يجب اختيار مجلس الوزراء مع التصميم والوظائف، بحيث يناسب وئام في قاعة ونفذت جميع المهام الضروريةيجب اختيار مجلس الوزراء مع التصميم والوظائف، بحيث يناسب وئام في قاعة ونفذت جميع المهام الضرورية عمق رف صغير 40 سم، لا يسمح لك بحفظ المساحة اللازمة للحفاظ على الأشياء، ولكن الأنسب إلى داخل الشقة. شعبية هذه الحكومة ينمو فعلا في عيون بفضل حجمها المدمج والأداء الوظيفي. وإلى جانب معالمها السماح لوضع عدد من السمات الضرورية: كرسي، طاولة السرير أو الوقوف للملحقات.


يحدد المدخل وخصائصها

عمق خزانة 40 سم، ويمكن تركيبها حتى في الردهة الضيقة.

وتشمل معالمه العناصر التالية:

  1. هذا النوع من مجلس الوزراء مع أبواب منزلقة، وبالتالي يتم استدعاء كوبيه. هذه الأبواب تسمح فتح لا تأخذ مساحة كبيرة جدا وليس إنشاء عدد من العيوب.
  2. قدرتها تسمح لترتيب كل الأشياء الضرورية.

هذه الحكومة ليست سوى للوهلة الأولى قد تبدو صغيرة، ولكن في الداخل كان من الممكن لترتيب ليس فقط خزانة، أو مجموعة من العناصر الضرورية الأخرى.

القاعات الصغيرة خيارا جيدا هو أن ضغط خزانة الزاويةالقاعات الصغيرة خيارا جيدا هو أن ضغط خزانة الزاوية

لذلك، على سبيل المثال، خزانة طويلة 2300-2600 ملم وعرض 1600 ملم إلى 2100 ملم يمكن أن تكون علامة حتى في نفسه البنود خزانة الملابس، والأحذية ومستلزمات النظافة ودراجة قابلة للطي،


في معظم الأحيان، خزانة صغيرة من هذا النموذج قد تصل إلى ثلاث مقصورات، والتي تقع في مثل هذه الخلايا:

  • حجرة كبيرة للملابس. وهي مصممة لاستيعاب جميع أنواع الملابس.
  • حجرة الأوسط للأحذية. كما صمم لتخزين الزوج ليس واحدة فقط من الأحذية، ولجميع المواسم.
  • حجرة صغيرة. وهي تقع أساسا في الجزء العلوي من مجلس الوزراء ويحمل قبعة، والقفازات والأوشحة.

وبالإضافة إلى هذه الأقسام، وبالتالي فإن الحكومة يمكن أن يكون الرف خارج مجلس الوزراء، والأدراج، والأرفف الإضافية التي يمكن إزالتها والشبكة. لمجلس الوزراء كان مثاليا، يمكنك الاتصال المتخصص وجعل القياسات اللازمة على حدة. عند قياس ورسم الرسم يأخذ بعين الاعتبار جميع رغبات المالك في المستقبل. بأمر من عدد من الرفوف تتم حسب الضرورة.

ما هي إيجابيات وسلبيات ولوبي مع عمق صغير

سلبيات في هذه الحكومة ليس هناك سوى القليل، ولكن يجب أن تحسب على الجانب السلبي استنادا إلى حجم الغرفة. على سبيل المثال، مجلس الوزراء الزاوية المدمجة ليست مناسبة للممر ضيق يبلغ طوله كبير. الجوانب الإيجابية لمجلس الوزراء أكثر من ذلك بكثير.



خزانة مع عمق صغير صغير، ولكنها لا تؤثر تأثيرا كبيرا على قدرتهاخزانة مع عمق صغير صغير، ولكنها لا تؤثر تأثيرا كبيرا على قدرتها

وتشمل هذه الصفات على النحو التالي:

  • توفير مساحة الغرفة؛
  • قدرة مثيرة للإعجاب.
  • القدرة على تثبيت حتى في الممرات الأكثر الصغيرة؛
  • وظائف متعددة الأوجه.

ليس كل صاحب شقة يمكن أن يفخر وجود ممر واسع، ولكن قطعا كل شخص يريد خلق جو دافئ، جنبا إلى جنب مع إمكانيات غير محدودة من الملابس تخزين. هذا العمق مجلس الوزراء من 40 سم هو أفضل مؤشر لالممرات الصغيرة.

تصميم الردهة خزانة

في خلق هذه الحكومة أمر مهم جدا في الاختيار الصحيح للمواد، لأنه هو اختيار أشد وطأة على آرائه، وكذلك خدمة الحياة.

بالتشاور مع رئيسي ومصمم تحتاج إلى توضيح هذه النقطة. في معظم الحالات، يتم تحديد إطار لنظام الباب من الألومنيوم أو الصلب. وتتكون بطانة الجسيمات المجلس، الذي المغلفة من قبل التصفيح. أما بالنسبة للإطار وأول المادة الثانية ديه الجانب الإيجابي.

عند اختيار الألومنيوم يمكن أن تكون على يقين من أن المواد لن تكون عرضة للتآكل، وبخلاف ذلك يكون من السهل. الصلب الثقيلة في الجبهة، ولكن أكثر اقتصادا من حيث التكاليف المالية. عند اختيار المنتج النهائي تدفع دائما الانتباه إلى الذبيحة منه يعتمد على نوعية وسهولة الاستخدام.

