سقوف متوترة قادرة على تغيير الداخلية من أي غرفةسقوف متوترة قادرة على تغيير الداخلية من أي صور pomescheniyaLyubaya على شبكة الإنترنت يمكن أن تشجع المواطن العادي لتغيير شكل في شقته. في مكان ما انها مجرد ديكور جديد، ولكن في مكان ما اصلاح الأمثلة. الجميع يبحث عن خيارات لنوعية رخيصة ولكن عالية إلى الحد الأقصى كان عملي، جميلة، وكان عمرها كبيرا نوعا ما. ويمكن لهذه السقوف الجميلة توفر التكنولوجيا من الأقمشة تمتد.


السقف المعلق: ما هو عليه، تصميم harakistika

يمكن تثبيت سقف تمتد في منزل خاص في شقة في الغرفة أي تقريبا. اليوم هو البديل الأكثر شعبية على دريوال البناء.

مصنوعة السقوف جودة اليوم من أي فيلم PVC أو البوليستر. ومن هنا جاءت تسميته - فيلم والنسيج.

ووفقا لبعض التقارير، تصنيع وتركيب الأسقف المعلقة الفيلم يأخذ على حصتها في السوق ما يقرب من 80٪ من جميع أنظمة التعليق. وجميع لأنه يبدو سقف مثير للإعجاب، والأفكار الحديثة مثيرة للاهتمام قد جلب على مثل هذا السقف، على سبيل المثال، والطباعة.

والميزة الرئيسية لهذا النظام - وهذا هو ما ينبغي أن يكون ساخنا الفيلم إلى 60-65 درجة، وذلك لنشر الفيلم.

مع مساعدة من الطباعة يمكن ترتيبها في أي سقوف الأسلوب وجميع الأذواق، وذلك باستخدام صورة لزخرفة بسيطة لأعمال فنيةمع مساعدة من الطباعة يمكن ترتيبها في أي سقوف الأسلوب وجميع الأذواق، وذلك باستخدام صورة لزخرفة بسيطة لأعمال فنية


كيفية تثبيت

ما تحتاجه للحصول على عينات على الانترنت الديكور الصلب من منزلك:

  • اتصل بالشركة التي تقدم خدمات لبناء وتركيب هذا السقف (اليوم، حتى بلدة صغيرة لديها مثل هذه).
  • اختيار اللون والتصميم من الفيلم.
  • التفاوض مع سادة الإضاءة تركيب النظام؛
  • سبب الكيال.

أنواع سقف متنوعة، يمكنك أن تجعل والدة أنيقة من اللؤلؤ، وغير لامع الكلاسيكية وغير عادية سقف الألوان الزاهية.

السقوف النسيج: وصف

السقوف البوليستر، وربما غير عادية للحصول على اللقب، ولكن هذه المواد غير مألوفة لدى الجميع. ذلك لأنه يتم الرايات واللافتات واللافتات والملصقات المسرح الكبيرة.



وقد أدى ظهور ألياف البوليستر إلى حقيقة أن النساجين تعلمت لجعلها ناعمة والنسيج دائم للغاية. لاحظ أن المتطلبات والمعايير التي تنطبق على تصنيع الأقمشة تمتد، صارم جدا. لذلك لا تتردد قوة النسيج.

نظرا لهيكل خاص من السقوف النسيج المادية هي آمنة تماما، لأنها ليست سامة، لا تحرق، لا رائحة، لا تتلاشىنظرا لهيكل خاص من السقوف النسيج المادية هي آمنة تماما، لأنها ليست سامة، لا تحرق، لا رائحة، لا تتلاشى

خصائص وخصائص المواد

لعشاق الكلاسيكية وأولئك الذين ينتمون إلى التقاليد المحافظة في المناطق الداخلية من المنزل، والسقوف النسيج سلس هي الخيار الأمثللعشاق الكلاسيكية وأولئك الذين ينتمون إلى التقاليد المحافظة في المناطق الداخلية من المنزل، والسقوف النسيج سلس هي الخيار الأمثل

ألياف البوليستر لديه الخصائص التالية:

  • فإنه لا يدوم.
  • انها مقاومة جدا لتغيرات درجة الحرارة.
  • تسحبه مع باكيت، وهي ثابتة على السقف والجدران.
  • ليس مطلوبا قياس الأولي - مجرد قطع من القماش الزائد.

السقوف النسيج وشبكات سلس، على الأقل في الغرف العادية خياطة الملابس لا تحتاج.

سقف الموتر PVC: ميزات

PVC - ما يسمى فيلم البولي فينيل كلوريد، وهذا هو رقيقة من البلاستيك جدا التي امتدت على مدى الإطار.


