بعضهم البعضللحصول على الكمال والكامل تصميم غرفة المعيشة، وجميع عناصر الداخلية يجب أن تكون جنبا إلى جنب في وئام مع بعضهم البعض

في عام 2017، وأصبحت شعبية للقيام العلاج جنبا إلى جنب الجدران، حيث زينت جدار واحد مع خلفيات الصور، والآخر يدل على الخلفية الخفيفة.


عناصر من داخل غرفة المعيشة من 18 متر مربع

داخل غرفة صغيرة يمكن الحصول على أول المنطلقين في الإضاءة الصحيحة. إذا كانت مساحة الغرفة ضروري لتمديد البصرية، فمن الأفضل أن تعطي الأفضلية للموقع نقطة ضوء.

فمن الأفضل البقاء على وظيفة من الشقة، في محاولة عدم استخدام العناصر الزخرفية التي لا داعي لها. الدور الرئيسي في هذه الحالة ينتمي إلى الاكسسوارات، أو بالأحرى غياب عناصر زائدة عن الحاجة. ومن الخطأ أن نفترض أنه إذا وضع الاكسسوارات المختلفة في جميع أنحاء المنزل، وسوف يساعد على إعطائها أسلوب فريد من نوعه. القاعدة الرئيسية هي القدرة لا تتراكم الفضاء مهم، مفضلا الأمور الهامة والضرورية فقط.

وينصح معظم المصممين لاستخدام الفضاء من غرفة المعيشة هو وظيفي وبشكل صحيح، فإنه ليس من الضروري وضع البنود الإضافية في الغرفةوينصح معظم المصممين لاستخدام الفضاء من غرفة المعيشة هو وظيفي وبشكل صحيح، فإنه ليس من الضروري وضع البنود الإضافية في الغرفة



إذا كانت الغرفة صغيرة في الفضاء، من المهم إضفاء الطابع الرسمي على طراز الحد الأدنى، مع إيلاء اهتمام خاص إلى أنماط غريبة.

ويعتقد أنه من الأفضل أن تضع شيء واحد كبير، ولكن المهم والضروري من فوضى تصل مساحة العشرات من عناصر والأثاث التي لا لزوم لها تماما ولا تحمل في حد ذاته أي خير. والتنسيب المناسب الأثاث تزيين الداخلية في الطريق الصحيح.

غرفة المعيشة تصميم 18 متر مربع: فكرة التقسيم

إذا الشقق غرفة ليست كبيرة بحيث يمكنك بسهولة اختيار من غرفة كاملة في غرفة المعيشة، في هذه الحالة، تقدم المصممين الحديثة لاستخدام وسيلة لتقسيم المناطق وإعادة تطوير. التصميم الحديث لهذه الخطة يسمح لك لتسليط الضوء على بعد أمتار قليلة من مبنى إلى تنظيم مكان لاستقبال الضيوف.

طريقة التقسيم يمكن تقسيمها إلى غرفة مستطيلة الشكل، وفصل مكان في الغرفة، غرفة الأطفال، وبالتالي فصل منطقة العمل من منطقة الراحة.

التقسيم لا يمكن أن يؤديها باستخدام بناء الجدار الزخرفية من الجصي أو الخزائن الحديثة والرفوف.

شاشات انزلاق - كبيرة لفصل غرفة المعيشة وغرف النومشاشات انزلاق - كبيرة لفصل غرفة المعيشة وغرف النوم

على سبيل المثال، في شقة صغيرة يمكن وضع أريكة، والذي سيكون بمثابة وسيلة لفصل غرفة النوم من المطبخ. وبنفس الطريقة قد تكون من منطقة خزانة السكنية.

طريقة إعادة تطوير في الشقة هو وسيلة بسيطة جدا وسريعة لزيادة عدد الغرف في الشقة نفسها. على سبيل المثال، غرفة واحدة كبيرة يمكن تقسيمها إلى عدة مربعات صغيرة، كل منها سوف تكون بمثابة حمام صغير جديد. وكثيرا ما يستخدم هذا الأسلوب في الحضانة، حيث غرفة واحدة مع مرور الوقت لتقسيمها لطفلين من جنسين مختلفين.

إذا كانت غرفة المعيشة هي الغرفة مدخل، والتي تحتاج أيضا إلى وضع السرير، ثم لا تقسيم المناطق البصرية أيضا لن تكون قادرة على تقسيم الغرفة إلى مناطق، كل جزء وظيفي من زحزحة مكانها.


