لوحات نسيج - عمل فني، وقال انه مندهش من جمالهالوحات نسيج - عمل فني، واستغربت من خيارات جمالها لمعالجة في مجموعة متنوعة من القوام، وكذلك على ما نسج يست مماثلة ولوحة ملونة خلق صورة فريدة من نوعها. الضوء الساقط على اللوحة، فإنه يجعل من أكثر من رائعة. ظل لوحات يعطي بعض الغموض. هذه المفروشات يمكن أن تحتوي على تشكيلة واسعة من المناظر الطبيعية - من الأحداث التاريخية ونسخ من لوحات شهيرة على صور الطابع المسيحي، وزوايا أجمل من العالم، لا تزال يفس.


ديكور المنزل: لوحة نسيج

أي لوحات من نسيج تحمل معلوماته في الصورة والاعجاب المواضيع، كل شخص يحصل على المتعة الجمالية ويكشف شيئا جديدا. 

شراء النسيج، والنظر في الغرض من الغرفة. على سبيل المثال، لوحات المناظر الطبيعية مع أو صور للحيوانات مناسبة لتحديد المواقع في غرفة المعيشة.

إذا كنت ترغب في رسم المطبخ نسيج، اختيار يفس لا يزال والصور من الزهور. للمطرزات استخدام المكتبي والديكور الطبيعية البرية والبحرية صورة، أو الصيد، على سبيل المثال، "كورسيكا" مبطنة. ويضمن جودة الإنتاج. نسج النسيج تشكيل كثيفة. يتم استخدام خيوط من سمك مختلفة. وبسبب هذا إنشاء وحدة التخزين الصورة والوضوح. نسيج هو ببساطة لا غنى عنه لتزيين الشقة أو المنزل أو المكتب. أيضا، تعتبر هذه اللوحات أن تكون بريزنت رائع تقريبا أي احتفال. المفروشات تعطي الاصدقاء والاسرة والرؤساء - علامة على وجود الذوق وحسن الخلق.

ولوحة نسيج أن يكون بديلا رائعا للالجدار الشنق المعتادة مع أنماط مملةولوحة نسيج أن يكون بديلا رائعا للالجدار الشنق المعتادة مع أنماط مملة

لوحات من نسيج في الداخل - خيار كبير لتزيين جدار في المنزل. والديكور للاهتمام يجلب الأصالة والتفرد في المناطق الداخلية من أي شقة، وليس فقط. جميع لوحات نسيج تحتوي على بطانة خاصة، ولها فتحة من خلالها يتم إدراجها في الطنف من الطنف علقت نسيج على الحائط. مثل هذا الافتتاح، دعا جيب، وتقع عادة على الجزء العلوي من لوحة. هناك المفروشات، والتي يتم توفيرها مع أسفل جيب من أجل الوزن الصورة من أجل تجنب التجمع وانحناء الزوايا. مع اثنين من جيوب لوضع لوحات على الجدار أسهل وأسرع.


قطعة غريبة الرئيسي للنسيج، صنعت شهرته تم تضمينه في تداخل فريد من المواضيع، التي هي قادرة على تعكس تنوع الألوان لكل من زوايا الإضاءة، و.

يمكن للمشتري شراء لوحات من دون إطار أو الإطار الإطارات، وكذلك في تصميم الخشب. جعل القصة تؤكد الطابع الفريد للقماش، وينبغي أن تكون جنبا إلى جنب مع العناصر الأخرى من الديكور في الغرفة. من أجل تزيين المتخصصة صغيرة الحجم، انها مثاليا في الألواح الضيقة الداخلية نسيج. على جدار جيدا كبير بدا المفروشات الكبيرة. فوق منطقة غرفة النوم لديه نمط الأفقي للنسيج.

لوحات نسيج أكبر الداخلية

الجميع لديه الفرصة لاختيار نموذج لوحات، ومناسبة من حيث الحجم والسعر. بعد كل شيء، والنظر في أنه من الضروري في كل يوم. 

يحدد اختيار المهام التي تحتاج إلى معالجة.

اختيار لوحات نسيج من الحجم الكبير، وتذكر أنه يجب أن تكون جنبا إلى جنب مع الداخلية وتتناسب مع حجم الغرفةاختيار لوحات نسيج من الحجم الكبير، وتذكر أنه يجب أن تكون جنبا إلى جنب مع الداخلية وتتناسب مع حجم الغرفة



قبل اتخاذ قرار الشراء ما عليك القيام به:

  1. اختر الغرفة حيث لوحات سيكون الأكثر فائدة للنظر.
  2. تحديد حجم المسكن من أجل اختيار النسيج المناسب في الطول والعرض، دون كسر الانسجام في الغرفة.
  3. اختر العديد من لوحات على المؤامرة.
  4. حدد الخيار الأفضل الذي يكمل النمط من الغرفة.

