تحتاج إلى بذل كل جهد ممكن لتصميم غرفة الطفل، بحيث أطفالك تشعر بالراحة ومريحتحتاج إلى بذل كل جهد ممكن لتصميم غرفة الطفل، بحيث أطفالك تشعر بالراحة وغرف النوم uyutnoDetskie في كثير من الأحيان جنبا إلى جنب مع غرف لعبة، ولكن اذا سمحت الفرص، والآباء محاولة لفصل هذه المباني. وإذا سبق في غرفة شقة كبيرة يمكن أن يكون في كل واحد من أطفال اليوم بشكل متزايد يتم الجمع بين الأطفال في غرفة واحدة، وغرفة نوم، والفرع الثاني للمباراة. الحل الذكي، الذي يعلم الأطفال في النظام والانضباط.


غرف أطفال لمدة: الميزات

في معظم الأحيان، غرفة الطفل الفضاء أو غرفة النوم تحتاج تقسيم المناطق. حسنا، إذا كان يعيش طفلان في هذه الغرفة، مع عدم وجود تقسيم المناطق لإدارة صعوبة.

ما يفعله التقسيم؟ القيادة دائما يظهر لك كيف يعمل - يمكنك أن ترى وتنظيم الفضاء، ومناطق التوزيع. التقسيم يجعل من الممكن تخصيص العناصر الأساسية من وظائف.

لا ننسى مساحة شخصية، الأمر الذي يتطلب كل طفل. لهذا الغرض، غرف نوم تقسيم المناطق، والأطفال لديها مساحة خاصة بهم في غرفة النوم لمدةلا ننسى مساحة شخصية، الأمر الذي يتطلب كل طفل. لهذا الغرض، غرف نوم تقسيم المناطق، والأطفال لديها مساحة خاصة بهم في غرفة النوم لمدة

والتي يمكن استخدامها لتحديد المناطق

  • أقسام. لن بالضرورة كاملة الارتفاع، خصوصا في مثل غرفة صغيرة تكون غير ملائمة. ويمكن أن تكون منخفضة، حتى الشرطي، ولكن للتعامل مع هذه المهمة. هذا أو الجصي أقسام أو أرفف مفتوحة، والتي ينظر إليها من الجانبين.
  • أثاث - الأرائك، والرفوف، وصدورهم من الأدراج، والخزائن.
  • التشطيبات المختلفة على جدار أو أرضية، السقف.

وفي الحالة الأخيرة، قد يكون من مواد التشطيب مختلفة وألوان مختلفة. على سبيل المثال، جدار واحد من الطوب الزخرفية، والثاني - زينوا جدران. أو واحد من الغرفة الزرقاء، والآخر - الوردي. هذه هي أسهل الخيارات الشائعة.


غرفة نوم صغيرة للأطفال: كيفية تجهيز

في أول بادرة من غرفة نوم - سرير هما. ولكن هذا الحل ليس دائما جيدة. أولا، وأحيانا هذا السرير يؤكد مرة أخرى إلا مرة واحدة في غرفة مصغرة، وثانيا، يمكن أن تكون غير مريحة للأطفال أنفسهم.

اليوم وفي بيع، ولا سيما إنتاج العديد من المهد أنيق صغيرة للأطفال في أي عمر. ويمكن وضع على طول خط العرض الجدران مع بعضها البعض وغرفة فورا يصبح متناظرة ومنظم.

غرف نوم صغيرة وعادة ما تكون أكثر راحة. الاسهل بالنسبة لهم لالتقاط تصميم سهل الاستعمال لأطفالكغرف نوم صغيرة وعادة ما تكون أكثر راحة. الاسهل بالنسبة لهم لالتقاط تصميم سهل الاستعمال لأطفالك

غرفة نوم صغيرة للأطفال أنه ليس من الضروري أن فوضى الأشياء. النظر في نظام التخزين التي تسمح الغرفة لم تبدو تشوش. إذا ما هي الا غرفة نوم واحدة، والحد من أسرة والجداول وخزانة مفتوحة. استعارة فكرة الداخلية على الطراز الاسكندنافي، حيث المشي في الحجرات في غرفة النوم عادة ما تكون مفتوحة - هو قضيب شماعات أو الرف، والتي هي في أي وسيلة مقنعة.



الغرفة: منطقتين - غرفة نوم والأطفال

في الغرفة حيث الأطفال والنوم واللعب، كما سبق ذكره، فمن الضروري تقسيم المناطق. هنا، أيضا، ليس من السهل دائما أن تقرر ما هو الذي.

