أي مدخل يمكن أن تجعل فريدة من نوعها، إذا نحن نقترب من موضوع التصميم مع الخيالأي مدخل يمكن أن تجعل فريدة من نوعها، إذا نحن نقترب من موضوع التصميم مع fantazieyRemont حتى مدخل القاعة صغيرة يمكن أن تصبح مشكلة كبيرة. بعد كل شيء، وقاعة يحيي الضيوف والمرافقين، وباطنها يمكن أن يسمى بسلام "الوجه" للمنزل أو شقة. إنشاء إصلاح فريدة من نوعها في الردهة ليست هذه مهمة صعبة، والأهم من ذلك، أن يقارب هذه المسألة مع العقل وبعد ذلك كل شيء فقط سوف تتحول.


المدخل التصميم الداخلي

داخل القاعة، وكذلك في جميع أنحاء الشقة يجب أن تكون مجتمعة في الألوان والأساليب، أو تتحول يعرف غرفة كاملة ما، وإلا الخلط بين وجهات نظرهم. تصميم المنزل يجب اختيار بعناية، حتى لا تتعجل.

في كل موسم تملي قواعد تسجيل التصميم، حتى لا مطاردة بعد المستجدات في كل عام، ولا يعيد كل شيء عدة مرات، وأفضل تنحني لاختيار الأثاث الكلاسيكي الذي لم يخرج من الموضة.

يجب أن تكون القاعة من السهل القيام به في التنظيفيجب أن تكون القاعة من السهل القيام به في التنظيف

على سبيل المثال، من المهم للامتثال لقواعد معينة في التصميم الداخلي للقاعة:

  • ومن الضروري اختيار مواد مقاومة للماء والأثاث (الفلين ليست مناسبة، على سبيل المثال، والكلمة هو أفضل لجعل البلاط).
  • جانب آخر مهم - سهولة التنظيف (أهمية هذه النقطة واضح ودون مزيد من التوضيح)؛
  • قوة من المواد التي يمكن أن تحمل حتى إجهاد ميكانيكي.
  • يجب استخدام مواد صديقة للبيئة فقط (هذه النقطة هي ذات الصلة، وإصلاح جميع الغرف، وليس فقط لوبي أو طفل).

تبدأ مع أفضل تصميم السقف. في الردهة لا يستحق ذلك لتحميل كل أنواع خطوط والقوام، فمن الأفضل إذا السقف سوف تكون قصيرة ومتواضعة. حل العظيم هو لاختيار إرفاق ملفات بيضاء أو سقف تمتد العادية. تركيب الأسقف يتطلب بعض الوقت والمهارات المهنية، ولكن قوتها ومتانة الموقف. لا تهمل اختيار شكل السقف، فضلا عن لونه، لأن الممرات وعادة ما تكون صغيرة الحجم، وبالتالي ليس من السهل على إخفاء العيوب في هذه الغرفة.


الردهة الداخلية في الشقة: نظام الألوان

مدخل القاعة قادرة على ضرب الضيوف وخلق الانطباع الأول عن المنزل، حتى لا يكون هناك كل التفاصيل من السقف وصولا الى أصغر من الرفوف. وبمجرد تركيب سقف بالفعل، تحتاج للشروع في تصميم الجدران. هنا، أيضا، هناك بعض القواعد والمبادئ التوجيهية. كما هو الحال مع تصميم المنزل بأكمله والرواق، فمن الأفضل اختيار الألوان واضحة ومشرقة.

أزياء الاتجاه هو الجمع بين العديد من الألوان في الديكورأزياء الاتجاه هو الجمع بين العديد من الألوان في الديكور

لذلك، فإن اللون المقبل تناسب الأنسب لتشطيب الغرفة:



  • أبيض؛
  • الرمادي.
  • أسود.
  • البيج.
  • الرمال.

كل هذه الألوان يمكن أن تخلق إطارا التي يمكنك تزيين التفاصيل الأكثر لا يصدق. في الموسم الماضي، وخيار تصميم جدار الفعلي هو مزيج من مختلفة. يمكنك مزج ألوان مختلفة مثل ورق الجدران، ومجموعة متنوعة من مواد التشطيب.

