أصبحت خلفيات جزءا من حياتنا، لكنها لم تكن قبل عقود قليلة شعبية جداأصبحت خلفيات جزء من حياتنا، ولكن قبل بضعة عقود، لم تكن حتى populyarnySkoree كل شيء، لا يعلم الجميع أن كان الوقت الذي يعتبر ورق الجدران في الداخل شكل سيء. أعطيت الأفضلية لتبرئة، في حين وضعت للأسباب التالية إلى الأمام: تبرئة جددت بسهولة، وذلك للحفاظ على نضارة جدران القبو، وإحياء ظهور الجدران، إذا رغبت في ذلك، يمكن أن يكون تبرئة لإضافة بعض اللون، ولكن خلفية - المتسكعون هذا الخلاص، وعدم الرغبة في كثير من الأحيان الانخراط في إصلاح مستحضرات التجميل من الشقة.


وتجدر الإشارة إلى أن ورق الجدران في تلك الأيام (وأنه هو - الخمسينات - الستينات من القرن الماضي) كانت بدائية جدا، مثل الرسم، وقواعد الملمس، وأنها مشبعة بسرعة مع الأوساخ من الهواء، وتحول الأصفر عند تعرضها للضوء، خروجا على جدار المثانة وتصدع تحت تأثير الغراء المجففة. في كثير من الأحيان، والجدران البيضاء جديدة متفوقة على استئناف أي خلفية ذلك الوقت.

في منتصف القرن العشرين، واختيار ورق الجدران ليست مجموعة كبيرة ومتنوعةفي منتصف القرن العشرين، واختيار ورق الجدران ليست مجموعة كبيرة ومتنوعة

ولكن تغير الزمن، ومعها تتغير أذواقنا والتفضيلات، وتغيير خلفية الشاشة، وتجدر الإشارة إلى، لكان ذلك أفضل. الآن خيال المصممين لصقل هذه النقطة، وبيع تمثيل مجموعة واسعة تجعل من خيار أصبح من الصعب جدا، وتحتاج الى انفاق الكثير من الوقت والجهد.

ما هو الدور الذي لورق الحائط في غرفة المعيشة الداخلية

حسنا، أنت وقررت لإصلاح الشقة. المهمة في هذه اللحظة يصبح اختيار ورق الجدران. في المناطق الداخلية من غرفة المعيشة، كما في مسائل أخرى، وغيرها من الغرف، وأنها تلعب دورا رئيسيا. فمن الضروري أن تأخذ في الاعتبار الطريقة التي تقع غرفة النسبي الى الكاردينال.


إذا تواجه نافذة الجنوب، فإنه أيضا "مرح" سوف خلفية تتعب البصر، وإذا كان الشمال، والألوان الهادئة سيجعل غرفة المعيشة قاتمة بعض الشيء، ر. ه. لتأخذ في الاعتبار الوقت اللازم.

إعطاء الأفضلية لمادة معينة، وورق الحائط، يجب علينا أن نبدأ أولا مع إمكانيات المالية. لخيار ميزانية يشمل ورق الجدران مع دعم ورقة.

مع خلفية يمكنك تنفيذ أي أفكار على زخرفة غرفة المعيشةمع خلفية يمكنك تنفيذ أي أفكار على زخرفة غرفة المعيشة

مزايا استخدام

  1. في مظهر أنها جذابة للغاية.
  2. غير مكلفة نسبيا.
  3. العمل على الإلتصاق ليس من الصعب جدا، إن لم يكن المطلوبة لرسو السفن نمط معقد.

يعتبر من العيب الرئيسي حياة قصيرة نسبيا، ولكنها يمكن أن تكون ميزة على أكثر تكلفة، وعلى النحو نفسه، عاجلا أو آجلا بالملل، وسوف توافق، تغيير خلفية تلاشى من الناحية النفسية هو أكثر ملاءمة بكثير من مملة، ولكن قوي.



أكثر تكلفة، ولكن في نفس الوقت، وأكثر دواما ومريحة عند توقف حتى، على خلفية غير المنسوجة، من بينها احتلال يستحق مكان خلفية الروسية المصنعة Loymina.

