يجب أن تكون زينت غرفة النوم في وضع مريح للألوان صاحبهايجب أن تكون زينت غرفة النوم في لون مريح للغرف صاحبها gammeTsvetovoe زينت - مرحلة مهمة جدا من الإصلاح. عن طريق غرفة ضوء يمكن إجراء أوسع أعلاه. في الفضاء يمكن أن تتحول إلى واضح، هادئ وجيد التهوية. وسوف يؤثر هذا الجو العام من شأنها أن تعزز الاسترخاء والنوم الجيد. خضعت الاتجاهات لون هذا العام بعض التغييرات. ومع ذلك، فإن الأولوية لاستخدام ظلال الباستيل. وهناك اتجاه آخر الأزياء هو الجمع بين واللعب مع الألوان. مع مساعدة من اللون لا يمكن أن يؤديها تقسيم المناطق الغرفة بأكملها وجعل لهجات تصميم اللازمة.


ما لون لاختيار لغرفة النوم: النوم السلمي هو أهم

وتشير العديد من الدراسات أن اللون له تأثير كبير على الحالة العاطفية للشخص. ومن الأهمية بمكان استخدام الألوان المناسبة لتزيين غرفة النوم.

وقد وجد باحثون بريطانيون أن اللون المحدد بشكل صحيح له آثار مفيدة على النوم البشري. إلى النوم والحاجة هادئة لاستخدام ظلال من اللون الأزرق والأصفر والأخضر والرمادي والبرتقالي.

اللون الأخضر في غرفة النوم له تأثير إيجابي على نفسية الإنسان، ويخلق جو من الهدوء والراحةاللون الأخضر في غرفة النوم له تأثير إيجابي على نفسية الإنسان، ويخلق جو من الهدوء والراحة

العين البشرية تتصور هذه الألوان باعتباره مهدئا والاسترخاء. وهي تشجع النوم العميق والاسترخاء.

الألوان المواتية لغرف النوم

  • أزرق هادئ. مواتية. أنه يخلق جوا هادئا في الغرفة. فهو يجعل غرفة بصريا أكثر اتساعا وأكثر برودة، التي هي لطيفة وخاصة في الموسم الحار.
  • الأصفر. لون الفرح، والذي له تأثير إيجابي على الحالة العاطفية للشخص. اللون الأصفر بصريا توسع الفضاء، الذي هو مناسبة خاصة لاستخدامها في غرفة صغيرة.
  • الأخضر. البلسم، ويخلق مناخا مواتيا في الغرفة. من المهم استخدام ظلال ضوء أخضر وتختار بعناية الظلام.
  • الرمادي. صحيح الألوان المختارة سوف تجعل الغرفة مريحة وأنيقة. هذا اللون سيسمح التغذية لهذا اليوم.
  • البرتقال. دافئة ومريحة اللون. وقال انه خلق أجواء مفعمة بالحيوية، ابتهج وتسبب المشاعر الإيجابية.

اختيار اللون يعتمد على التفضيلات الشخصية لكل منهما. عندما جعل غرفة النوم من المهم أن تأخذ في الاعتبار فقط العامل الرئيسي - ينبغي أن اللون لا مزعجة وقهرا. هذا الوضع يمكن أن يؤدي إلى قلة النوم وحتى ظهور الاكتئاب.


غرفة نوم كلاسيكية لون الرمال

لون الرمال - مثالية لتزيين غرفة النوم. أنه يخلق جوا هادئا، والذي له تأثير إيجابي على النوم. حتى لون خلفية ممتازة عن أي الداخلية.

للأشخاص الذين يعانون زيادة استثارة عصبية لون الرمال سوف يكون نوعا من العلاج. وسوف تساعد على جعل العواطف والأفكار في النظام. وسوف تكون أقل فوضوية، وسوف تغفو أسرع وأقوى.

لون الرمال يمكن أن تكون بمثابة تصميم مستقل، ويمكن أن تضعف مع ألوان أكثر حيوية. على سبيل المثال، خضراء زاهية أو البرتقال.

جعل غرف نوم بألوان الرمل - ما يقرب من الفوز. هذا المخطط اللون يساعد على خلق الضوء والجو سهلة في غرفة النومجعل غرف نوم بألوان الرمل - ما يقرب من الفوز. هذا المخطط اللون يساعد على خلق الضوء والجو سهلة في غرفة النوم



أفضل توليفة مع لون الرمال:

  • انها تبدو جميلة على الصورة الخلفية الرملية أو الصورة في الإطار.
  • جيدة وسوف تجمع بين الوسائد الزخرفية في الألوان الرصينة.
  • الرمال - لون مثالي لغرفة نوم على الطراز الكلاسيكي.
  • تركيبات لونية مثالية - الرمل مع خضراء زاهية أو البرتقال.
  • الزان بشكل جيد مع الألوان الرملية.