على سبيل المثال، والجزء السفلي ويمكن تصميم بلاط الجدران المزخرفة أو لوحات والجزء العلوي من الغلاف جزء خلفية.

البلاط أو لوحات توفر قوة إضافية على الجدران، وحمايتهم من الأضرار الميكانيكية ممكن. طلاء خلفية للجدران في الردهة وذات الصلة في هذه اللحظة، وهي ليست غرف المعيشة وغرف النوم، وهناك وينصح المصممين لطلاء الجدران. كما تعتبر الكلمة الأخيرة ليكون تركيب لوحات للجدران التي تحاكي طلاء الخشب، أو تشبه المواد الخام التي تحاكي طلاء الحجر والخرسانة أو الطوب.

الردهة الداخلية في المنزل: هل لهجات

أي الداخلية، سواء في الردهة وفي أي غرفة أخرى لا يجب أن تكون مملة. سوف تبدو الجدران العادي أكثر ربحية إذا كانت تزين بعض البقع من شأنها أن تضيف سحر اضافية ويصبح تسليط الضوء جدا. شوائب اللون أيضا جديرة بالنظر وليس رمي في حوض السباحة ورأسه، وتزيين الجدران مع الألوان الحمضية.

جعل مساعدة قاعة أخف مصابيح إضافية على السقفجعل مساعدة قاعة أخف مصابيح إضافية على السقف

أكثر الألوان المناسبة التي من شأنها خلق الادراج:

  • الوردي.
  • الخزامى.
  • القرمزي.
  • الأخضر.
  • الأزرق.

ومن بقع من اللون سيعطي نضارة وتفرد الردهة وبالتأكيد سيكون مفاجأة والضيوف فرحة. ومن الجدير بالذكر أن لون اكثر من المألوف لتزيين القاعات والممرات والأسود والأبيض، ولكن يجدر بنا أن نتذكر أن مثل هذه الحاجة الداخلية للتأكد من أن "تمييع" أجزاء مشرقة لإعطائها أهمية.

في كثير من الأحيان، في المدخل هو القليل من الضوء جدا، لذلك هذه الحقيقة، أيضا، يؤخذ بعين الاعتبار ووضع حد بعيد مصباح على السقف.

أيضا زيادة إضاءة ضوء يمكن تركيب مصابيح إضافية. يجب مصباح الكلمة أو الزاوية لا يختار، لأنها تحتل مساحة أكبر، وهو نقص في المعروض. وبالإضافة إلى ذلك، إذا كان لديك حيوانات أليفة الشقة، ثم تثبيت مصباح الكلمة ليست مربحة، لأنها يمكن أن تدق بسهولة إلى أسفل وكسر هذا الجزء من الداخل.


عمليا الداخلية المدخل التصميم في الشقة

عندما جعل تصميم قاعة يجب أن تأخذ بعين الاعتبار والأرضيات. في كثير من الأحيان في الطوابق المدخل مشوهة بسبب الحد الأدنى مقاومته للالأضرار الميكانيكية، والتي يمكن تطبيقها على الأحذية والحقائب الثقيلة، والكراسي المتحركة، وما شابه ذلك.

وينبغي اختيار الكلمة في قاعة مع مقاومة عالية للتآكل والتآكلوينبغي اختيار الكلمة في قاعة مع مقاومة عالية للتآكل والتآكل

المتطلبات الرئيسية من أجل الانتهاء من الأرضيات مواد هي:

  • مقاومة الرطوبة.
  • مقاومة التلوث؛
  • مقاومة التلف الميكانيكي.

الحل الأكثر فعالية هو اختيار البلاط باعتبارها تغطي الأرض.


ويأتي في نوعين أساسيين:

  • السيراميك.
  • الحجر.

على أي نوع من التوقف - مسألة تفضيل شخصي. لأنهم خصائص مشابهة جدا. الأرضيات هي السيراميك أو البلاط الحجر مثاليا في الداخلية الكلاسيكية، وتقريبا أي قرار التصميم الأخرى.

ومن الجدير بالذكر أن هذا الطلاء هو جميل ودائم ليس فقط، بل هو أيضا دائم للغاية، وصيانته لا يأخذ الكثير من الوقت والعمل.