ومن الجدير بالذكر أيضا الشركات المصنعة مثل AS Sreation (ألمانيا، ومتوسط ​​الأسعار) بلومارين (إيطاليا، وورق الحائط مكلفا للغاية) وDemoksi (إيطاليا، وورق الحائط مكلفة للغاية).

هل هناك طريقة لتحديث غرفة داخلية دون الإلتصاق ورق الجدران، وهذه الميزة توفر خلفية خاص "لوحة". الأكثر صديقة للبيئة هي الغزل والنسيج والألياف الزجاجية والسائلة. هذه هي خلفيات جميلة جدا، فهي قادرة على كسب لقمة العيش لا يقاوم. إعطاء صلابة الداخلية من الذين يعيشون مساعدة خاص linkrusta ورق الجدران، ومتفوقة في الجمال والأناقة، وكلها تقريبا، إن لم يكن كلها من ورق الجدران. هم لا غنى عنه للعب الداخلية الفاخرة الكلاسيكية.

حاليا يمكنك اختيار خلفيات لجميع الأذواق والثروةحاليا يمكنك اختيار خلفيات لجميع الأذواق والثروة

اختيار اللون

خلفيات رائعة لغرف المعيشة الصغيرة من الأفضل استخدام ألوان فاتحة ومشرقة، فهي بصريا زيادة حجم الغرفة.

الألوان التالية تعمل بشكل أفضل:

  • الضوء الأخضر.
  • الفستق.
  • الطين.
  • القهوة مع الحليب.
  • الزيتون الخفيفة؛
  • الفضة.

لا ينبغي أن يكون رسومات على خلفية هذه "حاد"أفضل أرقاما أو منقطة، من المهم أن الرقم كان صغيرا، وهو رقم كبير يؤكد صغر حجم الغرفة. لتعزيز تأثير الفضاء، وجعل حيوية غرفة تستخدم خلفيات مع إطلالة بانورامية على جدار واحد.

عند اختيار لون خلفية أمر مهم للنظر في توافق الألوانعند اختيار لون خلفية أمر مهم للنظر في توافق الألوان


الجمع بين الأفكار

اقترح آخر أن استخدام مزيج من ورق الجدران - وهو الاتجاه المألوف والشائع. التركيبات تخطيط مثيرة للاهتمام من خلفية مختلفة تتطلب طعم الشهير الفنان والمهارة، ولكن يمكنك استخدام تركيبات الجاهزة، ما يسمى شركاء ورق الجدران، والتي عرضت في السوق.

كما استخدام الديكور الملونة:

  1. النمر والفهد ورق الجدران، وإعادة إنتاج نمط جلد الحيوان المقابلة، وإلى حد ما، واصفا إدمان المالك.
  2. نسيج نسيج أو ورق الحائط - يتوهم النسيج خلفية تقليد.
  3. صحيفة - ورق الجدران التي تحاكي شظايا من الصحف لصق على الجدار، الخ

أيضا خيار من المألوف جدا من الإلتصاق هو استخدام مجزأة من المواد مع الطباعة الملونة على خلفية رتابة خلفية الرئيسي.

باستخدام أسلوب الجمع بين ورق الجدران، يمكنك اختيار مواقع محددة في غرفة أو شقة استوديو مساحة كبيرة التقسيمباستخدام أسلوب الجمع بين ورق الجدران، يمكنك اختيار مواقع محددة في غرفة أو شقة استوديو مساحة كبيرة التقسيم


ورق الجدران في المناطق الداخلية من غرفة نوم

المكان حيث أنها مريحة وهادئة النوم، وينبغي أن تسهم في أن ألوانها لا مزعج، والإضاءة مهزوما وعزل الصوت جيد. ومن المريح أن نفكر في الخطوات التالية للحصول على إذن من العديد من كل يوم، وليس فقط كل يوم، ومشاكل. عندما تقريبا يستخدم الداخلية غرفة نوم الديكور دائما خلفية.

استخدام العناصر الزخرفية يجب أن يكون الحد الأدنى، إن لم يكن القضاء عليها تماما.