فإن استخدام الرمال الملونة تبريره في غرفة مع الإضاءة السيئة. الجانب الشمالي يمكن أن تجعل من غرفة كئيبة. وإضافة جيدة إلى الرمال الجدران ستكون جميلة الستائر على الطراز الكلاسيكي.

الحق في الاختيار من الألوان غرفة نوم صغيرة

غرفة نوم صغيرة - وهي ظاهرة شائعة. ولكن هذا لا ينبغي أن يكون سببا للاضطراب. حجم الغرفة يمكن تكبير بصريا. ويمكنك استخدام كل من الضوء والدفء، والبرد، وظلال داكنة.

جدارية تحويل المساحة الداخلية، جعل الغرفة جميلة ومريحة، وبغض النظر عن حجمهاجدارية تحويل المساحة الداخلية، جعل الغرفة جميلة ومريحة، وبغض النظر عن حجمها

مع الألوان الداكنة يمكن أن بصريا إزالة زوايا الغرفة الصغيرة، والتي سوف توسيع مساحة. ولكن التقاط اللون بعناية فائقة.

اختيار أفضل لون مع مصمم محترف. تقنيات التصميم يساعد على توسيع مساحة فحسب، ولكن أيضا لجعل الجو العام مواتية، والداخلية - أنيق.

أمثلة من الألوان التي تناسب الغرف الصغيرة:

  • لعبة مثالية من التناقضات. جدار واحد يمكن أن يكون المتناقضة، واختيار لها لون عميق. هذا وسوف تساعد على جعل غرفة ضيقة أوسع.
  • إحياء الوضع سوف زينت بمرح غرفة النوم. على سبيل المثال، خلفية ملونة لاصقة في منطقة السرير.
  • جعل غرفة فسيحة مساعدة جدارية تصور الغابات والمياه والسماء والجبال.
  • فإن استخدام لوحات كبيرة وصور تساعد على تحويل الانتباه عن مساحة صغيرة.
  • حسن الاستقبال لتوسيع غرفة - استخدام المرايا.

سوف مزيج من الألوان والظلال تساعد على زيادة الغرفة. الحل ليس فقط لون الجدران.


واستخدام المرايا في غرفة نوم صغيرة تسمح زيادة بصريا المنطقة من الغرفةواستخدام المرايا في غرفة نوم صغيرة تسمح زيادة بصريا المنطقة من الغرفة

لتوسيع الفضاء باستخدام التأثيرات البصرية خلق اللوحات والصور الفوتوغرافية، والذي هو أيضا مهم في اختيار اللون.

تصميم غرفة نوم حديثة: اللون والصور

غرفة نوم - وهو المكان الذي شخص يقضي ثلث حياته. هذا هو غرفة الهامة، تهدف في المقام الأول للاستجمام والاسترخاء.

السليم نظام الألوان هو مرحلة مهمة جدا في الغرفة الإصلاح. لتحديد الألوان التي تحتاج إليها للنظر في توصيات الخبراء، مما سيدفع الجمع الصحيح ونقول كيف يؤثر لون الحالة النفسية والعاطفية.

غرفة نوم هادئ لا يعني أنه لا يمكنك استخدام الألوان الزاهية لتصاميمها. ولكن من المهم أن تكون قادرة على الجمع بينهما بشكل صحيح مع بعضها البعض.


أنواع من الألوان لتصميم غرفة نوم:

  • اللون الأبيض. الحل المثالي لغرفة النوم. ومع ذلك، يمكن اللون الأبيض النقي سرعان ما تصبح بالملل. وينبغي أن تضعف بشكل صحيح مع التفاصيل حية، مثل البطانيات والوسائد والستائر واللوحات، وتركيب أرضية مشرق.
  • الأزرق الجميل اللون في وسائل الراحة الداخلية. وقال انه يجعل مساحة أكبر بصريا. فإنه يمكن الجمع مع الليمون والرمادي.
  • جو البرتقال غرفة النوم يسبب المشاعر الإيجابية، والشعور بالبهجة والسعادة.
  • المتناقضة مجموعات من مشرق الأصفر والفيروزي الألوان جعل غرفة متوازن، ومشرق والصديقة.

حول كيفية الألوان وئام يقابل في المناطق الداخلية من غرفة نوم سيعتمد على الحالة الذهنية والمزاجحول كيفية الألوان وئام يقابل في المناطق الداخلية من غرفة نوم سيعتمد على الحالة الذهنية والمزاج

عندما جعل اللون من الغرفة من المهم أن تولي اهتماما لتخفيف اللون. المفروشات الملونة مع لوحات وصور تجعل الغرفة أصلية، ومع ذلك، يمكن أن تضعف الألوان الزاهية جدا أو تزيين هادئة جدا.

