غرفة معيشة - المكان الذي يوجد فيه الدفء والراحة ولدت من البيت كلهغرفة المعيشة - وهو المكان الذي ولد الدفء والراحة من كل الألوان domaSvezhaya، وخطوط جريئة والأشكال، والملحقات الأصلية والعناصر الزخرفية - هذا العام مليء عمر لا يمكن التنبؤ بها! نأتي إلى قاعة لتناول الوجبات العائلية، والضيوف نجتمع هنا والاسترخاء في نهاية يوم العمل. ومع ذلك، فإن وتيرة الحياة العصرية وتحول تدريجيا غرفة المعيشة إلى فضاء متعدد الوظائف. وكانت الرغبة في التطبيق العملي في الداخل سبب ظهور اتجاهات جديدة.


المعيشة الفاخرة في عام 2017: الاتجاهات الرئيسية

وهناك اتجاه رئيسي في السنة - الفردية. التطبيق العملي والراحة يعكس أفضل ديكور النمط الاسكندنافية، شعبية جدا اليوم، "شديد" التصميم باستخدام المواد الطبيعية.

التفرد والأصالة الداخلية من أكثر المناطق المرغوبة بعد اليوم، وانها ليست مجرد رغبة لتبرزالتفرد والأصالة الداخلية من أكثر المناطق المرغوبة بعد اليوم، وانها ليست مجرد رغبة لتبرز

الأثاث والأجهزة المنزلية، ويتم طباعتها للاستخدام الشامل، لا تستطيع ان تلبي تماما احتياجات الشخص والداخلية، أنشاء مخصصة أو تقدم بأيديهم، وليس فقط للولادة إلى الراحة والراحة في الشقة، ولكن أيضا تحمل حمولة وظيفي كبير.

حلول اللون

نظام الألوان من الداخل - قضية مهمة في تصميم أي غرفة. أقول بالضبط ما لون اكثر من المألوف مستحيلا. على نطاق واسع في الحياة العصرية وجدت ظلال بسيطة من الأبيض والرمادي والأسود - لون الهدوء قاعدة تسمح لك لترتيب هجات المشرق مثيرة للاهتمام. غير مطلوب غرفة معيشة عصرية لحمل فقط هذه الظلال.


الذين يعيشون استعادة قوتها وابتهج في نمط العرقيةالذين يعيشون استعادة قوتها وابتهج في نمط العرقية

يوصي العديد من المصممين استخدام الألوان المتطورة في الداخل:

  • مارسالا.
  • الزمرد.
  • العنبر.
  • بوردو.
  • الليمون الذهب.

طباعة متطورة، وأنماط المزخرفة وزخرفة معقدة - وهناك اتجاه آخر في عام 2017. استخدام أفضل لهم في غرف مع استخدام الغالبة من ظلال الطبيعية.



ماذا عن الأثاث؟ لا تتسرع في التخلص من التجهيزات القديمة - شكل من أشكال فقدان من الكراسي والطاولات والكراسي يمكن إحياؤها مع الألوان الجديدة. سلع باهظة الثمن التي سوف تبقى في المناطق الداخلية من غرفة المعيشة، وتصميم فريد من نوعه تم إنشاؤها بواسطة اليدين، يتماشى تماما مع الاتجاه الفردية. آخر موضة - الأثاث شفافة. لا تشتري بالضرورة من أثاث زجاج هش، والسوق الحديث يوفر الكثير من البضائع من البلاستيك دائم والاكريليك.

غرفة المعيشة الحديثة التصميم في عام 2017: انتقائي

لا حدود أكثر صرامة عند اختيار نمط: النهج الديمقراطي لتصميم الغرفة المركزية يسمح باستخدام أساليب عدة في الداخل. ويبدو، وأساليب العكس تماما، والجمع في غرفة معيشة واحدة، وخلق التراكيب من الجمال لا يصدق وظيفة.

