الأريكة في غرفة المعيشة لا غنى عنها لأنه الفنية والعمليةالأريكة في غرفة المعيشة أمر لا غنى عنه لأنه هو وظيفي وpraktichnyyMnogie الحب لاستضافة الضيوف والأقارب، والشركات الكبيرة، في هذه الحالة، الأريكة في غرفة المعيشة، بل هو شيء لا غنى عنه. مصنعي الأثاث الحديثة توفر الأثاث زاوية مريحة فحسب، بل أيضا في كثير من الأحيان مجهزة أسطح العمل لها، فضلا عن تجويف كبير لتخزين الأشياء الضرورية. في كثير من الأحيان هناك حالات أنه بعد اختيار الأثاث، وليس الحجم الصحيح أم لا جنبا إلى جنب مع التصميم، ولكن هذا الشراء جديد وليس تقام في باب الوصول. لهذا لم يحدث، ونحن يجب أن يسترشد حكمة الرئيسي "7 مرات التدبير، وقطع مرة واحدة".


منطقة جلوس للجمهور: خيار لون

كيفية اختيار المنطقة المناسبة؟ ولكي لا يكون مخطئا مع شراء، فمن الضروري أن تحدد بوضوح الغرض الذي من أجله هذا النوع من الأثاث وسيتم تصميم؟ إذا تم تصميم منطقة للنوم، وعند تحديد ينبغي إيلاء الاهتمام لآليته، والتي سوف تحويلها إلى سرير. وتعتبر أفضل التصاميم ليكون الكتاب اليورو، ونظام للسحب. بالنسبة لأولئك الذين يحبون التغيير، وإعادة ترتيب نهج تصميم وحدات هو أفضل.

ممتاز في المناطق الداخلية من غرفة سوف تبدو الأريكة لون محايدممتاز في المناطق الداخلية من غرفة سوف تبدو الأريكة لون محايد

القاعة المكان الذي كان في معظم الأحيان في العملية نتيجة لتنجيد المتسخة ومدلل. عند اختيار الأثاث من هذا القبيل، والانتباه إلى وجود أغطية قابلة للإزالة.

لون طائفة وزوايا متنوعة، ولكن الجمع غير ممكن إلا في خمسة أنواع، وهي:

  1. ظلال محايدة. يتم استخدام أريكة وجدار القاعة وعلى النقيض من الأبيض والأسود أو البيج والرمادي.
  2. أحادية اللون - استخدام ألوان مختلفة، ولكن واحدة من الألوان، مثل الأزرق والأزرق والبيج والبني.
  3. باستخدام الألوان الطبيعية على أي خلفية.
  4. الاختيار في صالح من الألوان الزاهية على خلفية ظلال مهدئا من الجدران.
  5. استخدام الألوان المتناقضة، مثل الأزرق والأخضر، على خلفية برتقالية أو حمراء زاهية. هذا هو الخيار الأكثر صعوبة.

الخيارات الثلاثة الأولى في غرفة الراحة، وهما السطوع وديناميات الماضي. اختيار اللون المناسب سيساعد القواعد البسيطة. لا تختار هذا الأثاث، واللون الذي سوف تتناسب مع لون الجدران غرفة. وإلا فإن المنطقة لا يكون ملحوظا. إذا كانت الجدران بألوان مختلفة، يمكنك اختيار الأثاث من واحد من الألوان.


مقاعد من الجلد لغرفة المعيشة: نمط في المناطق الداخلية

يمكننا ان نقول ان هذا النوع من الأثاث سوف تبدو كبيرة في أي مكان، بغض النظر عما إذا كانت منشأة غرفة زاوية أو تفسير آخر، يتم تحديد المكان وفقا لمشروع غرفة. حتى في غرفة صغيرة، يمكن للزاوية تأخذ مكانك في الزاوية البعيدة، لذلك لن ينقذ فقط المساحة المطلوبة، ولكن أيضا علامة على منطقة للنوم. في منطقة غرفة كبيرة سوف تبدو كبيرة في وسط الغرفة.

جعل الداخلية غرفة معيشة المكررة والحديثة التي يمكن استخدامها في زاوية الجلود الناعمة الجميلةجعل الداخلية غرفة معيشة المكررة والحديثة التي يمكن استخدامها في زاوية الجلود الناعمة الجميلة

يمكن زوايا تناسب تماما إلى أي الداخلية، والزينة شعبية هي: شيوع، والتكنولوجيا الفائقة، والحديث. كل واحد من الأنماط في بلده الأصلي ويقدم نكهة معينة إلى داخل القاعة.

أما بالنسبة للمقاعد من الجلد، ويتم استخدامها لإنشاء أسلوب الفن الحديث. من أجل تنفيذ هذا الأسلوب في واقع الأمر لا بد من المضي قدما على النحو التالي. مرة واحدة تم شراؤها زاوية الجلود (ويفضل مع عناصر أنواع الخشب)، ويمكن تثبيته في غرفة مع الجدران الخفيفة. لهذا النمط تناسب أيضا جدران مزينة بألواح خشبية والكلمة هي أفضل الألوان الفاتحة vystelit صفح.



الأثاث والجلود في هذا النمط في معظم الأحيان الألوان الزاهية، وبسبب هذا هو المكون الرئيسي للغرفة. إضافة هذه المواد والأثاث مناسبة لأية غرفة المعيشة مزينة على الطراز الكلاسيكي. في هذه الحالة، يجب أن لا اختيار الألوان الزاهية، والظل محايد تناسب تماما في أي غرفة داخلية.