الأزياء الأفكار غرف نوم 2017 اللون

في عام 2017، المصممين يقولون لترتيب بسيط وعملي من غرفة النوم. ينطبق هذا الشرط أيضا لاختيار الألوان للجدران.

الاتجاه هذا الموسم الأبيض. وقال انه لم يخرج من الموضة. الأبيض يخلق جو متجدد الهواء، تملأ الفضاء من الهدوء والسلام.

عند اتخاذ قرار غرفة في هذا الموسم الأزياء من المهم الالتفات إلى التركيز.

الألوان العصرية في عام 2017:

  • الأبيض. أنه يخلق خلفية مثالية للداخلية عام. انها تحتاج لهجات إضافية في شكل ظلال عميقة الأثاث والعناصر الزخرفية الملونة.
  • الأسود. حسن اللون المألوف مع التصميم الصحيح. اللون الأسود يؤكد هندسة الفضاء. مع ذلك، يمكنك القيام به لهجات على الأثاث والمنسوجات.
  • الأسود والأبيض. هذا الاتجاه في عام 2017. هذا المزيج يجعل الغرفة صارمة ودقيقة.

مجموعة أنيقة مذهلة من الأسود والأبيض المكرر في غرف النوم تصميم مرنة، ويمكن استخدامها كعنصر الداخلية في أي نمطمجموعة أنيقة مذهلة من الأسود والأبيض المكرر في غرف النوم تصميم مرنة، ويمكن استخدامها كعنصر الداخلية في أي نمط

 بفضل الاتجاهات الجديدة يمكن تجربة مع الألوان تبدو عادية. الاستخدام السليم للاللون يمكن أن مفاجأة حقا، وإفساح المجال للعب مع الألوان الجديدة.

أفضل الألوان لغرفة النوم: لوحة المألوف

تصميم عصري يفتح المجال للتجريب. ليس بالضرورة لمتابعة أحدث اتجاهات الموضة، واستخدام أبيض أو أسود، إذا كانت الروح يتطلب الألوان العميقة ومجموعات حية.

لا يعرف كثير من أن اللون الأرجواني يجعل الجو في غرفة النوم غامضة ومهدئا. ومع ذلك، فإنه ينبغي أن يقترن بشكل صحيح مع الألوان الأخرى.

ومن المهم ألا يخشى اللعب مع الألوان، وحتى الألوان الأكثر وضوحا يمكن مفاجأة أحيانا لتأثيره المهدئ.

أفضل الأمثلة على مجموعات من الألوان:

  • الباذنجان ومارسالا أو الماهوجني.
  • مزيج من كريم، الحليب والكرز.
  • لون الشمبانيا والظل الخردل.
  • غرفة في مساحيق والبرتقال ظلال مع الأزرق مشرق.
  • الجير والجدار في هوى قرمزي.

عند اتخاذ قرار الغرفة التي تحتاج إلى اختيار اللون المناسب. ومن المهم أن لا تخافوا لهذه التجربة مع الألوان والظلال، وأحيانا تركيبات غير متوقعة يمكن أن تجعل من غرفة أصلية وأنيقة وعصرية.

اللون في المناطق الداخلية من غرفة نوم (فيديو)

يعتمد نجاح نوم تصميم بشكل كبير على اختيار الألوان لتزيين الغرفة. اتجاهات الموضة لون هذا العام تسمح لك لشراء غرفة في مجموعة متنوعة من ظلال. عن طريق اختيار اللون يجب أن تؤخذ على محمل الجد. يؤثر اللون ليس فقط النظرة الجمالية للغرفة، ولكن أيضا على الحالة النفسية والعاطفية. اللون يؤثر على النوم السلمية، مما يتيح لك الاسترخاء والهدوء. إلى غرفة نوم رئيسية لا تبدو بالملل، فمن المهم استخدام لهجات لون مشرق. ما لون يجب أن تكون غرفة نوم، كل شخص يقرر لنفسه. الشيء الرئيسي - أن صاحب رأى فيه بشكل مريح.

حلول لون غرفة النوم الداخلية (صورة)

2b84f1e18fa54d65f46a6e74de59b1b210-romanticheskih-I-stilnyh-intererov-spalen 10372image1920x1080resizeinterior108413226511081920x1080resizeinterior12344411359669149220750s1920x1080resizeinterior239991001383296247796018277c0156f9243d5bb08fa7f94310305376357864e95ebc5d182160538