يمكن خلفيات حل جميع مشاكل التصميم في المناطق الداخلية من غرفة نوم. لديهم لتكون مجتمعة عضويا مع الوضع في الغرفة (الأثاث، الستائر، الإضاءة وغيرها من الأجهزة.). عند استخدام ورق الجدران مع أنماط، يجب أن تكون الستائر الملونة ذاتيا، والعكس بالعكس. تفضيل نغمات هادئة خلق جو من السلام، وإعطاء غالبية الناس. إذا كنت لا تزال تريد أن تجعل لتصميم غرفة النوم بعض "تلذذ" - موقف جميل، أو شيء من هذا القبيل على خلفية، ثم موقف فمن المستحسن على الحائط وراء اللوح الأمامي. ولكن كيف كثير من الناس، والكثير من الآراء، في هذه الحالة - النكهات. هناك المشجعين من تأثير عكسي على غرف النوم التصميم الداخلي المقترح أعلاه.

من أجل أن تصبح غرفة نوم مريحة، فإنه من المهم أن تختار الدوافع الصحيحة والألوان وأبعاد ورق الجدرانمن أجل أن تصبح غرفة نوم مريحة، فإنه من المهم أن تختار الدوافع الصحيحة والألوان وأبعاد ورق الجدران

ورق الجدران مع الدوائر في المساحة الداخلية

لعمل تصميم الأشكال الهندسية، وخاصة الدوائر، وقعت في ذروة الموضة. ولا تشمل هذه الأرقام فقط على خلفية، ولكن أيضا على الستائر والحلي والزينة. فقط تحتاج إلى إحداث تغيير في تصميم المباني التوجه وظيفية مختلفة.

إذا كان يعيش، فإنه ليس من الضروري انقاذ على المواد، في أعقاب المثل حول "الأسماك الرخيصة"، اختيار الأفضل.

الاستخدام الجيد خلفية داكنة مع الدوائر مشرق، وموقع الذي يتوافق مع إيقاع معين، ويتم لصقها لهم أحد الجدران.

هناك العديد من الخيارات لاستخدام ورق الجدران الداخلية مع دوائر، كل واحد منهم مع تصميم المهارة سيكون الفوزهناك العديد من الخيارات لاستخدام ورق الجدران الداخلية مع دوائر، كل واحد منهم مع تصميم المهارة سيكون الفوز

الوضع المألوف والفوز هو مزيج من البني الداكن إلى العنابي. منقطة على خلفية - كلاسيكي من هذا النوع، ولكن من الضروري أن تلتزم بقواعد معينة في اختيار الألوان في الغرف الكبيرة لتكون منقطة مشرق على خلفية داكنة، والعكس بالعكس صغيرة. يمكنك أيضا استخدام الصور من المدن، تبدو جيدة وأمستردام وباريس.

غرفة الداخلية مع خلفية الصورة

القول بأن كل ما هو جديد - ما ينسى جيدا من العمر، أنه هو الأنسب لحالتك. في وقت واحد كان إن لم يكن عشوائيا، بل هو ما يكفي من الاهتمام بشكل فعال في بيئة قطاع الأزياء من السكان، خلفيات الصور. الفرص التي تتيحها الطباعة في إنتاج خلفيات الصور، يتجاوز في الوقت الحاضر الحاجة إليها، حتى تتمكن من ترتيب مع نمط خاص، أو أي خلفيات القصة، كل يحدده الاحتمالات المادية للزبون. وتشمل مزايا هذا النوع من براعة استخدامها خلفية، فهي جيدة سواء في الداخل أو في المكتب، فهي المرافق ذات الصلة والترفيه، ونتيجة لتزيين الجدران.

جدارية، مما يزيد من مساحة الغرفة (فيديو)

كما ترون، فإن الخيارات هي لإعطاء إلى الملجأ من الراحة والتفرد - عدد كبير جدا، فمن المهم فقط للعثور على التكافؤ بين الأوهام عنيفة والرغبات من جهة والشعور من حيث الأسلوب والقدرة المالية، من جهة أخرى.

خلفية في الداخلية (صورة)

1-1200x720114473e6c0b13a537a7d5e895dcc43b4510243sochetanieoboevvinterere4ea88204847997fc338ee28/0678a75aee0fd015c88b89cd93696208304839860original