من بين مزايا سقف الأنسجة وتجدر الإشارة إلى أن تركيبة المواد يجعلها قوية بما يكفي لتحمل ل 100 من الماء لكل 1 متر مربع. الماء ومن ثم يمكن ضخ من تلقاء نفسها، أو استدعاء الشركة التي وضعت السقف، وأنها سوف دمج الماء. هذا الأسلوب يضمن لك ضخ المياه الجودة.

السقوف الأفلام الرائعة ومجموعة متنوعة من الألوان، وظلال والقوام. هو أبيض غير لامع الكلاسيكية، وأصبح الأسقف فيلم شعبية ومرآة، والسقوف مثقبة مع الذهب، تألق، الخ

العيب الرئيسي من سقف تمتد PVC - هو الخوف من درجات الحرارة المنخفضة. وهذا هو، لا إلى مزيد من المعالجة لا تعطي الفرصة لتثبيت شبكة في غرفة القارسة.

تصاعد التوتر السقوف (فيديو)

استعراض سقف التوتر: ما يقولون

تؤكد العديد التطبيق العملي الأسقف المعلقة - إذا لم يكن لقضاء بعض الوقت معهم أي نسيج التجارب خطير ستستمر 15 سنوات على الأقل. والضرر الذي قد المزح حتى صبيانية. على سبيل المثال، إذا كان الأطفال رمي يصل إلى الجزء العلوي من لعبة مع حواف حادة.


ملاحظة على ردود الفعل في المنتديات النقاط التالية:

  • قبل التثبيت، وإزالة الجص القديم من السقف، لذلك لا يرش على الفيلم، وهذا هو السبب قد تنشأ بعض العيوب؛
  • إذا كنت، خطوة سقف التثبيت الذاتي خطأ واحد ومجرفة أو أداة أخرى إلى نقطة الصفر قماش.
  • ورقة سماكة كافية لتحمل نفس الفيضان (ولكن إذا غمرت بالماء المغلي، PVC لا يحفظ).

أهمية كبيرة هي جبل لالتوتر على شبكة الإنترنت.

عندما يجب مراعاة تركيب الأسقف المعلقة تكنولوجيا الربط النسيجعندما يجب مراعاة تركيب الأسقف المعلقة تكنولوجيا الربط النسيج

طرق الربط من القماش التوتر

لفهم مبدأ قماش امتدت، يمكنك أن نتذكر ما يبدو وكأنه طبل، امتدت على الإطار. يتم إصلاح شبكة الإنترنت بحزم على طول محيط، وبالتالي فإن سطح حصلت على نحو سلس جدا وrovnenko.

يمكن أن تكون مصممة خصيصا هيكل الإطار للأسقف المعلقة:

  • بدقة جدار تركيب (للشبكات فيلم).
  • سقف الجدار تصاعد.

باكيت يمكن أن تكون مصنوعة من المعدن (الألومنيوم) ومواد بلاستيكية.

إصلاح يطبع قماش في ثلاث طرق:

  • هاربون.
  • إسفين.
  • Shtapikovym.

الرمح - لوحة مرنة وجامدة من ما يكفي من القوة، التي شنت على لحام محيط شبكة الإنترنت، ويقدم للتثبيت في الرغيف الفرنسي. يتم إدخال الحربة بسهولة في الملامح. هاربون نظام تصاعد وربما كان الأكثر دواما. أنه يوفر الحماية من الفيضانات.

نوعية المرفق النسيج يؤثر على مظهر ونوعية الأسقف المعلقةنوعية المرفق النسيج يؤثر على مظهر ونوعية الأسقف المعلقة

تركيب الأسقف المعلقة

وعلامات تطبيق الجدار الأول. هي التي شنت هذا الخط الأفقي الذي الشخصي. يجب أن علامات بناء مستوى.

ثم قم بتعيين الخناق على العلامات الرغيف الفرنسي. وعلقت شبكة الإنترنت الفيلم من السنانير سقف قاعدة. بعد ذلك، الغرفة حيث يتم تثبيت السقف، يسخن إلى 60-65 درجة (يستخدم بندقية الحرارة لهذا).

ماذا سيحدث بعد ذلك:

  • بعد بعض الوقت، والفيلم يصبح مرنة، لينة، وتمتد سهلة. هذا هو إشارة إلى حقيقة أن الفيلم هو الوقت المناسب لتعزيز الرغيف الفرنسي.
  • ويمتد على شبكة الإنترنت والأفلام وهو عرض نظام ملعقة الحربة في الملف الشخصي.
  • وبمجرد أن يبرد الرمح، وتقويمها من الداخل الرغيف الفرنسي الحصول على اتصال ثابت.
  • يتم تبريد الغرفة إلى درجة حرارة الغرفة، ثم الفيلم سوف يتقلص والمتأزم. في هذا الوقت، قماش تصويب تماما، ويصبح سطح أملس.
  • وتتويجا يكون التثبيت من عروق الزخرفية. وسوف تسمح لإخفاء الشقوق بين الجدران والرغيف الفرنسي. ثبتت سمن جانبي مع الأسنان الخاصة التي هي على حد سواء السحابات. هذا العنصر الزخرفي مصنوعة من نفس مادة الحربة، وتباع معا.

