رغوة، على الرغم من أنه يتكون من 85-98٪ من الهواء عازل ممتاز. وقال انه لا يغيب عن الهواء البارد، لا ضجيج. عندما يكون هذا له وزن منخفض للغاية. عزل سقف هذه المواد لا يمكن أن يؤديها بشكل مستقل.


يمكنني عزل رغوة سقف وحده

رغوة القياسية مخطط طبقة الربط هو ما يلي:

  1. تسرب المياه احباط.
  2. طبقة التسليح (المثالي - البازلت شبكة).
  3. رغوة (أو تعلق المسامير باستخدام، أو طبقة البولي يوريثين).
  4. الجص (تطبق من أعلى لحماية رغوة من الآفات). ومن الضروري تشوه الأرض.
  5. الانتهاء من الديكور (اللوح، والألواح البلاستيكية، وشنت أو علقت السقف، التبييض، والرسم).

والصعوبة الوحيدة التي ستنشأ بعد السقف رغوة العزل - لأنه يزيد من الرطوبة في الداخل. يتم حل المشكلة بسيط جدا - تثبيت أجبر التهوية أو مكيف قادرة على السيطرة على الرطوبة في الداخل.

إذا كنت لا - في طبقة بين الرغوة وتسرب المياه الفيلم يبدأ في تجميع مياه التكثيف (في الداخل في فصل الشتاء - الحارة والجدار نفسه - بارد). وبطبيعة الحال، فإن هذا سيؤدي إلى العفن، والعفن. مع مرور الوقت، وسوف تنتشر ليس فقط على السقف ولكن أيضا على الجدران. لقد كان مرارا أدى انتهاك لهذه التكنولوجيا إلى حقيقة أنه بعد كان إصلاح لالغراء ورق الجدران تماما بعد أشهر فقط 3-5، كما أنهم جميعا من السود.

ارتفاع درجة حرارة رغوة سقف: نقاط القوة والضعف

لماذا يجب عزل السقف مع رغوة على السطح الخارجي للمنزل؟ لأنه في هذه الحالة، سوف جزء من السقف لن تجمد. وفقا لذلك، داخل غرفة باردة لحماية كل من المواد العازلة (في هذه الحالة - البوليستيرين) والأسقف نفسه (إذا كنا نتحدث عن العلية، أي العلية السكنية). إذا العزل الحراري داخل الغطاء الخارجي في درجات الحرارة المحيطة منخفضة جدا وتجميد، على التوالي، من الغرفة الباردة فقط على حماية نفسها طبقة الرغوة.

ولماذا ينصح استخدام رغوة؟


لأنه:

  • ممتازة عازلة للصوت والحرارة النوعية العازلة (10 سم طبقة يناظر حول طبقة متر واحد من الطوب الأحمر)؛
  • انخفاض الوزن.
  • منخفضة التكلفة؛
  • سهلة التركيب.

والعيب الوحيد للرغوة - هو انخفاض المقاومة للرطوبة. إذا هو مبلل المواد، فإنه يفقد ما يقرب من جميع الصفات العازلة، ولكن مع مرور الوقت ويمكن أن تكون مغطاة العفن.

 ولهذا السبب فهو غير مسموح به من قبل رغوة العزل الترابط عاديا في نفس لاصقة من البولي يوريثين.

سواء العازلة حماية طبقة من الرغوة من البرد إذا حصلت في غضون؟ نعم، وبشكل فعال تماما. هذا فقط قبل أنه السقف يجب التعامل معها بعناية المكونات المبيدات التي تحول دون تشكيل العفن والعفن والفطريات.



ارتفاع درجات الحرارة من الرغوة من داخل السقف ويداه

عندما يتعلق الأمر الى العزل في منزل خاص، فإن أول شيء تحتاج إلى توضيح ما إذا كانت طبقة الرغوة سوف تساعد على الحفاظ على الحرارة داخل الغرفة. على سبيل المثال، قد يكون لا معنى له في الطابق الأرضي منزل من طابقين، وأعلى وهكذا - (التدفئة إذا كان تثبيت) الدافئة. في الواقع، ورغوة في هذه الحالة سوف تكون محمية فقط من الضوضاء، ولكن من الاسهل بكثير ليحل محله على نفس لوحات صوتية أو مجرد مبطن سمك الألياف المعدنية فقط بضعة سنتيمترات - من شأنها أن تكون كافية.

إذا لم يكن هناك الطابق الثاني، وعلى رأسها - العلية لا ساخنة، وطبقة الرغوة هو المهم. من المستحسن أن يتم تعزيزه مع الجزء الخارجي، ولكن إذا لم يكن ذلك ممكنا - وهذا يتم من الداخل (على سبيل المثال، عندما يتعلق الأمر شقة شاهقة، والذي يقع في الطابق الأعلى، والحق العلوي هو سقف).