غرفة المعيشة الداخلية بسيطة من 18 متر مربع: أنيقة ومريحة

التصرف المعيشة يلعب دورا هاما للغاية في إقامة مريحة في هذا المجال. تعتبر الترتيبات التيسيرية المعقولة ليكون معيارا على جدران الغرفة بأكملها من الأثاث التي تسمح لك لترك كل مركز خال من الغرفة.

لزيادة مساحة التخزين، يمكنك تنظيم أيدي الخاصة إصلاح الخاص بك، إضافة مستويات إضافية من الغرفة، والتي في وقت لاحق يمكن ترتيب الكتب وأشياء مختلفة.

وكقاعدة عامة، يتم ترتيب الأثاث في غرفة المعيشة على طول الجدار إلى ترك مساحة في وسط الغرفةوكقاعدة عامة، يتم ترتيب الأثاث في غرفة المعيشة على طول الجدار إلى ترك مساحة في وسط الغرفة

لتجهيز غرفة يمكن أن يكون، سواء بشكل مستقل أو مع مساعدة من المصممين الذين سوف تساعد على خلق داخلية بسيطة، ولكنها مريحة جدا. في السنوات الأخيرة، بدأت شعبية لاستخدام خزائن مدمجة، والأبواب، مما يوفر مساحة انزلاق يرجع ذلك إلى حقيقة أن الباب للذهاب بعيدا وأنها لا تحتاج إلى مكان لذلك لفتح إلى الخارج.

زيادة المساحة يمكن أن يتحقق من خلال الجمع بين الغرفة والمطبخ، ولكن في بيت لوحة تجسد وهذا النوع من الأفكار سيكون أصعب بكثير.


أفكار للجلوس 18 متر مربع 

هناك العديد من الخيارات لكيفية تزيين وتعديل غرفة المعيشة من 18 متر مربع. ولكن قبل اختيار الخيار أكثر ملاءمة للشقة معينة، يجب أن تقرر مع ما أوكلت المهام الوظيفية لتلك الغرفة. على سبيل المثال، غرفة المعيشة يمكنك ترتيب السرير، والثياب، والكراسي، وإذا كان هذا غرفة سيخدم أيضا كغرفة نوم.

إذا كانت الغرفة هي غرفة الطعام تلعب دورا، بالإضافة إلى أريكة وجهاز تلفزيون في أنه ينبغي أن تستوعب الطاولة والكراسي التي يجلس لجميع الضيوف سوف تكون قادرة على منزل الضيوف.

معظم القرارات المتعلقة تصميم نمط المعيشة يجمع بين البساطة والحرية والأصالةمعظم القرارات المتعلقة تصميم نمط المعيشة يجمع بين البساطة والحرية والأصالة

مشاريع حقيقية صالة تحفيز الشباب اليوم مع بساطته، والأصالة والحرية. ويستند هذا المفهوم الحديث للترتيب يعيشون على الراحة والفضاء. ومن المهم التأكد من أن وظائف مجتمعة مع الجمال والأسلوب الذي تم اختياره.

ومن المهم أن الأمور مجتمعة مع بعضها البعض وتندرج في تصميم واحد وأسلوب. يبقى فقط أن اختيار نمط والتمسك مكوناته.

على سبيل المثال، مع التركيز على النمط الكلاسيكي، فمن الضروري أن تأخذ في الاعتبار ما يلي:

  • النيابة العامة.
  • الخشب والأثاث مكلفة.
  • المفروشات المخملية.
  • إطارات المرآة.
  • عمود ديكور.
  • الموقد.
  • خلفية الغزل والنسيج.

إن وجود حتى عدد قليل من هذه العناصر تجعل من غرفة المعيشة في النمط الكلاسيكي.

الداخلية تصميم غرفة المعيشة من 18 متر مربع (فيديو)

الشيء الرئيسي في كل غرفة المعيشة ليس فقط الحق في الاختيار من حيث الأسلوب والتعبير المحدد لها في الداخل. المهم هو الراحة التي من شأنها أن تجلب نتيجة لذلك.

يعيش 18 متر مربع (صورة)

1535911121- 2-1- 2- 03- 3-- 4bb55ce3db517f138900-- 011- 22-كلها مهمة الإضاءة الصغيرة المعيشة-غرفة الفكرة homebnc-1024x887- 24-23-- 262-