المنسوجات - لدينا جميعا. نافذة التصميم الجميل أن تساعد على الربط بين جميع الأنماط في واحدالمنسوجات - لدينا جميعا. نافذة التصميم الجميل أن تساعد على الربط بين جميع الأنماط في واحد

لكان داخل غرفة متناغم، فمن الضروري اتباع قواعد معينة:

  1. ليس هناك مكان التفاصيل غير الضرورية، والشيء الرئيسي - العقلانية والواقعية.
  2. حلول لون واحد للغرفة بأكملها، بغض النظر عن الاسلوب.
  3. الوحدة سرا - نفس الملمس.
  4. تفاصيل حية لتزيين الداخلية، ولكن لا تسد عليه.

أنيق المعيشة 2017: بسيطة وحسن الذوق

ترتبط سخونة حل لخلق الراحة في غرفة المعيشة مع تصميم في اسلوب بساطتها. صحيح أن هذا الخيار هو فقط مناسبة لغرفة صغيرة وصغيرة: خطوط مقتضبة وهندسة بسيطة لزيادة مساحة.

المرايا والزجاج والأثاث المصنوع من البلاستيك - عناصر متعددة الوظائف الديكور تعكس تماما الاتجاه عام 2017.

مصممة بأسلوب الحد الأدنى ليست مناسبة للغرف واسعة، لأنها فسيح بالفعلمصممة بأسلوب الحد الأدنى ليست مناسبة للغرف واسعة، لأنها فسيح بالفعل

اتجاهات جديدة في تصميم - هو موضوعا الصناعي. جدران من الطوب والأنابيب والأسلاك وتفاصيل الإهمال خلق جو، في حين لا يحرم غرفة الراحة.


صالة الصناعية هي دائما كاملة من المفروشات المنزلية الجديدة فتية:

  • عوارض السقف مصنوعة من الخشب؛
  • معدن هيكل تقسيم لتقسيم المناطق.
  • المساحات المفتوحة الكبيرة؛
  • عناصر الإضاءة الصناعية.

الألوان العميقة واضحة وقوية الإضاءة والمفروشات المنزلية من المواد الحديثة - وهذا هو بساطتها.

إصلاح غرفة المعيشة في عام 2017: مواد عصرية

استخدام ما أفضل المواد والقوام في تصميم غرفة المعيشة؟ بطريقة - كل شيء طبيعي.

الأرضيات الخشبية والسجاد المصنوعة من المواد الطبيعية والبيئية المنسوجات صديقة للنوافذ - نسيج من المواد الطبيعية هي دائما فريدة من نوعها وفريدة من نوعها.


الاتجاهات الحالية - ورق الجدران. ويبدو أن هذا الأسلوب من الجدار الديكور فقدت منذ فترة طويلة شعبيته، ولكن في عام 2017 عاد مرة أخرى خلفيات في غرف المعيشة لدينا. التالي اتجاه الفردية، فمن الأفضل أن تجعل خلفيات أو ورق الحائط مع صورة له الرسومات الخاصة.

الحجر والخرسانة والبلاط والسيراميك - مواد بسيطة، ولكن مقدار ما يعني في التصميم الحديثالحجر والخرسانة والبلاط والسيراميك - مواد بسيطة، ولكن مقدار ما يعني في التصميم الحديث

في هذه الحالة، فإن فكرة مهيمنة من هذا العام - البساطة، وهو ما يعني أنها ليست ضرورية لتفرط في تصاميم مجمع السقف.

الاتجاهات الرئيسية لهذا الموسم:

  • بأسعار معقولة السقوف ناعمة بيضاء.
  • السقوف لامعة.
  • تقسيم المناطق باستخدام هياكل مع وقف التنفيذ.
  • عوارض السقف مصنوعة من المواد الطبيعية.

أما بالنسبة للزخرفة السقف، لا يزال يسود سقوف متعددة المستويات.