وتتمثل الخطوة الأولى لتنظيف السقف من النهاية إلى مستوى العاصمة (ألواح من الخرسانة والطوب والألواح الخشبية). يتم إجراء مزيد من المعالجة المبيدات. ولهذا الغرض يتم تطبيق حل خاص، المكلفة بخاخ التقليدي والضغط العالي إلى الركيزة. لا ينبغي لنا أن ننسى القواعد الأساسية للحماية ضد الكواشف الكيميائية، وذلك المبيدات لديها متوسط ​​درجة السمية.

بعد العلاج، فمن المستحسن لوقف إصلاح لمدة 2-3 أيام، في حين بث دوري غرفة. وينبغي القيام بذلك حتى لو ادعى الصانع المبيدات أنه ليس في أي حال سامة لجسم الإنسان.

حتى بعد كل هذا، يمكنك أن تبدأ مع يديك لتدفئة السقف. هي التي شنت الخطوة الأولى فيلم تسرب المياه. قد يكون هذا إما البولي ايثيلين التقليدية، والجمع بين حماية رطوبة متعدد الطبقات. وبطبيعة الحال، سوف يفضل تجسيد الثاني. ربط هذه الألواح على المراسي، وعموما أفضل استخدام الذاتي التنصت على مسامير، والبراغيث، والتي لم يكن لديك على هذا النحو القبعات ومشدود إلى نهاية المرحلة. فهي ليست اليسار جاحظ الأجزاء التي لن تضر رغوة في المستقبل.

على أعلى من تسرب المياه يمكن تثبيتها نفسه الرغوة. سمك المسموح منها - في حدود 5 إلى 15 سم. أكثر لأماكن المعيشة، وحتى العزل من الداخل، فإنه ليس من الضروري. تسمر أيضا على وتد أو البولي يوريثين الغراء. يوصي الخبراء لأداء مجموعة من هذه الأساليب. وهذا هو، أولا لتعزيز الغراء، وبالفعل أعلى كل هذا تعزيز المسامير.

وعلاوة على ذلك، يتم الضغط على رغوة في شبكة التسليح. هذا هو الانسب النسيج البازلت. نعلق عليه يمكن أن يكون على سطح كامل عن طريق لstiplera البناء العادي. الشيء الرئيسي - لا لتجنيب المواد الغذائية.

الآن هو المنطقة كلها من معزول سقف تطبيق التمهيدي.


خيارات بالنسبة لها لا الحصر:

  • الطلاء الأوساخ.
  • طبقة الجص (1-2 سم)؛
  • الجصي التخشين (الربط بواسطة لاصق).
  • مستحلب وقائي خاص للسقف.

الخيار المفضل - الجص الأوساخ. وهي حاصلة أطول، وغير مكلفة، وسوف تستمر لعقود. بالإضافة إلى ذلك - أنه بمثابة التعزيز الإضافي الذي يوفر الحماية الميكانيكية للسقف.

من فوقه من الممكن أن تؤدي الانتهاء من استخدام أي مواد. يمكنك استخدام دريوال سقوف معلقة من فيلم PVC (مع المصقول)، تبرئة بسيط، لوحات رغوة وهلم جرا. ويمكن استخدامه حتى انحياز الطوب اذا كان سوف تبدو جذابة من حيث التصميم.

ارتفاع درجة حرارة رغوة سقف: استعراض للذين أدوا بالفعل

دراسة الردود على منتديات المناقشة يمكن القول أن تأثير رغوة العزل السقف بشكل عام - إيجابية. وبطبيعة الحال، فمن المستحسن لعزل الجدران وحتى الكلمة، ولكن بعد ذلك بالضرورة إلى جبل نظام تهوية إضافية (نوع قسري، وهذا هو، لتعيين برودة والمبادلات، والتي سوف أيضا تسخين الهواء الداخل في الداخل).

التحذير الوحيد أنه ليس كل روعيت - وهي الحاجة إلى استخدام الرغوة الجبهة، التي لديها أعلى كثافة (في معظم الأحيان يتم ذلك من الرمادي، ووضع العلامات تم تعيينه "F"، ولكن ليس كل الشركات المصنعة تمتثل هذه القواعد).

وأظهرت الاختبارات أن سقف الرغوة تتصاعد:


  • يزيد من مساحة العزل بنسبة 15 في المئة.
  • 3 مرات يقلل من كمية الضوضاء.
  • بصريا بمحاذاة السطح، بغض النظر عن الحافات.

إذا كانت الرغوة جبل وعلى الجدران والأرضيات وفتحات النوافذ وثيقة التشكيلات البلاستيكية الحديثة مع نوافذ زجاجية مزدوجة مع توفير الطاقة، وسوف يتم تحسين عزل المباني من 60-80 في المئة.

ولكن هذا هو أفضل من ذلك - البوليسترين أو البازلت الألياف (تباع على شكل لفائف، ويعتبر أيضا العزل الحراري الجيد)؟ للمواصفات الفنية - الصوف، ولكن التكلفة والفعالية (تدرس إنفاق المال) المفضل هو دون أدنى شك الرغوة. الى جانب ذلك، انه من الاسهل بكثير لإدارة وتحرير. وحتى لو واحدة من لوحات سوف تحتاج إلى استبدال - فقط تفعل ذلك. ولكن طبقة من الزجاج سوف تضطر إلى تغيير تماما.