يوصي العديد من المصممين أيضا تركيب الأرضيات الخشبية. ومع ذلك، لا يتميز هذا الطلاء من قبل المقاومة برطوبتها، وإذا كنت قد نسيت لمسح الشاي المسكوب، يتم امتصاصه بسهولة إلى السطح، مما قد يؤدي إلى الانتفاخ. ولكن لمثل هذا الحدث اخترع قرارها، جزء من التصميم العصري صفح المشترك مع الانتهاء من الحجر. للوهلة الأولى أنه من الصعب أن نتصور ما قد جلب، ولكن إذا منطقة بالقرب من مدخل تكمن الحجر، وبقية غطاء من نفس صفح لون، وسوف تبدو أنيقة جدا.

لا ننسى الأرض، كما أنها مثالية الكلمة في الردهة. بطبيعة الحال، فإن النيابة العامة له نفس العيب كما صفح، ولكن لا ينبغي لنا أن ننسى مزيج من حيث المبدأ، فهو مثالي للأرضيات. ومن الجدير بالذكر أنه في هذه المجموعات يجب أن يكون في أقرب وقت ممكن لالتقاط لهجة ونسيج من كل من الطلاء، أو الحصول على ومحض هراء.

ربما، ويعتبر هذا الاتجاه الأخير ليكون تغطية الأرضيات 3D الصورة. هذا طلاء الأرضيات يمكن أن تعطي الإغاثة وتسمح، إذا لزم الأمر، إلى بصريا تصغير أو تكبير الغرفة. ويمكن إجراء مثل هذه الأرضيات لأجل مع نمط الفردية، والتي ستكون واحدة من نوع ما. فإنه يمكن الحصول على نوع من معرض للصور في الهواء الطلق.

موضوعات الردهة الداخلية

في المناطق الداخلية من أي غرفة من المهم ليس فقط في تصميم الجدران والسقف والأرضيات، ولكن أيضا المفروشات المنزلية، والتي سوف تعطي الكمال. لسوء الحظ، العديد من التصاميم والمشاريع وتشير إلى وجود قاعة ضخمة، والتي يمكن ترتيبها وأريكة صغيرة، وجميع أنواع رفوف الأحذية والملابس الشماعات. ولكن إذا كنت تأخذ في الاعتبار الحجم الفعلي للغرفة، والتي توجد في متوسط ​​شقة، والشيء الرئيسي هنا هو الطلب - الحد الأقصى لبراعة ورحابة من الأثاث.

خزانة فسيحة ومريحة - عنصرا ضروريا من الرواقخزانة فسيحة ومريحة - عنصرا ضروريا من الرواق

إذا كان هناك مدخل صغير تصاميم أنيقة قد لا يكون مناسبا، ولكن مع الخيال السليم، يمكنك إنشاء غرفة مريحة جدا ومريحة مع الحد الأدنى من محتوى الأثاث والديكور الأصناف الأخرى لدى، وإظهار جمال القاعة لا يمكن تزيين فقط لها الأرائك ونفث الناعمة.

لذلك، لإنشاء مدخل النمط المكرر وفي نفس الوقت انقاذ الفضاء، يجب تثبيت المنتجات التالية:

  • خزانة (وليس واسعة، وطالما كانت هناك أقسام للأحذية والملابس الشماعات، ويمكن تكييف المساحة المتبقية لتخزين المنظفات للملابس والأحذية والمظلات)؛
  • مقاعد البدلاء (يمكن تركيبه على الجانب الآخر من العلبة، ويمكن الاعتماد على obuvanii)؛
  • لوحة (اللازمة لامتصاص قطرات مع حذاء والحطام تأخير مباشرة من الباب).

مرآة الحائط (يمكنك تثبيته على واحد من أبواب مجلس الوزراء وتغلب، على سبيل المثال، أسلوب تحت النافذة - ستحصل أنيق جدا).

الممرات الجميلة: التصميم الداخلي والأثاث والديكور (فيديو)

كما اتضح، لتصميم الداخلي في الردهة وجعلها فريدة من نوعها ليس من الصعب ذلك. الشيء الرئيسي أن نتذكر أن أي قرار تصميم لا يتوافق بالضرورة في كل التفاصيل، ويمكن اختيارهم من أفضل وجعلها حقيقة واقعة.

داخل القاعة في الشقة (تصميم صورة)

13584910121113