اتجاهات جديدة في تصميم النوافذ

وسط أي غرفة المعيشة - هذه النافذة. وأحدث اتجاهات الديكور النسيج في غرفة متنوعة بشكل مدهش. ستائر القاعة - هو أيضا خليط من الأساليب والأشكال، وذلك باستخدام مواد مختلفة والتجارب الميدانية.

معظم النماذج الحالية من الستائر:

  • الستائر على التوالي بسيطة، وتصميم مخطط.
  • الثقوب.
  • الستائر على حلقات.
  • ستائر الليل.

مثل أي غرفة المعيشة الديكور البند الحديث، يجب الستائر للقاعة أن يكون التطبيق العملي النهائي مثل أي غرفة المعيشة الديكور البند الحديث، يجب الستائر للقاعة أن يكون التطبيق العملي النهائي

هل يجب استخدام المنسوجات في الغرفة، اعتمادا على أسلوب من الغرفة. أما بالنسبة للمواد، ويهيمن عليها المواد الطبيعية في هذه المسألة. رعايتهم غالبا ما ينطوي على عدد من الصعوبات، إلا أن خبراء الحقيقي للأزياء لسنا خائفين من الستائر المصنوعة من الساتان والحرير والكتان.

الاسكندنافية بطابقين وتميل إلى التخلي عن الستائر، في حين بساطتها لا يمكن أن توجد بدون لكنة في شكل الستائر الزاهية.

الفاخرة الحية 2017: كل الاهتمام بالتفاصيل

ألوان خطوط بسيطة ونظيفة وأشكال صارمة - الراحة في الداخل لخلق بالضبط التفاصيل. كل مصمم محترف يعرف - هجات المشرق وتفاصيله هو الأكثر أهمية. بنود جديدة هذا العام - هي اليد الاشياء المصنوعة. وحتى لو يديك لجعل الاكسسوارات والمفروشات المنزلية أي فرصة، يمكنك دائما شراء العناصر الأصلية للديكور: لوحات وتماثيل، ومصابيح الكلمة.

اليوم الاكثر شهرة هي الأرائك الزاوية، وسبب واحد - وظائف:

  • أنه يوفر الفضاء؛
  • انها تسمح لك لإبقاء الأمور على الاتفاق.
  • تتحلل إلى سرير مريح.

الأثاث المنجد - هو تجسيد أي غرفة المعيشة، فضلا عن المتعة والراحةالأثاث المنجد - هو تجسيد أي غرفة المعيشة، فضلا عن المتعة والراحة

ويمكن أيضا أن نفث لينة، تحظى بشعبية كبيرة في غرفة المعيشة الحديثة، واستكمال التكوين الأساسي أن تستخدم للتخزين. الانفتاح وبساطة التصميم يتعايش مع فكرة إبقاء الأمور في أرفف مفتوحة وعلى الرفوف.

المستجدات الموسم تتصل مخطط لون الأثاث - تحتاج لالتقاط أقرب إلى اللون الأساسي.

وهذا يخلق سهولة في الرفوف الداخلية والضخمة سوف لا عبء الداخلية

الأفكار الحديثة في غرفة داخلية (فيديو)

الذين يعيشون في عام 2017 - هو خليط من الأساليب والألوان، والبساطة والأداء الوظيفي. شخصية تصميم، والبحث عن حلول مبتكرة وتنفيذ أفكارهم - هذه الصالة ومن المؤكد أن تصبح نموذجا المألوف وستكون مكانا لإقامة ممتعة. لا حاجة لتفرط في الأجزاء الداخلية - هجات المشرق والتفاصيل الصغيرة خلق جو مريح، حتى بين الجدران الحجرية.

المعيشة الفاخرة في عام 2017 (صورة)

3belyyglyancevyypotolokvgostinuyu21m249dcee4dda85058b9db05f7df68d6157108940602100010348391212-1000x700241322-idei-DLYA-vashego-دومة-kuhnya-salatovaya-prihozhiyBorasTapeter-3بريستول و canapé-2-الأماكن-بوليفورمDIZAJN-KÜHNI-gostinoj-073