قبل شراء لوحات النسيج، والحجم الكبير خاصة، تحتاج إلى التفكير بعناية فائقة - كيف سيبدو في مسكن خاص.

لوحات بروفانس نسيج لخبراء

وسيقوم خبير استشاري مختص تساعدك في اختيار لوحات اليمين للنسيج لأي الداخلية. كتالوجات تحتوي على مجموعة رائعة من المنتجات، والتي لن العميل لا يبقى غير مبال، حتى الأكثر تطلبا. كما يتم إنتاجه تحديثها باستمرار مع إمدادات جديدة من لوحات الفاخرة التي تناسب جميع الأذواق. ودون شراء لا يكون أي مشتر واحد.

بعد كل شيء، والنسيج - هو ليس فقط خيار كبير لجعل منزلك أكثر أناقة، ولكن أيضا هدية من شأنها أن تؤدي إلى إكمال فرحة أحد أفراد أسرته أو زميل.

لوحات النسيج في اسلوب بروفانس لافتة للنظر في جمالها وثراء الألوانلوحات النسيج في اسلوب بروفانس لافتة للنظر في جمالها وثراء الألوان

كل الأسعار قلق العملاء في لوحات نسيج الاستحواذ. المورد تتعاون مع الشركات المصنعة الأكثر شهرة من هذه المنتجات نسيج، لذلك لا يمكن أن تبالغ في قيمة من السلع الأساسية، ويمكن الوصول إليها وديمقراطي. مع تسليم روسيا ليست هناك مشكلة - يتم إنتاجه في وقت قصير. الراحة وتوفير الوقت للعميل - في المقام الأول. فمن الضروري فقط لإصدار أمر والتألق الداخلي مع الطلاء الجديد، ستسعد عيون المضيفين وضيوفهم.

تاريخ اللوحات نسيج

نسيج النسيج نشأت منذ فترة طويلة. الحديث عن هذا الأمر العديد من الحفريات والسجلات وغيرها من المصادر. وقد زينت القصور الأميرية غنية بمثل هذه المفروشات. لم يكونوا فقط رائعة ديكور المنزل، ولكنها كانت تخضع لتحقيق من الطقوس السحرية. خدم قرون المفروشات السابقة كنوع من الزينة من بيوت النبلاء والملوك. في بلدنا، عندما قرأ ملك خلق لوحة من نسيج العمل ليس سهلا. فقط حرفي، شعور جيد من لون ونمط الجمع، ويمكن أن تخلق مثل هذا العمل الفني. سوف نسيج اليوم جعل غرفة، مكتب مع الجدران غير جذابة في مكان دافئ ومريح. بعد كل شيء، كل نمط المنسوجة هو عمل حقيقي للفن. ولوحة نسيج تجعل أي غرفة الأصلي.

لوحات من نسيج خلق جو خاص في الفضاء - أنها لا تلفت الأنظار، ولكن وضعت التركيز بشكل صحيح.

منذ العصور القديمة، واعتبر وحات نسيج علامة على الثروةمنذ العصور القديمة، واعتبر وحات نسيج علامة على الثروة


من خلال هذه اللوحات من الأنسجة من الممكن اختيار واحد أو آخر قطعة من الأثاث. الإضاءة في الغرفة يخلق عبة الضوء والظل على القماش، بسبب الذي يصبح الوضع أكثر راحة.

المنتج تبدو مشرقة وطبيعية اللون بفضل اختيار الغزل وصورة متضخم. على المفروشات في كثير من الأحيان تصوير المناظر الطبيعية من البحر والغابات الموضوعات، والمدينة، وهلم جرا.

لوحة نسيج مع المناظر الطبيعية (فيديو)

لوحات من نسيج اليوم هي جزء لا غنى عنه من الداخل، والذي يضفي لمسة أنيقة إلى كل غرفة وتتوفر لمجموعة واسعة من العملاء. المفروشات خلق صورة فريدة من نوعها حقا. تصنع الأقمشة من قبل الأجهزة ذات التقنية العالية. التصنيع تتم بدقة تحت إشراف الفنيين المؤهلين. مجموعة من الأرقام اليوم واسعة جدا. المفروشات ليست فقط الديكور الداخلي الأنيق في أي غرفة، ولكن أيضا هدية ترحيب في أي مناسبة.

لوحات النسيج في المناطق الداخلية (صورة)

MG5463 219-1000x1000 217-1000x1000 3ZA91Q35GSx 31-8 377image1 1062110x145205x270 33-8-1024x890 00000003222 00000003476