من خلال الجمع بين غرفة النوم والأطفال سوف لم تعد تقلق نوم طفلك، لأنها حلوة للنوم إلى جانبكمن خلال الجمع بين غرفة النوم والأطفال سوف لم تعد تقلق نوم طفلك، لأنها حلوة للنوم إلى جانبك

ولعل النصائح التالية سوف تكون مفيدة:

  • مهود الأطفال يمكن وضعها في موازاة ذلك، في سلسلة أو عمودي، يمكنك ترك بينهما مساحة حرة، لكنه أكثر منطقية لوضع خزانة ذات أدراج، طاولة السرير أو الرف.
  • ولكن، إذا كنت من محبي سرير بطابقين، ثم نلقي نظرة على نموذج مع سرير قابل للطي. هذا الخيار هو جيد لغرف مع سقوف منخفضة.
  • يجب أن منطقة النوم تكون ملائمة ومريحة، وتشير زخارفها الاسترخاء، نغمات هادئة. تتم مطابقة سرير للأطفال، لا ننسى فراش العظام خاصة.
  • في منطقة التخزين من الأشياء باستخدام الأثاث متعددة الوظائف، قد يكون هناك حالة على السرير، والسلال، وصناديق ملونة مختلفة. في نفس pufah، على سبيل المثال، يمكن تخزين لعب الأطفال.
  • في الدراسة لا ينبغي أن يكون الانحرافات المنطقة. كل ما تحتاجه، وينبغي أن تكون الكتب المدرسية والدفاتر في متناول اليد. لطفلين يمكن أن تجعل دفعتين منفصلتين، ووضع رف بينهما. يمكن القيام به بشكل مختلف - طاولة واحدة طويلة، والتي تعلق على الرفوف.
  • منطقة هي الأكثر ملونة ومثيرة للاهتمام. الألوان هنا يمكن أن تكون مشبعة، والأشكال غير عادية، والقوام ومختلفة. ومن المؤكد أن يجد لنفسه مكانا للمعرض صغير من صور أطفالك أو معرض للصور.

لا تخافوا من حلول غير عادية، لا تخافوا لوضع أسرة قريبة بشكل غير عادي أو استخدام تحويل الأثاث.

غرفة نوم لطفلين من جنسين مختلفين: كيفية التعامل

إذا كان الفرق في عمر الأطفال أمر ضروري مخصصة بالضرورة غرفة النوم. موقف بين المناطق ليست خزانة ضخمة جدا، وسوف يكون كافيا.

لا تخافوا لكسر الغرفة إلى قسمين العالم القطبي. البكر - ضوء وحساسة، قليلا دمية، وصبياني - مع المصممين والملصقات من الأبطال الخارقين والسيارات. الحفاظ على سلامة الغرفة وقت ممكن، وذلك باستخدام الحيل التصميم.

على سبيل المثال: في السرير قبل الزواج تكمن الوسائد الزخرفية البرتقال. وهناك نفس الظل على المصباح، وصبي في منطقته. الجرف العام يمكن أيضا أن تكون عامل توحيد، أو الساحة، وصناديق للعب الأطفال.

سوف أطفالك لم تعد تسقط من أراضي الغرفة، لأنه مع مساعدة من تصميم مريح والاختيار الصحيح للأثاث الغرفة سوف يتحول إلى غرفتي نوم مريحة صغيرةسوف أطفالك لم تعد تسقط من أراضي الغرفة، لأنه مع مساعدة من تصميم مريح والاختيار الصحيح للأثاث الغرفة سوف يتحول إلى غرفتي نوم مريحة صغيرة


كثيرا ما تجمع بين المنطقتين اتخذت الألعاب حصيرة مع صورة مثيرة للاهتمام لكل من الأطفال. التأكد من أن تكون على الأقل قسم صغير في غرفة النوم للأطفال من الجنسين مختلفة، مختلفة وعوالمهم تواجه حتما، ولكل من الأطفال وتحتاج الى بعض الخصوصية، والأمن من العالم الذي تعيشون فيه قليلا.

غرف أطفال لطفلين (فيديو)

جعل من غرفة نوم لطفلين، تقابلها التوزيع. لا ينبغي أن تنتهك مصالح الأطفال، يجب على الجميع الحصول على بمقابل عادل. طرح سؤال على الأطفال أنفسهم ما يحلو لهم، يظهر في الصورة، وتذكر شيء ما وأشارت إلى أنها تحب.

حلول ناجحة!


تصميم غرفة الطفل (صور)

0367738image 1 8-ل 8cbc793bac38d12814f29444bea74408 284 33 96 101 790-4 1324