وضع الجلوس في غرفة

في أكثر الأحيان وضع زاوية الناعمة في غرفة يكيفه إلى المكان الذي يوجد فيه TV سيكون. اذا كان أريكة الطبيعية على التوالي، ووضع جدار على ما يرام، فإن معظم ما تبقى من المقاعد التكميلية على الجانبين وطاولة القهوة. TV أيضا يمكن وضعها على الجانب المقابل. ولكن، إذا وقع الاختيار على الزاوية أريكة، قد يكون موقعها مختلفة، كل هذا يتوقف على ما هو الغرض من وضع له ومتابعة. إلا إذا كان الاستقبال وحين عقد كوب من الشاي، يمكن أن تأخذ مكانها في وسط الغرفة أو على طول النافذة. هذا الترتيب يخلق منطقة جلوس مريحة. إذا تم تصميم الأثاث أيضا للنوم، فمن الأفضل أن يكون وضعت في زاوية الغرفة، وبالتالي فصل منطقة معينة.

يوصي المصممين لتثبيت منطقة جلوس في زاوية الغرفة أمام التلفزيونيوصي المصممين لتثبيت منطقة جلوس في زاوية الغرفة أمام التلفزيون

يجب أن نتذكر أن ترتيب الأثاث، ينبغي أن تأخذ الرعاية من المساحة الحرة المتبقية. لا تفرط في العناصر الداخلية غير الضرورية المعيشة والأثاث واسعة النطاق.

شراء أريكة في الغرفة، وأنه يحتاج للبدء في تحديد حجم غرفة المعيشة، وبالتالي فإن أبعاد الأثاث في المستقبل. عند شراء الأثاث يجب أن لا تجد سوى واحد من شأنها أن تناسب الداخلية، ولكن أيضا الالتفات إلى معايير إضافية.

نوعية الأثاث يجب أن تستوفي المعايير التالية:

  1. سهلة لتنظيف المفروشات.
  2. للطي آلية للعمل بشكل صحيح، دون صرير وعقبات.
  3. ارتفاع الزاوية يجب أن تتوافق مع نمو جميع الأسر.

فقط عندما تكون جميع معايير الامتثال أريكة سوف الأثاث فحسب، بل المكان الذي ترغب في الاسترخاء في وقت فراغك.

ما هي مساحة راحة لغرفة المعيشة

المنطقة، وهذا مجموعة الأثاث. هذا يمكن أن يكون تصميم متين وأريكة الكلاسيكية كاملة مع الكراسي. كل ما يتطلبه الأمر هو أحد المجالات خاصة في غرفة المعيشة ولون جنبا إلى جنب والاسلوب.


عن طريق منطقة جلوس مريحة، يمكنك ترتيب منطقة ترفيهية الأصلية في غرفة الضيوفعن طريق منطقة جلوس مريحة، يمكنك ترتيب منطقة ترفيهية الأصلية في غرفة الضيوف

وهناك عدة أنواع من زوايا أرائك، تم تقسيمها إلى الأنواع التالية:

  1. أرائك للمنطقة النوم، أضعاف التدريجي نحو أدق الكتاب. وهي مصممة للنوم ولها آلية انزلاق قوية.
  2. أرائك، التي لا تهدف للطي المتكرر في وقت العملية، ولكن قد تكون متحللة.
  3. الأرائك التي لا تملك الآليات.

أرائك، مجهزة بآليات ممتازة وتصنيع أوكرانيا. صور سبيل المثال، يمكنك أن تطلب من الشركة المصنعة. معيارا هاما لاختيار أثاث غرفة المعيشة هو شكله. زوايا مناسبة تماما لغرفة من نوع مربع. للغرفة طويلة هو الأفضل لاختيار منطقة وحدات.

سوف الأريكة أو كراسي تساعد على ترتيب الأثاث في أي جانب من الغرفة، كنت مجرد اختيار القسم المناسب.

زوايا شعبية جدا لينة، والتي لديها عدد من الوظائف الإضافية، مثل إمالة مساند الرأس أو وجود مسند للقدمين قابل للسحب. ومصنعي الأثاث الحديث تجهيز أصحاب خاص للأطباق، شريط خاص، وجود أضواء، وغيرها من الميزات المثيرة للاهتمام.


أريكة مريحة في غرفة المعيشة (فيديو)

اختيار الأريكة، لا تقلق بشأن حقيقة أنه لا يصلح، لأن هذا النوع من الأثاث تناسب تماما إلى أي أسلوب. نتحدث عن كيفية اختيار ذلك، فإنه من المهم أن تولي اهتماما لسوى الديكور العام للغرفة الخاصة بك. إذا كانت المنطقة تكملة ليست سمات متطفلة، والعناصر الزخرفية، وأنها سوف تجعل وجوده في غرفة مريحة حقا. ولكن الشرط الأكثر أهمية هو التعرض للطعم، ولكن في هذه الحالة المنطقة حقا سيكون تسليط الضوء على الغرفة.

تفاصيل: الأريكة لغرفة المعيشة (أمثلة الصورة)

1min862013-04-04baggio-alwes-szczecin230min7265633f91195e2a1100194058713-48891103808DSC018202359659uglovojdivanlyudovikugoloksderevyannymi