وتمتد الحدود القصوى: العمل مع الرغيف الفرنسي (فيديو)

لا ينطوي هذا النظام وتصاعد المشابك إضافية - لا حاجة الغراء. إذا كنت سوف يكون تركيب الأضواء، وشراء مباشرة حلقة خاصة، الذي يحمي فيلم من الذوبان.

كيفية الجمع بين الجدار الجصي وعلقت سقف

في كثير من الأحيان هناك تساؤلات ما إذا كان من الممكن تركيب دريوال في غرفة مع الأسقف المعلقة. من حيث المبدأ، وجعل من الممكن، ومع ذلك، فإن العمل يجب أن نكون حذرين للغاية.

مع دريوال يمكن مقسم الي مناطق مساحة من الغرفةمع دريوال يمكن مقسم الي مناطق مساحة من الغرفة

كسر السقف المعلق لا يمكن. لأن تركيب دريوال البناء إشكالية - من دون الربط فإنه نادرا ما يمكن الاعتماد عليه. مهمتك - للتخلي عن التعلق السقف. قد يكون هذا، على سبيل المثال، امتدادا للكتل الرغوة.

تجسيد آخر، بدلا من استخدام الجصي لوحات كام. وهي كتل الطوب وأرخص.

سقف التوتر صديقة للبيئة

اليوم فمن الممكن التخلي عن البلاستيك، وجميع غير طبيعي. الحد الأقصى طرد الكيمياء والمواد التركيبية من منازلهم، حتى لو أنها آمنة. ويشار هنا السقف المعلق لمثل هذه الخيارات غير مقبولة للمنزل. على الأقل أولئك الذين تفعل كل شيء مع البادئة "بيئة".

ولا فيلم ولا النسيج ليست صديقة للبيئة، ولكن:

  • لا يختارون ملابسهم المواد الضارة حتى عند تسخينها.
  • فيلم النوعي مؤذية، سقف المركبة والأطفال، ويتم فحص هذه الإمكانية من قبل الشركة المصنعة والهيئات التنظيمية.
  • الأضرار الناجمة عن هذه المواد كحد أدنى، أي أكثر من وجوده في خزانة الملابس الاصطناعية.

في عصرنا من التطور السريع للتكنولوجيات الجديدة في المقام الأول يقف على البيئة الطبيعية، والإسكان. سقوف متوترة لا تشكل خطرا على أصحابهافي عصرنا من التطور السريع للتكنولوجيات الجديدة في المقام الأول يقف على البيئة الطبيعية، والإسكان. سقوف متوترة لا تشكل خطرا على أصحابها

ومع ذلك، هناك تحذير واحد - السوق والباعة الذين يبيعون الإهمال إنتاج قماش الضغوط مشكوك فيه. وهي تختلف ليس فقط موثوقية منخفضة، ولكن أيضا رائحة مميزة، وهي ليست واحدة أو يومين بعد تثبيت القمر سيكون في منزلك.

المشاكل التي يمكن أن تنشأ عند التثبيت الذاتي. استخدام ملاعق وريش، والقوالب والملفات الشخصية، وكذلك بندقية الحرارة ليس فقط. وفقا للقواعد، في حين أن بندقية من أصحاب غرفة والحيوانات الأليفة، فضلا عن كونها الزهور تنفيذ. 

في العديد من الأسئلة هياكل الشد ببساطة لا يمكن الاستغناء عنه. على سبيل المثال، لا سقف الآخر ليس كذلك رومانسية، والعطاء ورائعة، وكأنه امتداد شفافة.

ولكن إمكانية تطبيق التصوير الفوتوغرافي لا يزال زادت شعبية سقف التوتر. الآن سقف يمكن أن تستمر فكرة تصميم الغرفة. على سبيل المثال، في كثير من الأحيان في غرفة المعيشة إلى الشرق، وعلى الطريقة اليابانية، على سقف التوتر تصور دقيق ساكورا. منظر عام لماذا أقول، مثيرة للإعجاب.

سقوف متوترة - علامة من علامات العصر، سمة من سمات العديد من الشقق الحديثة. قماش قوي ودائم، وتركيب بسيطة وسريعة، وتكون بمثابة السقف، وسوف يكون اكثر من اثني عشر عاما.

سقوف متوترة في غرفة المعيشة: أفكار وخيارات التصميم (فيديو)

اختيار ناجح وإصلاح سريع!

تصميم سقف التوتر (صورة)

8 12-e1413426188235 876 900zoom-e1411008096730 1454n7-e1410925477140 53323dfb94-e1413426243900 96505af99effe74b027f3d5a567b176e 487410278751308902467737614691n 1021484b01f4de5a 1383333