فيما يتعلق باختيار الألوان، فإنه يجب أن تستند إلى داخل الممر ومجرد رغبات المالك. لمحيط صغير هو أفضل لاختيار الألوان الخفيفة، الممر يفضلون المزيد من الألوان على الجمع. لممر مظلم خزانة مثالية مع مرآة مدمجة، فإنه سيتم زيادة ليس فقط الفضاء وتحسين مستوى السقف، ولكن أيضا عرض ضوء في المرآة سيمكن لإعطاء المزيد من التغطية من الممر. المرآة يمكن أن تكون مزينة نمط بطلب من المالك، وعضو تعطي لمسة من الأناقة المدخل. أيضا ليس ببعيد جاء في أنماط الأزياء التفجير.

خزانة مع مرآة تناسبها بشكل جيد في أي الداخلية، بغض النظر عن أسلوبهخزانة مع مرآة تناسبها بشكل جيد في أي الداخلية، بغض النظر عن أسلوبه


القادة شعبية في التصميم والمواد التالية:

  • المرايا.
  • طلاء صفح.
  • البلاستيك؛
  • شبابيك من الزجاج الملون.

عمق 40 سم، ويمكن الزاوية الأثاث. هذا هو الخيار مربحة بالنسبة لأولئك الذين لديهم ممرات صغيرة وضيقة. هذا النوع يحتوي خزانات وأقسام الضحلة للخزانة.

المعلمات تختلف هذه النطاقات:

  1. ويبلغ طول المقصورة معطف ما بين 1400-1500 ملم. من 100 إلى 150 مم و200-300 ملم في كل حجرة.
  2. ذروة حجرة واحدة لباس خارجي يبدأ من الرقم القياسي 1200 ملم، والأرفف تركيبها هي 180-240 مم؛
  3. ويبلغ طول العلبة يبدأ عموما مع مؤشر 2600 ملم، وليس أكثر من 2700 مم؛
  4. ارتفاع يمكن أن تكون مختلفة ويمكن أن يكون المؤشرات مثل 2000 مم، 2200 مم، 2300 مم، 2400 مم، تبعا لرغبات العملاء.
  5. الرفوف والأدراج ترتيب تحت العلبة ومدى تختلف هذه المعالم: 110 مم، 120 مم، 140 مم.

لماذا اختيار مجلس الوزراء فقط 40 سم العميق

خزائن مدمجة لديها عدد من الميزات التي هي غير عادية أو التناظرية واحد، وعلى الرغم من أن هناك عددا من أوجه القصور، واختيار الأنواع، سيكون الراجح.


عمق خزانة 40 سم له مظهر جذاب وخصائص الأداء الجيدعمق خزانة 40 سم له مظهر جذاب وخصائص الأداء الجيد

بالضبط ما سوف ترضي المشتري في الحصول على:

  1. وقد تم تجهيز هذه الحكومة مع المتوازيين للشماعات التي تم تصميمها لالملابس في الهواء الطلق أكثر راحة. هذا لا يمنع أبواب المقصورة، وكذلك لا يؤثر على مظهر من مجلس الوزراء.
  2. يمكن دائما أن يتم استبدال قضبان مع السنانير، ومظهرها القبيحة يخفي مثالية لأبواب منزلقة.
  3. يمكنك نسيان الأحذية الازدحام لا لزوم لها، ومعيار حذاء مربع مقصورات في عمق مجلس الوزراء من 40 سم من عقد 3 أزواج. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن لهذه الحكومة في التخطيط بذل المزيد من الجهد.
  4. اختيار صحيح المعلمات أقسام، يمكنك حل المشكلة مع وضع الملابس في الهواء الطلق لجميع المواسم.
  5. يمكن استبدالها في خزانات عمق كوبيه من 40 سم أجزاء انزلاق من قبل مجموعات من الخزائن، حتى من دون مساعدة من سيده. على الرغم من المعلمات الخاصة بهم، فهي فسيح جدا؛
  6. وفيما يتعلق تصميم خزانات عميقة 40 سم، والاختلافات من خزائن 35 و 45 سم، وأنها ليست كذلك. إنشاء تستند فقط على رغبات المالك وموقع الرفوف.

عند استخدام الحد الأدنى من الفضاء، يمكن أن تحصل على مجلس الوزراء الحديثة والوظيفية، والتي سوف تستخدم كل سنتيمتر.

كيفية اختيار خزانة في الردهة وعلى عمق 40 سم (فيديو)

اختيار الحكومة المقبلة ببساطة بما فيه الكفاية، عليك فقط أن تقرر أي نوع من الوظيفة التي سوف تؤدي بالإضافة إلى خزانة التخزين. هذه الخزانات لمواجهة ليس فقط مع مشكلة التخزين، ولكن أيضا تزيين تماما الردهة الداخلية. من خلال شراء خزانة يمكنك الحصول على كمية كبيرة من ايجابيات. على سبيل المثال، عدم وجود الأطفال، وهي قضية يتحول إلى الحامل سحري أو رسم لوحة، نحن بحاجة إلى مناقشة فقط هذا التفصيل مع محترف وهنا، في منزل هناك حل كبير للفنانين الصغار. هذه الحكومة هو خيار مربح، ونحن بحاجة فقط النهج الصحيح الشراء.

تفاصيل: خزانة في الردهة، وعمق 40 سم (أمثلة الصورة)

68526zoom00084582efb97026ee104311106608gt37834-vstroennaya-MEBEL-DLYA-malenkoy-KÜHNI5500800020005114350890205589b87cacba9aHR0cDovL3d3dy5tZWJlbC10b3AucnUvaW1hZ2VzL3ByaXhvamFpYS1zaGF4LTQuanBn